اللجوء واللجوء السياسي


الدكتاتورية , الحرب , خرق حقوق الإنسان , الاضطهاد , البطالة والفقر والجوع , هي الأسباب التي تجعل الناس تهرب من بلدانها وأن أكثر من20 مليون لاجئ يتواجد الآن خارج بلدانهم .

يقصد باللاجئ هو الأجنبي الذي يجد نفسه في بلد آخر غير البلد الذي هو مواطن فيه , نتيجة تعرضه للاضطهاد بسبب الجنس , القومية , أو تابع لتجمع ما , أو بسبب الاعتناق الديني أو السياسي سواء أكان الاضطهاد من قبل حكومة بلده أو من قبل جهة أخرى والذي يرفض حماية بلده على أن كون ذلك مبني على دلائل .

يعتبر لاجئ أيضاَ, الشخص الذي ليس له بلد ويجد نفسه في بلد آخر غير البلد الذي سكن فيه وبسبب ما تعرضه له من اضطهاد يرفض العودة إليه

اللجوء حسب اتفاقية الأمم المتحدة التي وقع عليها أكثر من 130 بلد , والتي تسمى اتفاقية جنيف , هو الشخص الذي لديه مبررات أن يكون خائفاَ بسبب الاضطهاد الذي يتعرض له في بلده للأسباب التالية .

  1. الجنس , رجل أم امرأة

  2. القومية . كردي , سرياني , آشوري , كلداني , تركماني ..

  3. تابع تجمع ما

  4. ذو اتجاه سياسي أو يحمل ايدلوجية معينة …

  5. اعتناقه دين أو مذهب , شيعي , سني , كاثوليكي , قبطي , برتستانتي …

    والأشخاص الذين بحاجة إلى حماية هم الأشخاص الذين تركوا بلدانهم للاسباب التالية:

    1. عقوبة الإعدام أو التعرض للتعذيب

    2. بحاجة الى حماية بسبب الحرب أو نكبة بيئية تسود البلد

    3. يخش تعرضه للاضطهاد بسبب ميوله الجنسي , اللوطية رجل مع رجل او امرأة مع امرأة

    4. أو سب انساني خاص كالاصابة بمرض خطير لم يحصل على علاج له في بلده

اذا الاجئ هو unprotected persons الذي لم يتمتع أو حتى يفتقر الى حماية من بلده

الشروط التي تنطبق على اللاجئ

افتقار اللاجئ الى حماية بلده الأصلي أو أنه لن يتمتع بتلك الحماية وتطبق على:

الذين لهم موطـــن

الذين لا مواطنة لهم

ويميز الـفقه القانوني بين اصطلاحيين للاجئين

- الذين لا وطن لهم والذين يفتقرون الى حماية

- اللاجئين الذين لا يتمتعون بحماية بلدهم الأصلي

اذا يجب أن يتواجد الأجنبي خارج حدود بلده الأصلي الذي هو مواطن فيه ولديه مبررات رفض العودة الى بلده نتيجة تعرضه للمطاردة والاضطهاد لاسباب تعود الى الجنس أو الدين أو الاعتقاد السياسي .

يجب أن يكون اللاجئ شخص لا يتمتع بحماية بلده الأصلي أو حتى يفتقر الى تلك الحماية ويتواجد خارج حدود بلده بسبب تعرضه للاضطهاد والمطاردة نتيجة الاعتقاد السياسي أو الديني أو القومي …

أذا يعرف اللاجئ هو الشخص الذي ترك بلده الأصلي , الشخص الذي ليس له مواطنة – بسبب ظروف صعبة ليس له تأثير عليها . ويعد لاجئ أيضا الشخص الذي أجبر على ترك بيته بسبب كارثة طبيعية أو بسبب الحرب ويعتبر لاجئ الشخص الذي ترك بلده بسبب تعرض حياته وحريته للخطر وكذلك بسبب التمييز العنصري .

يعتبر الشخص لاجئ حسب أتفاقية جنيف 1951 اذا تواجد خارج البلد الذي كان مواطن فيه نتيجة تعرضه للمطاردة والاضطهاد بسبب العرق – القومية – الأصل – الانحدار الطبقي – أو بسبب الاعتقاد الديني أو السياسي ولن يحصل أو يتمتع بحماية بلده أو هو يرفض حماية بلده نتيجة للخوف أو عدم الثقة بها.

ويعتبر الأشخاص الذين لاوطن لهم لاجئين نتيجة تواجدهم خارج البلد الذين كانوا مقيمين فيه .

من هو الشخص الذي يتمتع بحماية بلده

الشخص الذي يتمتع بحماية بلده , هو الشخص الذي يكون مزود بجواز سفر شرعي صادر عن بلده أو لديه أمكانيه في الحصول على ذلك الجواز. والعكس الذي يفتقر أو لايستطيع الحصول على جواز بلده يعتبر محروم من حق التمتع بحماية بلده .

وبخصوص الأشخاص الذين لم تشملهم اتفاقية 1951 رغم ذال يمكنهم البقاء في بلد اللجوء اذا كان لديهم باعث قوي لرفضهم العودة لبلدانهم نتيجة للظروف الصعبة هناك.

السبب الانساني ,رافضي الحرب

الشخص الذي ترك مواقع الحرب أو هرب من بلده أو بحاجة الى حماية تجنبا من المشاركة في الحرب ويمانع ان يوجه سلاحه نحو شخص ما او مواطن ويرفض قتل انسان . أن ارسال شخص الى بلد يسودها الحروب المستمرة وبيئة مدمرة هو أجراء غير أنساني لهذا السبب وافق على منح اقامة لمجموعة كبيرة من الناس نتيجة الحرب سبب أنساني . وبسبب أنساني كمرض لا يوجد له علاج ألا في بلد اللجوء أو بسبب ظروف اجتماعية غير انسانية سائدة في بلده يمنح الشخص على اساسها اقامة.

الباعث الانساني القوي

الهروب من الحرب أو الحرب الأهلية

يعاني من مرض يهدد حياته ولا يمكن معالجته في بلده

- جمع الشمل ,الأقرباء , آخر الأقرباء أو الرابطة الأخيرة للعائلة

الصلة ببلد اللجوء هو سبب أساسي لمنح الاقامة , يقدم الأجنبي طلب الاقامة ليتوحد مع قريب له مقيما في بلد اللجوء أو لزواجه أو التعايش مع شخص مقيم هناك أو بسبب عمل مستمر لمدة تعادل نصف فترة تواجده وبدوام كامل , التكيف لبلد اللجود والانسجام بالمجتمع وتعلم لغته وعدم ارتكام الجرائم.

اللجوء السياسي

يعرف الفقه مصطلح asylum

بأنه السماح للاجئين بالاقامة والسكن فــــي بلـــــــد آخـــــر غير بلــــدهم الأصلي ويتمتعون بالحماية من أعادته ارسالههم الى بلدهم الاصلي او الى بلد اخر يتعرضون فيه هناك للاضطهاد ويتمتع بحرية السفر من بلد اللجوء الى اي بلدان اخرى عدى بلده الاصلي بخلاف اللجوء الانساني .

واللجوء السياسي هو اقامة تمنح للأجنبي لأنه

1- لاجئ

2- رافض للحرب أو

3- لا يرغب العودة الى بلده بسبب ظروف سياسية صعبة مزودة بدلائل وافية.

هو اقامة تمنح للأجنبي بسبب العوامل من 1 الى 3 . الحماية من الاضطهاد على شكل اقامة دائمة تمنح للاجنبي لانه لاجئ ويقصد بالـ (right of asylum) هو حق دولة ما بمنح اللاجئ

asylum حق الاقامة لديها دون أن يعتبر ذلـــــك تصرف غير ملائم اتجاه بلد اللاجئ الأصلي , أي الحق الشرعي للاجنبي في الاقامة في بلد آخر غير بلده الأصلي .ويقصد ببلد اللجوء هو البلد الذي منح الأجنبي اللجوء asylum من اقامة وسكن أو استقرار لديه . لهذا

يميز الفقه بين بلد اللجوء الأولى وبلد اللجوء الثاني .

يقصد ببلد اللجوء الأولى هو البلد الذي دخل أليه الأجنبي أولا بعد هروبه من بلده الأصلي أو البلد الذي قدم اليه طلب اللجوء هناك . ويقصد ببلد اللجوء الثاني هو البلد الذي سمح للأجنبي بالاقامة فيه بعد مروره وتواجده ببلد اخر بعـد الهروب من بلده الأصلي . وحسب اتفاقية جنيف يمنع اجبار اللاجئ من اعادة ارساله الى بلده أو الى بلد يتعرض فيه هناك للمطاردة او الاضطهاد.

الأدلة والبراهين

بديهية خطورة التعرض للمطاردة والاضطهاد

الشرط الأساسي لاعتبار الأجنبي لاجئ حسب القانون هو التعرض بديهية التعرض المطاردة والاضطهاد في بلده الأصلي وأن حياته وحريته كانت مهددة للخطر.

والـمطاردة هي تلك الاجراءات الاجبارية التي اتخذت وتتخذ ضد مواطن والتي تتعارض مع الديمقراطية ,

راجع الديمقراطية وعناصرها الخمس . تعد مطاردة أيضا عندما يرتكب الشخص جريمة تكون عقوبتها قاسية في بلده الأصلي .

العوامل الضرورية التي تؤدي الى منح الاجنبي اقامة

الأسباب الخاصة

فعند معالجة طلب الاقامه يراعى بشكل خاص فيما اذا يحتاج مقدم الطلب الى بلد آخر حر لحمايته.

المطاردة والاضطهاد

والمطاردة أو الاضطهاد هي الاجراءات التي تهدد حياة وحرية المواطن بناءا على للأسس التالية.

العرق – الجنس – الانتماء الوطني – والانحدار الطبقي .

الانحدار الطبقي أو مركزه الاجتماعي أو حمل أفكار سياسية أو دينية معينة أو فقط نتيجة ظروف سياسية.

الاضطهاد بسبب مركز اجتماعي معين مثل التنبل , الرأسمالي , تاجر , عضو جمعية معينة , رجال محترفين

الاعتقاد الديني . التعمد من دين الى آخر أو الانتماء لحركة دينية معينة .

النشاطات السياسية

المطاردة والاضطهاد بسبب سياسي

الانتماء لحزب سياسي

رفض الانتماء للحزب الحاكم

له وجهة نظر سياسية مغايرة

رفض اللجوء في الحالات الخاصة التالية:

التهديد بالحرب وخطر الحرب

انتظار هجرة كبيرة من اللاجئين

ظروف اللاجئ الخاصة تتعارض ومنحه اللجوء السياسي (كالارهاب وما شابهه ذلك )

مواطن فلسطيني يناضل من أجل تحرير بلده المحتل , أحد الصحفيين بنشر مقالة تمس السلطة الحاكمة في بلده أو قيام أحد المواطنين بلصق اعلان على أحد الجدران يتضمن كتابات ضد الحزب الشيوعي الحاكم أو ضد المبادئ الماركسية – اللينينية . مواطن جزائري كان عضوا فيFLN ومناصر لبن بله بعد الانقلاب في الجزائر 1965, مواطن كان عضو في حزب يساري محظور نشاطه أو معارض لسياسة السلطة الحاكمة , مواطن كردي يناضل من أجل الاستقلال , حركة تحرير الصحراء الغربية ..الخ

أنظمة دبلن – الاتحاد الأوروبي

أي أن الشخص الذي ترك بلده لطلب اللجوء ليس له الحق في اختيار بلد اللجوء وانما عليه تقديم طلب اللجوء في البلد الاول الذي وصل اليه و إلا يجبر على اعادته إلى ذلك البلد .

اتفاقية دبلنarticle 33

الموانع الواردة في مبدأ non-refoulement

أن أهم مبادئ العرف القانوني لاتفاقية جنيف نجدها في المادة 33 , أي على الدول التي صدقت على هذه الاتفاقية تجنب ارسال اللاجئ الى بلد أو حدود منطقة مجاورة ممكن أن تتعرض حياته للخطر بسبب قومي او ديني او انتمائه الى تجمع اجتماعي ما أو بسبب ارائه السياسية . والمادة 3:1 تؤكد على خطرة تعرضه للتعذيب سواء في بلده الاصلي أو بلد اخر.

الاستعلامات والتبليغ

تطبيق المادة article 15 enquery

لاتفاقية دبلن الخاصة بتثبيت مكان سكن اللاجئ بعد ترك بلده الاصلي ودخوله بلد ثالث . وواجب التبليغ والاستعلام في المادة 15 التي تطبق عندما توجد هناك مؤشرات تدل على ان اللاجئ كان يتواجد او يسكن في احدى بلدان الاتحاد الاوروبي قبل مجيئه الى البلد الذي قدم اليه طلب اللجوء .

بعد سكنه مدة ثلاث سنوات في عمان قدم عراقي الجنسية طلب اللجوء الى احدى الدول الاسكندنافية الا انه تبين

من خلالEurodac السجل بانه قدم طلب اللجوء في المانيا بعد مغادرته الاردن

في لكسمبورغ تخزن هناك اختام الاصابع أو طمغة الاصابع وبدأ العمل فيه الكترونيا منذ عام 2003 بهدف تثبيت فيما اذا كان اللاجئ يتواجد في بلد اخر ضمن بلدان الاتحاد الاوروبي . بحيث تستغرق فقط 15 دقيقة للحصول على نتيجة المقارنة واثبات احتمالية تواجد اللاجئ في بلد اوربي اخر ( ثالث ) .

وتؤكد المادة الرابعة

من اتفاقية دبلن على ان طلب اللاجئ يعالج أولاَ من قبل دولة عضوه في الاتحاد الاوروبي من المحتمل يقيم فيه الزوج او الزوجة , طفل غير متزوج لم يبلغ الثامنة عشر من عمره , والد أو والدة هم تحت سن الثامنة عشر غير متزوجين حصلوا على لجوء هناك لهم علاقة بمقدم طلب اللجوء.

ل

نظام دبلن المادة 10:1 الفصل الثالث .

اذا تبين من خلال ادلة واحداث دونت بقائمتين حسب التعليمات الواردة في المادة 18:3 والتعليمات الواردة في الفصل الثالث من EG nr 2725/2000 بان طالب اللجوء دخل حدود دولة ما عضوة في ذلك الاتحاد الاوروبي دون رخصة سواء اكان عبوره تم عن طريق البر أم البحر ام جوا من بلد ثالث , فعلى دولة الاتحاد التي وصل اليها اللاجئ مسؤولية معالجة طلبه . الا انه تنتهي تلك المسؤولية اذا مضى على العبورالغير قانوني 12 شهرا .

الفصل الثالث , المادة الخامسة , نقطة 2

أن مسؤولية اية من دول الاعضاء هي التي من واجبها معالجة طلب اللاجئ تقرر على أساس العوامل وخلفية الحالة اثناء تقديم الطلب لدى احدى دول الاعضاء .

مبدأ بلد اللجوء الأول

لكل مواطن الحق في ترك أو السفر من بلده الى بلد اخر والعودة اليه مرة اخرى وتلك من الحقوق التي تؤكد عليها اتفاقية جنيف لحقوق الانسان وأن كل خرق لتلك الحقوق هو اضطهاد . في بعض الدول يعتبر تجاوز الحدود دون جواز سفر رسمي أو الهروب يعاقب عليه بالسجن من عام الى 12 بتهمة الترويج ضد نظام حكم مثلا .

يقدم طبيعيا طالب اللجوء الى البلد الذي جاء ليستقر فيه اللاجئ , أما اذا دخل بلد آخر فيمكن اعادته مرة أخرى الى هناك .

اللاجئ هو ايضا الشخص الذي يواجه عقوبة قاسية في بلده أو الذي يفقد حريته لفترة طويلة بسبب الهروب من الخدمة العسكرية أو السفر بطريقة غير شرعية يمكن أن يواجه عقوبة قاسية. في أحدى الحالات القانونية , رفض مواطن روسي الالتحاف بالجيش السوفيتي وهرب الى فنلندا وهناك أعتبر لاجئ استنادا الى اتفاقية refoulement agreement , اتفاقية عقدت بين دولتين أو أكثر وتعني أن الدولة التي اعترفت بالأجنبي كلاجئ لديها ملزمة باستقباله حتى وأن دخل لديها بطريقة غير شرعية. وبخلاف ذلك يمكن طرد مجموعة من اللاجئين الذين لم يطبق عليهم اللجوء بناءا على نفس الاتفاقية .

الاردن هي في الحقيقة ليست بلد أمين لاعادة اللاجئ اليه ولا سوريا وكذلك ايران , اتفاقية دبلن

أن الأردن هي ليست بلد أمين كبلد لجوء أول للعراقيين كما توصلت اليه دول الاعضاء في الاتحاد الاوروبي بالاضافة الى ذلك توجد هناك خطورة ارساله من هناك الى بلده , على هذا الاساس قرر منح عراقيين لجوء لسبب انساني . هذا ما معناه أن الأردن ليس بلد يضمن حقوق وحريات اللاجئيين العراقيين او الاجئين الاخرين.

الحكومة العراقية تلتقي بمجلس الامن بحضور جامعة الدول العربية والاردن وسوريا وايران للحصول على أموال لمساعدة اللاجئين العراقيين.

أن الاغراءات المالية بدأ تستخدم في الاونة الاخيرة بشراسة ليس فقط من هذه الناحية وانما حتى في المجالات الاخرى كالغاء الديون وغيرها. اللاجئين يعانون ليس فقط في الاردن وسوريا وانما في ايران ومصر وان الدكتاتوري يعمل فضل للامم المتحدة وجامعة الدول العربية مقابل الحفاظ على عرشه . ومجلس الامن هو يتكون من دول , روسيا والصين وامريكا وهم بثون بقضايا حقوق الانسان ويقررون مصير اللاجئين , رغم انها بلدان لاتعتبر قدوة فيما يتعلق باحتراتم حقوق الانسان وتطبيق اتفاقية الطفل , قوانين الحرب .

لذا نرى أن الدول التي شنت الحرب ومن يساندها واجب ومسؤولية استقبال اللاجئين العراقيين والفلسطينيين والافغان . فتوجهوا الى سفاراتها وطالبوا بحق اللجوء لديها. َ

أن المساعدات التي تدفع الى سوريا والاردن لمساعدة اللاجئين العراقيين هي في الحقيقة ديون على العراق يتحمل عبئها أجيال عراقية قادمة وما تقوم به الحكومة العراقية هو تحويل مشاكلها الى الاجيال العراقية القادمة.

اللاجئ العراقي بحاجة الى لجوء في بلد يحترم حقوق الانسان ويضمن حرياته وله تجارب في هذ المجال

واذا كانت الاردن ليس بلد أمين يضمن تواجد اللاجئين كما توصل اليه العرف, فلما الفائدة اذا من دفع الاموال إليها ؟

مبدأ بلد اللجوء الأول

كل شخص الحق في ترك أو السفر من بلده الى بلد اخر والعودة الى بلده مرة اخرى تلك من الحقوق التي تؤكد عليها اتفاقية جنيف لحقوق الانسان و كل خرق لحقوق الانسان يعتبر اضطهاد . لكن تجاوز حدود بلده دون جواز سفر رسمي أو الهروب يعاقب عليه في بعض الدول بالسجن من عام الى 12 عام بتهمة الترويج ضد نظام حكم كما في بعض الدول .

يقدم طبيعيا طالب اللجوء الى البلد الذي جاء ليستقر فيه . أما أذا أقام في بلد آخر بين البلدين فيمكن اعادته ا مرة أخرى الى هناك .

اللاجئ هو ايضا الشخص الذي يواجه عقوبة قاسية في بلده أو الذي يفقد حريته لفترة طويلة بسبب الهروب من الخدمة العسكرية أو السفر بطريقة غير شرعية يمكن أن ييواجه عقوبة قاسية. في أحدى الحالات القانونية , رفض مواطن روسي الالتحاف بالجيش السوفيتي فهرب الى فنلندا وهناك أعتبر لاجئ استنادا الى اتفاقية

اتفاقية عقدت بين دولتين أو أكثر وتعني أن الدولة التي اعترفت بالأجنبي كلاجئ لديها ملزمة باستقباله حتى وأن تواجد لديها بطريقة غير شرعية.و يمكن طرد مجموعة من اللاجئين الذين لم يطبق عليهم اللجوء بناءا على نفس الاتفاقية .

الاردن هي في الحقيقة ليست بلد أمين لاعادة اللاجئ اليه ولا سوريا وكذلك ايران , اتفاقية دبلن

يفرق القانون بين ابعاد الاجنبي وطرد الاجنبي الطرد السبب المعروف التي على اساسه يتم طرد الأجنبي هو كون الاجنبي يفتقر الى جواز سفر وتأشيرة دخول أو يفتقر الى المال الكافي لأعالته ونفقة سفره ذهابا وايابا أو السفر الى أحدى الدول المجاورة وغير مزود بالرخصة التي تؤهله لذلك. يطرد الأجنبي أعتاديا الى البلد الأقرب الذي جاء منه ودائرة الشرطة هي التي تنفذ قرارطرده وذلك خلال ثلاثة أشهر من الدخول اذا مضى على دخولهأكثر من ثلاثة أشهر . ينى ذلك على الاسسس التالية . - خطف طائرة لطلب اللجوء تنطبق هذه الحالة على الاجنبي الغير مزود بجواز سفر أو اقامة تؤهله لدخول بلد اللجوء . يطرد الأجنبي اذا – كان لايملك جواز سفر , تأشيرة دخول , رخصة أقامة أو عمل التي تسمح للسفر الى بلد اللجوء . - كان ينوي السفر الى بلد مجاور آخر ويفتقر للرخصة الضرورية التي تؤهله لذلك. – يخفى جواز سفره عند دخوله بلد اللجوء . - يدلى عن قصد الى دائرة الشرطة بمعلومات كاذبة تعتبر ضرورية للبث في حق منحه دخول بلد اللجوء أو اذا تحايل على تلك الدائرة . أمور الرفض -وثائق – أدلة - تنطبق هذه الحالة عندما يتبين بأن الاجنبي يفتقر للوسائل المادية الضرورية اللازمة لاقامته أو لسبب يتعلق بأمن الدولة – يتضح بأنه لا يملك المال الكافي والضروري لأعالته أو معيشته أثناء وجوده في الببلد المقصود أو أي بلد من الدول المجاورة وأيضا أذا كان لا يملك تغطية نفقات سفر رجوعه الى بلده الاصلي. - أذا تبين بأنه ينوي العيش في البلد المقصود أو أية من الدول المجاورة بطريقة غير ملائمة أو ينوي القيام بنشاط يتطلب رخصة وهو يمارس ذلك النشاط دون أن يملك تلك الرخصة. – مع مراعات لما هو معروف عن نشاطات الأجنبي السابقة يتضح بأنه سوف يمارس نشاطات تجسسية أو أمنية في البلد المقصود أو أي من الدول المجاورة. - أتضح بأنه ينوي بسبب جرائمه السابقة أو بسبب ظروف أخرى القيام بجريمة في البلد المقصود أو أي بلد آخر . – بواسطة قانون رقم 176 لعام 1971 الخاص بالعقوبات الدولية. presumtiv terrorism يطرد الأجنبي اذا وجد هناك باعث أساسي يدل على أن الأجنبي يعمل في منظمة أو مجموعة تمارس العنف أو التهديد لتنفيذ غرض سياسي في هذا البلد. التسـفير أو الأبعاد عن البلد يحدث هذا عندما يتواجد الاجنبي فــي البلد المقصود دون جواز سفر أو رخصة الاقامة التي تؤهله لذلــك يرفق بقــرار الطرد والابعاد وفي الحالات الخاصة ملحف تمنـــــع الاجنبي مــــن العودة مرة اخرة للبلد المقصود خــلال فترة معينة. طريقة المعيشة والسلوك أن منح الأجنبي تصريح الاقامة أو الجنسية وبعدها يرتكب جريمة أو تصرف شاذ لن يقبل به المجتمع يولد عداء ضد الأجانب وبالتالي العنصرية وهذا يضر بمصلحة أغلبية الأجانب المطيعين للقانون ويعرقل وجود سياسة انسانية للأجانب وبالتالي يؤثر على اللاجئين الذين يطالبون بحق اللجوء. لهذا السبب وضعت تلك الدول شرط خاصة كطريقة المعيشة والالتزام أو الانظباط عند معالجة طلب الأجنبي الخاص بالاقامة أو الجنسية على نطاق واسع. وأن اللجنة المعنية لدراسة طريقة معيشة الأجنبي وتصرفاته تاخذ بدقة تلك الامور , كعدم المعيشة بطريقة ملائمة أو نزيهة وبعدم الالتزام .يقارن عادة عدم الالتزام مع الأسباب التي يستند عليها الأجنبي عند تقديمه طلب الاقامة .لهذا السبب تمنح الاقامة لوقت محدد خاصةَ عندما يتشكك بأن الأجنبي لا يعيش بطريقة نزيهة أو اعتادية أو يقوم بعم أو تمويل حركة ارهابية. وذا منح الأجنبي الاقامة وتبين بأنه لايعيش بطريقة نزيهة وعادية تسحب منه الاقامة وجنسيته أيضاَ. مسألة التهديد بالانتحار لغرض الوصول الى هدف معين لقد انتحرت طفلة عمرها 12 عام بعد أن شنقت نفسها في احدى المخيمات وانتحر شخص اخر كي تحصل عائلته على الاقامة , .وشخص اخر خطف ابنه من المستشفى ويهدد بحرق نفسه وطفله مالم يتم منحه اللجوء. يتطلب أن تكون الاقامة جاهزة قبل السفر الى بلد الالتحاق , وفي الحالات الاستثنائية تمنح الاقامة بعد السفر مثلا للزوج أو الزوجة أو الطفل الغير بالغ سن القانوني .تمنح الاقامة للزوج أو الزوجة أو المتعايشين مع بعض و الطفل الذي لن يبلغ 20 عام تربطه صلة بشخص يحمل جنسية في بلد اللجوء أو أقامة سارية مفعولها في البلد المعني . يقدم طلب الاقامة الى السفارة أو القنصلية في بلده الاصلي وبعد اجراء المقابله هناك تبعث السفارة أو القنصلية القضية الى دائرة البلد للبث فيها , ولتكملة الطلب تجري مقابلة اخرى مع الأقرباء المعنيين. وفي حالة الزواج أو التعايش يمنح الأجنبي أقامة لكل مرة 6 أشهر وخلال عامين وبعدها تتحول الى الأقامة الدائمة .

الان قررت السويد عدم اعادة اللاجئين العراقيين بسبب الشروط الاردنية

لحكومة العراقية تلتقي بمجلس الامن بحضور جامعة الدول العربية والاردن وسوريا وايران للحصول على اموال لمساعدة اللاجئين العراقيين.

أن الاغراءات المالية بدأ تستخدم في الاونة الاخيرة بشراسة ليس فقط من هذه الناحية وانما حتى في المجالات الاخرى كالغاء الديون وغيرها. اللاجئين يعانون ليس فقط في الاردن وسوريا وانما في ايران ومصر وداخل بلدانهم وان الدكتاتوري يعمل فضل للامم المتحدة وجامعة الدول العربية مقابل الحفاظ على عرشه كذلك

بالنسبة لمجلس الامن فهو يتكون من دول كروسيا والصين وامريكا وهم بثون بقضايا حقوق الانسان وبنفس الوقت يقررون مصير اللاجئين , ثم انها ليست قدوة فيما يتعلق باحتراتم حقوق الانسان .

على الدول التي شنت الحرب ومن يساندها واجب ومسؤولية استقبال اللاجئين العراقيين والفلسطينيين والافغان . فتوجهوا الى سفاراتها وطالبوا بحق اللجوء لديها. َ

أن المساعدات التي تدفع الى سوريا والاردن لمساعدة اللاجئين العراقيين هي في الحقيقة ديون على العراق يتحمل عبئها أجيال عراقية قادمة وما تقوم به الحكومة العراقية هو تحويل مشاكلها الى الاجيال العراقية القادمة

About these ads

1,013 تعليقات

  1. dear sir,
    dear madam,

    we are family me & my father, mother and my three brothers is it for us to make a humantirian imigration refugee to sweaden. we are living in syira in the mean time. do we have a chance to make this step to be in sweaden. for ur information we are all an educated family (quilified family ).

    waiting for a reply just to know if we have a chance sir.

    with my best regards

    L.U

    _________________________________________________

    أن ماتكتبوه هو في الحقيقة ليس فقط مطالبتكم بحقوقكم حسب اتفاقية حقوق الانسان للامم المتحدة وانما كي يتعرف العالم ويشعر بمعاناتكم .

    لقددربنا الى بعض الأخوات والأخوة فايل يتضمن ارشادات أما يتخذ بها على شكل قردي أو جماعي هذا بالنسبة للعراقيين . أما بالنسبة لغير العراقيين فيمكنهم أيضاَ الاستفادة من الفكرة أو المبدأ أي أن للناس نفس القيمة والحقوق . هذا مامعناه يجب عليك كلاجئ او قبل أن تحصل على ذلك أن تعترف شخصياَ بهذا المبدأ الاساسي وأن فرقت في ذلك معناه أنك أنكرت حقوق الاخرين .

    وقد دونا وفرزنا الأمور التالية

    – موضع جمع الشمل العائلي فعلى هذه المجموعة أن تقدم وثائقها الى السفارة السويدية مثلاَ في الاردن أو مصر أو سوريا لان سفيرة السويد لدى العراق موجودة في الأردن .. بنفس الوقت تبعثون رسالة الكترونية الى دائرة الهجرة السويدية تؤكدون من خلالها على انكم قدمت طلب الى السفارة وان ذو العلاقة الصلة المقيم في السويد تكون اجوبته مطابقة والا يسبب ذلك صعوبات ان اختلفت الاراء .
    De facto flyktingar
    فيما يخص الاشخاص الغير لاجئين لكنهم يرفضون العودة الى بلدانهم مايسمى أي سبب مماثل للجوء لاسباب مرضية أو بسسب انه كان سابقاَ فيى السويد ويعرف امور كثيرة عنها .

    Kvotflyktingar, UNHCR
    – حصة لجوء لاجئي الامم المتحدة كما في حالة مخيمات رفح في السعودية ومنح العراقيين لجوء في بريطانيا وامريكا والدول الاسكندنافية , أو دول الشمال فنلندا والسوي والدانمارك والنرويج .وكل هذه الدول هي في الحقيقة شاركت أو اقامت الحرب أو تدعمها وشركاتها متورطة في اختلاس اموال الشعب العراقي برنامج النفط مقابل الغذاء , من ضمنهم السكرتير العام للامم المتحدة كوفي عنان وابنه وشركته بالاضافة الى السكرتير السابق المصري بطرس غالي وشركة اقاربه والسورية حميدة نعنع وطارق عزيز والفس الايطالي بنجامين والقبرصي وعبد النور وشركته في بنما وعراقيين تحت التحقيق .. وتلك الاموال سرقت من المرضى والفقراء و المساكين الذين قتلهم الجوع .

    وتصوروا الخالة أ، قسم من هؤلاء هم الذين يشرفون على تطبيق اتفاقية حقوق الانسان للامم المتحدة من صمنها حق اللجوء والحرب أو السلم.وأن بطرس غالي رغم انه كان رئيس للامم المتحدة كان شعبه يتعرض للاضطهاد ومازال حكومة بلده تخرق اتفاقية حقوق الانسان كما في حالة اللاجئن المصريين المشتبهين بالارهاب خاصةَ محمد الزيري والذي بطريقة وحشية طرد من السويد عن طريق وكلاء أمريكان من مطار حكم عليه بالسجن لمدة سنتين في مصر وتحت المراقبة رغم أن الحكومة المصرية وعدت السوي بعدم تعرضهم للاضطهاد. لذلك ان منظمات حقوق الانسان انتقدت السويد على الاتفاقية المصرية . وكثير من الاحتمالات تشير الى ان الحكومة السويدة سوف تعوض المتضررين ومنحهم اللجوء.

    والحالة المزرية للشعب الذي ينحدر منه السكرتير الحالي كوفي عنان

    تفضلوا هذا هو عنوان دائرة الهجرة السويدية/

    تحيات ابو بحر
    عن حزب البيئة العراقي
    استكهولم

    • أهلا بكم

      أنا سهيل من تونس والدين هو المسيح و هو يسبب لي مشاكل كبيرا خاصتا بعد الثورة تدفع بي أحيانا الى التفكير الأنتحار أتمنى تمكين من اللجوء السياسي الى دولة السويد حتى أتمكن من العيش بأ مان علما و أني متحصل على بكالوريا لريا ضيا ت و أتمنى مراسلتي على gmail. souhaeil.sboui@gmail.comو لكم مني الشكر .

    • انا سوري هربت الى لبنان انا وزوجتي واولادي من الاوضاع المتردية في سورية واريد ان اعيش انا واولادي حياة مستقرة بدون خوف ولا مشاكل وانا اود ان تقبلو طلبي للجوء الى دولتكم ولكم جزيلا الشكر واود من حضرتكم مراسلتي على البريد الكتروني dahrs@yahoo.com

    • ندعوكم لزيارة الرابط التالي والذي يقدم معلومات باللغة العربية حول الهجرة واللجوء إلى السويد وغيرها من الدول، http://7oreya.com/Articles

  2. مرحبا
    من ودي معرفة الطلبات المطلوبة للحصول على اللجوء الى دولة السويد

  3. iam iraqi i want Responses becuse me and my famely will die in iraq

  4. السلام عليكم انا علي ناصر بريسم من محافظة بغداد ارجو ان تمنحني السفاره السويديه حق اللجوء الانساني لاننا نعيش حاله من الذعر والخوف والا امان في العراق وان الارهاب لم يبقي لنا اي مفر فقد اغتيل والدي الشهر الماضي ارجو الرد

  5. مرحبا انا مشتاق صالح من محافظة البصرة اعاني من الاضطهاد والارهاب والدمار في بلدنا اطلب حق اللجوء الانساني في السويد واتمنى ان ابدء حياة جديدة كريمة هناك حيث جار علينا بلدنا واهله هنا مع الاسف

  6. مرحبا انا مشتاق صالح من محافظة البصرة اعاني من الاضطهاد والارهاب والدمار في بلدنا اطلب حق اللجوء الانساني في السويد واتمنى ان ابدء حياة جديدة كريمة هناك حيث جار علينا بلدنا واهله هنا مع الاسف

  7. السلام عليكم
    انا اسراء حاتم من العراق اسألكم عن امكانية موافقتكم على قبول لجوئنا نا وزوجي وولدي الصغير بعد ان عشت سجينة البيت انا وزوجي على اثر تهديد واضح وصريح وبعد ان اصبح البيت هو الاخر لا يحمينا اردت الخروج فورا من البلد لاحافظ على زوجي وولدي . ارجوكم ارجو الاجابة فالخطر يتربص بنا ولا مفر الا بالخروج من البلد.مع الشكر

  8. السلام عليكم
    اود تقديم طلب اللجوء الى السويد بعد ان تعرضت للخطف من قبل العصابات في العراق وسلبوا مني كل ما املك اضافة الى ان زوجتي باعت بيتي لتعطيه كفدية للعصابة لغرض اطلاق سراحي وهو امر نادر الحدوث ان يخطف شخص ويطلق سراحه بعد اخذ المال ,اذ ان من المعتاد قتله بعد اخذ المال. ارجوكم اجيبوني على طلبي فانا في خطر حقيقي لان الخطر لازال قريب مني وهم سوف لن يتركوني حيا المرة المقبلة . جزاكم الله خيرا

  9. اني المواطن عبد احمد طامي شردت من العراق مع عائلتي المكونه من اربع افراد وزوجتي جميعهم طلبة مدارس وذلك لاسباب الحرب الطائفيه في العراق حيث تم تهديدي بالقتل والاعتثال على يد المليشيات الطائفيه في يوم 29 /4/2005 وبعد يومين اطلقت القوات الامريكيه سراحنا بعد ان داهمت المقر الرئيسي لهذه المليشيات وبعد اسبوعين فقط تم اعتقالي مره ثانيه على يد نفس هذه المليشيات بتاريخ 13/5/2005 لوجود عنواني عندهم فتم حجزي لمدة سبعة اشهر تقريبا بعد ان تعرضت الى اشد انواع التعذيب النفسي والجسدي والتجويع القصري مع ان الاثباتات الجسديه لازالت موجوده في.. حتى قامت القوات الامريكيه باكتشاف هذا السجن السري في الجادريه وقد اعلن حينها في وسائل الاعلام ثم بعدها بت اعيش برعب وقلق وخوف بسبب ملاحقتهم اياي والان اجد نفسي وعائلتي نعيش في دوامة الضياع فلا امل لنا بالرجوع الى العراق لان ذلك يعني الموت لذلك ارجو قبول طلب اللجوء الانساني في السويد

  10. اني المواطن بهاء الدين خليل ارجو منحي اللجؤ الى اي دولة اوربية او غربية تعيش بسلام وبعيدة عن العنف اني مواطن عراقي الجنسية وفنان تشكيلي عراقي اشكو حالت التدهور الغير معقول في العراق والانعدام الامني في بالاضافة عدم تملكي في بلدي اي مسكن يؤيني فالوضع اشبة بدمار شامل وانتم على اطلاع على الاحداث في العراق وكانني اضع روحي على كف يدي بالاضافة ان بعض الايادي الارهابية حاولت النيل مني بحجة انني اصنع الاصنام وهذا في الدين الاسلامي محرم حيث ان اختصاصي هو فن النحت وبعد ان علمت بموضوع ان هناك من يلاحقني لمحاولة النيل مني وقد جاءني الخبر من شخص يقصد المسجد وقال ان اسمي من ظمن اسماء الخارجين عن الدين والكفرة واضافة على ذالك انني شيعي المذهب فحاولت الهرب الى خارج العراق وها انا حاليا في مصر وارغب في اللجؤ الى بلد اعيش بة في سلام حيث ان هنا في مصر اصبح الوصل سهل وامكانية ترهيبي اكثر وشبكات الارهابية متشعبة في اكثر الدو العربية واحاول ان ابتعد كل البعد عن هذة المناطق لاعيش بسلام فهذا حق الانسان ان كان انسان

  11. اني المواطن موفق محسن ارجو قبولي كلاجى سياسي لما اعانيه من اضطهاد ومطارده لغرض القتل في بلدي العراق

  12. we are family me & my father, mother is it for us to make a humantirian imigration refugee to sweaden. we are living in syira in the mean time. do we have a chance to make this step to be in sweaden. for ur information we are all an educated family (quilified family )so pls send me the details about the immigration and the application form if it’s possiable.

    (note: that we are Iraqi)
    best regards

    Rusul Raad F.

  13. السلام عليكم ورحمة الله
    اجيبوا طلبنا …. اجيبوا طلبنا …. اجيبوا طلبنا فالنار اقتربت من احراقنا . ارجو منكم اخوتنا اجابة طلبنا في حصولنا على لجوء في اي دولة نحافظ فيها على حياتنا وحياة اطفالنا ولكي يحصل اطفالنا كما هو حال اطفال العالم على الامان والطمائنية من لهب هذه النار الذي ان تركنا فلن يترك ابناءنا وسيحق فلذات اكبادنا لامحالة
    اخوكم من العراق
    اياد المفرجي

  14. اجيبو طلبنا …. اجيبو طلبنا ….. اجيبو طلبنا
    فلنار ستحرقنا ولهيبها لن يرحم احد ابدا
    ارجو منكم اجابة طلبنا في حصولنا على لجو في دولة نحافظ فيها على حياة اطفالنا فلنار العاتية ان تركتنا فلن تترك اطفالنا وحينها لا ينفع الندم
    انظروا الى طلباتنا بعين العطف الحنان والاهتمام والسرعة في تحقيق هذا الامر
    اخوكم
    اياد المفرجي

  15. مرحبا انا اسمي حيدر من العراق اريد اللجوء في دولة السويد المحترمة لذالك انها في غاية العدل والانسانية ليس فقط هي لا لاكن كل الدول الاوربية وانا اريد ان اترك ديني الاسلام انهو دين متعطش من الدماء انضرو ها الذي يحصل في العراق الكل يقتل الكل والحق يقال انا تعبت من هذا الحيات ارجوكم ساعدوني ان اعيش حياتي معزز مكرم في بلد الديمقراطيات والملشيات تجوب الشوارع في كل مكان ونحنو محاربون عن ابصط الاشياء ارجو مساعدتي اريد لجوء انساني وانا مستعد اترك الجنسية العراقية اسقطها عني ما دمت في دولتكم السويد انا متعب جد انا اريد ان احب ادرس دينكم الكريم المسيحية انتم تملكون دينا عريقا وجميل انا احب هكذا دين فيهة حقوق الانسان نحنو ديننا اتبهي مجمد بل القوة والسيف كما نلاحض الان القتل والذبح عل الهوية وانتم تملكون عيسى روح الله القوي في دينه لذا راعوني انا ارجوكم انا منتظر عل الايميل ارجو ارسال الرسالة في اسرع وقت

  16. موسى العمرانى مقيام بالمغرب يعيش فى وضع غير انسانى بسبب فقره المدقع المرجو من يستمع لكلمى ان يساعدنى لان اهجر الى السويد المرجو منكم ان تقف معى فى هده المسالة ولكم منى جميع الشكر موسى

  17. ممكن اريد اللجوء الى اي دولة اوربية من اين ابدء لو سمحت واين يكون التقديم

  18. الطائر الازرق بحاجة الى عش صغير وامن يسكن هو وعائلته الصغيرة فيه في اي بلد حيث تعيش فيه الطيور بسلام وامان

  19. اني المواطن عماد ابراهيم مرجان الكروي عراقي الجنسية سني المذهب لقد تم طردي من عملي في مجلس الوزراء لاني سني المذهب بحجة انتمائي الى حزب البعث وبعها قامت مليشيا مسلحة تدعى ب جيش المهدي بمداهمة منزلي واخذ شقيقي بعد البحث عني الا اني استطعت الهرب من اسطح المنزل وقد تم قتل شقيقي بعد تعذيبه وقلع عينه ولدي كل االاوراق التحقيقية بذلك وبعدها قاموا بالبحث عني الى ان استطعت من الهرب الى الاردن وانا الان التمس سيادتكم بان تمنحوني اللجوء السياسي لاني كنت اعمل مدير في مجلس الوزراء العراقي وقد تم طردي بعد تسلم الجعفري الحكم ولدي كل الاثباتات التي تقول انني لم انتمي الى حزب البعث ولدي جميع الهويات الاصلية التي تثبت مكان عملي في العراق مع التقدير.

    • ممكن لك عزيزي ان تعمل فيزه شنكن وتسافر الى اوربا وتطلب اللجوء هناك وتاخذ جميع ميا يثبت انك مهدد وحياتك عائلتك ايضا ويمنحوك اللجوء خلال اشهر تحياتي
      وهناك شخص في النمسا لديه شركة خدمات طبيه ممكن يساعدك

  20. هاى انا اسامه من فلسطين اننى اعيش حياه صعيه جدا عندى من الاطفال 5 ولدى ابنه مريضه يالقلب ولها مشاكل كتيره واريد الله يخليكم ان تكرومونى باننى اقيم فى دوله السويد ةاننى اطلب حق اللجوء تلانسانى عندكم

    وشكرا لكم

  21. انا عراقي من بغداد اطلب اللجوء في السيد وذلك للظروف الامنيه الصعبه اللتي اعيشها مع عائلتي حيث اني المعيل الوحيد لهم وبسبب القصاء الطائفي تم طردي من وظيفتي بسبب بعض ضعاف النفوس الذين استفردوا في السلطه . ولم يكفهم الطرد من الوظيفه بل تعداه الى الملاحقه والمداهمه في منزلي والحمد لله ولحسن الض لم اكن موجود في المنزل يوم المداهمه من قبل منظمه بدر .لانه لو تم القبض علي لكنت الان من الماضين الى الحياه الاخرى … وبعدها تمكنت من الاختباءفي بيوت الاقارب واحد الاصدقاء ساعدني للخروج الى عمان ولكن المعيشه هنا غاليه جدا . وارجو ان توصلوا صوتي هذا وشكرا لكم .

  22. اني مهند النعيمي من بغداد كنت اعمل موظفا في وزارة الصحة في العراق , وكنت اعمل مهندس مسوؤل عن الاليات في الوزارة . وعندما جاءت حكومة المالكي اصبح هناك تهديد حقيقي لي من قبل جيش المهدي شخصيا حيت حاولو قتلي لكني استطعت الهروب والان انا خارج العراق في مصر ولم يتم تجديد اقامتي وانا مهدد الان بارجاعي الى العراق ارجو منحي اي وسيلة لتخليصي من الاظطهاد والظلم , او منحي حق اللجوء الانساني

  23. السلام عليكم
    اني امرأه من العراق مسيحية الديانه متزوجه من مسلم سني ولي ثلاثة اولاد وقد سمح لي زوجي بالبقاء على ديني وفي هذه الفتره المظلمه وعلى اثر التدهور الامني وفقدان الامن والامان بدأنا نتعرض للمضايقه والاضطهاد واستهدافنا من قبل ذوي العقول المظلمه من كلا الطائفتين وخاصة انا شخصيا حيث تم تهديدي بالقتل ان لم ارتدي الحجاب وايضا مظايقة اولادي في مدارسهم وزوجي اصبح مستهدفا فهربنا من العراق خوفا على حياتنا وتركنا كل ممتلكاتنا ونحن الان في مصر ولم نستطع الحصول على الاقامه الدائميه لحد الان وبهذا لا نعلم مصيرنا وان اولادي الان بدون مدارس لذا اطلب منكم مساعدتي في الحصول على اللجوء الانساني وضمان حياة امنه لنا واولادنا ونرجو الرد على طلبنا هذا وعدم اهماله ولكم مني فائق الاحترام

  24. السلام عليكم ورحمته الله وبركاتة
    انا مواطن فلسطيني وموجود الان في فلسطين وارغب بشدة بالهجرة الى السويد والحصول على الجنسية السويدة وذلك بطرق شرعية وسهلة وذلك نظرا لصعوبة العيش في فلسطين مع انعدام الامن والامان
    لذا ارجو منكم مد يد المساعدة
    ولكم جزيل الشكر والاحترام

  25. i life in diwanyah i m married i have jest one i worked with many usa companies here in iraq
    & now i have threaten by meleshes here in diwanyah
    just becuse i worked with KBR company
    its usa company
    now they try to kill me & all my familly
    just i ask u to help me

  26. انا المسمى بعوش بن عامر من الجزائر املك مقاولة لاشغال البناء واحمل شهادة تقني سامي في الانشاءات الميكانيكية.ارجو من سيادتكم الموقرة ان تفيدوني او تزودوني بمعلومات عن حق اللجووء كما لا يخفى عنكم ان الاوضاع بالجزائر لا زالت كما هي بالرغم من القضاء على الارهاب غير انه ظهر ارهاب اخر وهو اخطر انه البيروقراطية انا ابلغ من العمر 36 سنة متزوج وليس لي اطفال ولم اتمكن من الحصول على عمل مند ان تخرجت الى يومنا هدا حتى انشات مؤسسة صغيرة للبناء ورغم دالك لا يمكن لك الحصول على صفقة الا بالرشوة ساعدوني ارجوكم للحصول على حق اللجوء.

    • السلام عليكم اخي العزيز لي خطة جيدة جدا لك يمكن ان تجعل تاشيرة لتركيا هي سهلة جدا و بعد ذلك يمكن لك ان تاخذ رحلة ترانزيت في هولندا او السويد او بريطانيا يوجد رحلات ترانزيت كثيرة المهم بعد ذلك يمكن لك ان تطلب اللجوء في المطار البلد الذي انت تريد الدخول له لكن يجب ان تثبت كلامك و القصة التي انت تريد طلب اللجوء بها يعني يجب ان تكون هناك وثائق مدعمة لطلب اللجوء او صور او تهديدات بالقتل او بالبيروقراطية او اي شيء اخر هذه هي الطريقة السهلة لك و السلام عليكم و اسال الله التوفيق لك

  27. طبعا اي شخص يتمنا العيش برفاهيه ونحن فقدناها في بلادنا بلاد الرافدين وانتم تعرفون الاسباب بقي انتم هل تريدون ان تساعدونا في قبل لجوئنا ام لا لا صعب علا الانسان ان يبتعد عن بلاده لكن حلاوت كرسي الحكم هوه الذي هجرنا والاطماع التي هيه بسببكم ايضا وبسبب كل الدول التي تتاجر في الحروب من اجل مكاسبها لا اريد ان اطيل في الكلام لكن لو كنتم مكاننا ماذا تفعلون من حقنا ان نعيش في هذه الدنيا في امان واحترام وتذكرو ان ابونا وامنا واحد هوه ادم وحواء اعتقد تعرفون هذا وشكرا

  28. فهل تشفقون علينا وتساعدونا بدل ان تساعدوا المعارضه التي دعمتموها ودربتموها وارسلتموها الينا نحن نريد العيش فقط لذالك اجو ان تنضروا الى طلبي

  29. اني المواطن اباذر عبد الحسين من جمهورية العراق والتي لاتحتاج لان يتحدث عنها فهي واضحه كالشمس
    فلا وضع امني ولامستقبل اقتصادي ولاسياسي اضافة الى الذبح على الهويه
    والذي نواجهه نحن الشيعه يوميا ولذا اطلب من منظمتكم الموقره اتحة الفرصه لي باللجوء حفاظا على حياتي

  30. السلام عليكم
    انا زوجي سويدي الجنسيه عايش في السويد اريد اعمل لم شمل والحق بزوجي ارجو مساعدتي انا من العراق البصره ممكن اعرف شنو مطلوب عشان اروح لسوريا اقدم طلب ارجوكم

  31. السلام عليكم
    اني امرأه من العراق مسيحية الديانه متزوجه من مسلم سني ولي ثلاثة اولاد وقد سمح لي زوجي بالبقاء على ديني وفي هذه الفتره المظلمه وعلى اثر التدهور الامني وفقدان الامن والامان بدأنا نتعرض للمضايقه والاضطهاد واستهدافنا من قبل ذوي العقول المظلمه من كلا الطائفتين وخاصة انا شخصيا حيث تم تهديدي بالقتل ان لم ارتدي الحجاب وايضا مظايقة اولادي في مدارسهم وزوجي اصبح مستهدفا فهربنا من العراق خوفا على حياتنا وتركنا كل ممتلكاتنا ونحن الان في مصر ولم نستطع الحصول على الاقامه الدائميه لحد الان وبهذا لا نعلم مصيرنا وان اولادي الان بدون مدارس لذا اطلب منكم مساعدتي في الحصول على اللجوء الانساني وضمان حياة امنه لنا واولادنا ونرجو الرد على طلبنا هذا وعدم اهماله ولكم مني فائق الاحترام

    ارجو منكم الرد لان لم يبقى لي غير ايام قليله لان ليس لديه اقامه ولا ارغب في العوده الى العراق خوفا من الاضطهاد والحرب الاهلية

  32. مرحبــــا …..
    عندمـــــا أرى رسائل الاخوه والاخوات من العراق اتألم كثيرا ولكن هذه هي الحال مع شديد الأسف
    انا مهندس في مجال الكومبيوتر ولدي عائلة من 4 اشخاص ارجو اعطائي السبيل للهجرة الى اي دولة فيه احترام لحقوق الأنسان (السويد.استراليا.كندا…..)
    شكرا لاهتمامكم…

  33. شةةشق_لاة

  34. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    م/طلب اغاثة

    بعد التحية لكم والاعتزاز…

    نرجو التفضل بالنظر الى حالتي المأساوية التي نعيشها انا وعائلتي…
    أنا اسمي عمار جاسم الطريحي اسكن في العراق متزوج ولي طفلة صغيرة تبلغ من العمر شهرين تقريباً ..
    ارجوا المساعدة في حصولي على اي اقامة في اي دولة كانت أنا وعائلتي الى حين ان يهدأ الوضع في العراق، ارجو النظر في طلبي هذا من اجل عائلتي وطفلتي الصغيرة.
    وأنتم اعلم بما يحدث في العراق من التدهور الامني والقتل على الهوية …
    فأكرر طلبي وليس من أجلي بل من اجل طفلتي ان تعيش بسلام بعيدا عن السيارات المفخخة والعبوات الناسفة والقتل والتهجير..
    حتى لو تكن الاقامة لمدة معين لحين ان يستقر الوضع في العراق..

    مع الشكر والتقدير

  35. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الى السيد الامين العام لامم المتحدة والى كل من يهمه الامر

    م/طلب اغاثة

    بعد التحية لكم والاعتزاز…

    نرجو التفضل بالنظر الى حالتي المأساوية التي نعيشها انا وعائلتي…
    أنا اسمي عمار جاسم الطريحي اسكن في العراق متزوج ولي طفلة صغيرة تبلغ من العمر شهرين تقريباً ..
    ارجوا المساعدة في حصولي على اي اقامة في اي دولة كانت أنا وعائلتي الى حين ان يهدأ الوضع في العراق، ارجو النظر في طلبي هذا من اجل عائلتي وطفلتي الصغيرة.
    وأنتم اعلم بما يحدث في العراق من التدهور الامني والقتل على الهوية …
    فأكرر طلبي وليس من أجلي بل من اجل طفلتي ان تعيش بسلام بعيدا عن السيارات المفخخة والعبوات الناسفة والقتل والتهجير..
    حتى لو تكن الاقامة لمدة معين لحين ان يستقر الوضع في العراق..

    مع الشكر والتقدير
    يرجى مراسلتي على هذا الايميل ammar_bm@yahoo.com
    وهذا رقم الموبايل 07902720067

  36. انا من العراق ولا اريد اضيف اكثر من الذي مكتوب في الطلبات المقدمة لكم عن الوضع الامني و ما يفعله الاحتلال الامريكي والملشيات الارهبية في البلد بموافقت امريكا. ان في العراق اصبح القتل على الاسماءحيث هنااسماء يقتل كل من يحمل هذا الاسماء. انا لااريد اعيش بلاعمل انا احمل شهاد ة جامعية ولدية خبرة في مجال اختصاصي اكثر من 17 سنة و عملت معة العديد من الشركات المحلية والاجنبية. هل من الممكن ان اجد عمل او لجوء في دولتكم

    مهدي عيسى

  37. اطلب اللجوء الى السويد انا فلسطيني لا اجد عمل وليس لدينا منزل

  38. انا عراقي اطلب اللجوء السياسي بسبب تعرضي للتهديد من قبل العديد من العصابات الارهابيه لاني من اب شيعي المذهب وام سنيه المذهب مع الجدير بالذكر اني خريج كليه الصيدله وان امي وابي خريجي كليه الصيدله ايضا مع التحيه

  39. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا فتاة عراقية من محافظة البصرة اطلب اللجوء الانساني او السياسي نظرا لما نتعرض له في بلدنا العراق من اضطهاد وارهاب حيث تعرضت انا واخواتي لمحاولات خطف لكن الحمد لله نجينا بقدرة قادر بالاضافة الى انتشار الاحزاب الدينية في محافظة البصرة حيث تقوم هذه الاحزاب بتهديد الفتيات بلقتل و التشويه لمن لم ترتدي الحجاب مما اضطر العديد من العوائل الى الباس بناتهم الحجاب جبرا او منع بناتهم من الذهاب الى المدرسة او الجامعة حفاظا على سلامتهن وغير ذالك من انواع الارهاب النفسي والسياسي بالاضافة الى انه والدي يعاني من مرض جلدي مزمن ولا يتوفر له علاج في العراق الرجاء مساعدتي في قبول طلبي بالجوء الانساني او السياسي من قبلكم مع جزيل الشكر.

  40. Welcome We artists live in two formations Iraq in the city of Baghdad in the neighborhood worked in the white art establishment, said in a square in Baghdad, when he learned of the terrorists religious extremist militias that we work this edifice or monument with access to archives of the municipality in which we work with them on this technical note, we nHatfez copies treatment belonging to this document and we ask you to thank you and Tenkezuna
    te 07902549178
    07902357647
    07705837783
    07801618953

  41. مرحبا انا مهندسة زراعية من العراق اطلب من حضراتكم وبكل احترام منحي اللجوء لماعانيته واعانيه في بلدي من ظلم ومطاردة وكبت الحرية فقد تعرضت عدة مرات للخطف من قبل الميليشيات الموجودة والتي تدعي الاسلام وها انا اعيش متخفية خشية القتل .ارجوكم ساعدوني

  42. مرحبا انا مهندسة زراعية من العراق وبالتحديد من جنوب العراق اطلب اللجوء الى بلد الحرية وبلد الامان والسلام السويد علما ان لدي اقارب واصدقاء يقيمون هناك

    • السلام عليكم انا من بلجيكا انا شفت كلامج بس اذا الله سهل اكدر اسعدج راح ادزلج تليفوني بس سويلي مسج اني اتصل هذا رقمي 0489991974

  43. من وسط العراق عمري 24سنة غير متزوج حاصل على شهادة البكلوريوس علوم التمريض جامعة بغداد وان عراقي المولد ارجو الموافقة لي على طلب اللجوء حيث لاامان وخوف وقتل وانفجارات في كل مكان هذا ولكم فائق الاحترام

  44. نحية طيبه
    شكرا لتفظلكم للجابة على رسالتي واشكر لكم جهودكم
    لكن مع الاسف الرسالة التي وصلتني منكم في بداينها علامات استفهام كثيره جدا لااعلم ما معنها او ماذا تقصدون بها لانها ليس بها سوا علامات الاستفهام حاولت تغبر اللغه او معالجتها انما لم استطيع فارجو من صدركم الرحب ان ترسلوا لي الرساله مرة اخرى وباللغه العربية ولكم مني ومن عائلتي الشكر والتقديبر..

    N.N.S
    2-12-2006

  45. Hi…I’m 26 years old doctor live in baghdad,my life is in great danger because almost all doctors are in danger in baghdad.I’m under the threat of the illegal armed groups and i want to send me informations about how can i be an immigrant or refugee in sweden…thank you.

  46. انا اسمي خالد فاروق كاظم من بغداد اطلب الجوء الى السويد بسبب ألاضطهاد الذي اعانيه في بلدي العراق حيث انه قد سلبت مني الجماعات المخربه كل اموالي بعد خطفهم والدي وطلبو مني الفديه حيث اضطررت الى بيع كل ما املك بلاضافه الى استيلائهم على سكني الذي لا نملك غيره انا وعائلتي المكونه من اخوتي ووالدي الواقعه في ابي غريب وهذا اضافه الى تهديدي في موقع عملي الكائن في البياع وذالك لاني انتمي الى عشيره سنيه وموقع يكمن في اطار منطقه عشائر شيعيه لا اعرف ما افعل وها انا ذا قد رجعت الى ما تحت الصفر ولا معيل لنا الا ما اسطعنا جلبه من العراق المبالغ التي تمكننا لايام معدوده حيث هربنا الى سوريه مع الشكر الجزيل لكم ارجو النضر في قضيتي

  47. مرحبا انا مصعب من فلسطين 19 سنة حاصل على شهادة ثانوية عامة بمعدل جيد جدا
    اود ان احصل على اللجوء لكي اكمل تعليمي وحياتي في السويد امل ان احصل عليه بسبب الاضطهاد الذي نعيش فيه وامل ان تساعدوني في اقرب وقت ولكم فائق الاحترام

  48. مرحبا انا مهندس اتصالات ومعي شهادة هندسة أتصالات خريج الجامعة أطلب الهجرة الى اي بلد أوربي بسبب الظروف التي نعاني منها هنا في العراق من القتل والتهجير أرجو منكم المساعده وشكرا”

  49. السلام عليكم
    طلبت من حضراتكم مساعدتي بسبب ظرفي اني اعيش في بلد وزوجي في بلد اخروهو سويدي الجنسيه ارجوكم ساعدوني اريد الذهاب الى زوجي لان ظروفي جدا تعبه في العراق ولا اعرف ماذا افعل ارجوكم راسلوني

  50. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اني المواطن عراقي الجنسية اسمي عمر صائب محمود طالبا الجوء من سفارتكم الى اي دولة تحميني من التهديدات خطفت ثلاث مرات من قبل ميلشيات جيش المهدي لكوني من المذهب السني وكونا اسمي عمر فلا اقدر ان اعيش بالعراق انا الان في سوريا ولكن ما الحل هل ابقى مشرد بدون اهل وبدون اي شيء يحدد مصيري تركت بلدي وتركت عملي من وراء التهديدات واذا اردتم ان تشاهدو اثار التعذيب على جسمي فانا حاظر وانا الان اخاف ان ارجع لاشوف اهلي راجيا منكم الحل وشكراً

  51. السلام عليكم اطلب اللجوء اني وعائلتي المتكونه من انا وزوجتي وبناتي
    الثلاث
    وامي واخي وزوجته وطفلان
    حيث تم ترحيلي من منطقتي التي اسكن فيها
    والاستحواذ على منزلي
    بالقوه والاكراه
    علما كلنا من حمل الشهادت الجامعية ونعمل في الدوله

  52. السلام عليكم
    اشكر تعاونكم معي لما قمتم به من الاجابه على رسالتي ولكن للاسف لم افهم منها شئ لانها باللغه السويديه على ما اعتقد لانها تحتوي على علامات استفهام كثيره ارجوكم انتظر منكم الرد ولكن باللغه العربيه ولكم مني جزيل الشكر

  53. بعد التحيه
    ارجوكم انتظر الرد منكم على احر من الجمر لاني جدا تعبه بسبب بعد المسافه بيني وبين زوجي ارجوكم ساعدوني واذا اردتم ارسل لكم عقد الزواج والاثباتات الرسميه ارجو المساعده

  54. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الى السيد الامين العام لامم المتحدة والى كل من يهمه الامر

    م/طلب اغاثة

    بعد التحية لكم والاعتزاز…

    نرجو التفضل بالنظر الى حالتي المأساوية التي نعيشها انا وعائلتي…
    أنا اسمي عمار جاسم الطريحي اسكن في العراق متزوج ولي طفلة صغيرة تبلغ من العمر شهرين تقريباً ..
    ارجوا المساعدة في حصولي على اي اقامة في اي دولة كانت أنا وعائلتي الى حين ان يهدأ الوضع في العراق، ارجو النظر في طلبي هذا من اجل عائلتي وطفلتي الصغيرة.
    وأنتم اعلم بما يحدث في العراق من التدهور الامني والقتل على الهوية …
    فأكرر طلبي وليس من أجلي بل من اجل طفلتي ان تعيش بسلام بعيدا عن السيارات المفخخة والعبوات الناسفة والقتل والتهجير..
    حتى لو تكن الاقامة لمدة معين لحين ان يستقر الوضع في العراق..

    مع الشكر والتقدير
    يرجى مراسلتي على هذا الايميل ammar_bm@yahoo.com
    وهذا رقم الموبايل 07902720067

  55. im acivil engineer from palistine i dont have any work , i wont immigrate to sweaden

  56. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
    اني الموطن حسين علي حسين مهدي اسكن في العراق/ محافظة ديالى/ اطلب اللجؤ الى دولة السويد بعد ان تعرضت لمحاولة قتل من قبل عصابة اجرامية و فقدت على اثرها احدى كليتي ارجو الموفقة على قبولي كلاجئ سياسي في دولتكم هربا من الاضظهاد و العنف الذي يعصف في العراق.

  57. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته:
    اني الموطن حسين علي حسين مهدي اسكن في العراق/ محافظة ديالى/ اطلب اللجؤ الى دولة السويد بعد ان تعرضت لمحاولة قتل من قبل عصابة اجرامية و فقدت على اثرها احدى كليتي ارجو الموفقة على قبولي كلاجئ سياسي في دولتكم
    هربا من الاضظهاد و العنف الذي يعصف في العراق .ارجو مراسلتي على العنوان البريدي التالي:
    lovewar_80@yahoo.com

  58. السلام عليكم
    انا عمار الخزرجي اعيش بالعراق بحالة من الذعر اليومي وذلك بسبب الاوضاع المتردية وحوادث الاغتيالات المستمرة وتعرضي للتهديد لااكثر من مرة ارجو التفضل بمنحي لجوء ولااي دولة علما انني املك مهنة وانا مبدع بها وهي انني مصور تلفزيوني
    ارجو مراسلتي على هذا العنوان
    AMARTV76@YAHOO.COM

  59. I am a man in the age of fifty families composed of ten members, we live in Palestine in a state of fear and panic and live in daily fear of the Israeli government which destroyed our house and we are homeless and I ask political asylum to a Thamini I and my family

  60. السلامة عليكم
    اني احد ضباط الجيش العراقي السابق برتبة ملازم متزوج ولدي طفل سيولد بعد شهرين مطارد من قبل جهات خاصة بالدولة ومليشيات لكوني ضابط وهذه التعليمات تنفذ حسب توصيات ايران بتصفية الضباط ارجوا مساعدتي بالحصول على لجوء في السويد رجاء رجاء رجاء في اسرع وقت ممكن لانقاذ حياة ابني

  61. السلامة عليكم
    اني احد ضباط الجيش العراقي السابق برتبة ملازم متزوج ولدي طفل سيولد بعد شهرين مطارد من قبل جهات خاصة بالدولة ومليشيات لكوني ضابط وهذه التعليمات تنفذ حسب توصيات ايران بتصفية الضباط ارجوا مساعدتي بالحصول على لجوء في السويد رجاء رجاء رجاء في اسرع وقت ممكن لانقاذ حياة ابني راسلوني على هذا الاميل fatma77_77

  62. السلام عليكم
    انا لاجئ اعيش في غزة اخدم في قوات الامن الفلسطينية برتبة ملازم و انا اعاني من اضطاد وظيفي
    في حكومة حماس و اتعرض للاستفزاز و احيانا الي اطلاق نار
    ولا يوجد مكان احتمي فيه لضعف اجهزة الامن و انهيار الامن و الفلتان الامني
    الذي تحياه البلاد بالاضافة الي القصف الاسرائيلي المتواصل لنا و لديارنا
    و انا متزوج و لدي ولد وبنت لا اقوي علي سداد ديني و لا شراء متطلبات لهم و لبيتي
    و ابي متوفي و و لم تنلقي رواتبنا منذ تسعة اشهر نحن لانحب حماس ولا نريد حماس
    و لكن اريد ان اعيش بسلام انا و اسرتي

    microbiologyانا حاصل علي شهادة بكالوريوس في

    ارجو ان تقبلوني في دائرة الهجرة لديكم ارجوكممممممممممممممممممممم
    انا مستعد ارسل لكم اي اوراق تطلبونها
    رقم هاتفي
    00970599773030

  63. شكرا لاجابتكم على رسالتي لكن لم افهم منها شيء لانها مكتوبه بلغه السويديه ارجو اذا امكن ان تكون بلغه العربيه وهذا رقم هاتفي مع الشكر الجزيل 00963099662031

  64. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو الرد سريعاً الرجاء ثم الرجاء
    الى السيد الامين العام لامم المتحدة والى كل من يهمه الامر

    م/طلب اغاثة

    بعد التحية لكم والاعتزاز…

    نرجو التفضل بالنظر الى حالتي المأساوية التي نعيشها انا وعائلتي…
    أنا اسمي عمار جاسم الطريحي اسكن في العراق متزوج ولي طفلة صغيرة تبلغ من العمر شهرين تقريباً ..
    ارجوا المساعدة في حصولي على اي اقامة في اي دولة كانت أنا وعائلتي الى حين ان يهدأ الوضع في العراق، ارجو النظر في طلبي هذا من اجل عائلتي وطفلتي الصغيرة.
    وأنتم اعلم بما يحدث في العراق من التدهور الامني والقتل على الهوية …
    فأكرر طلبي وليس من أجلي بل من اجل طفلتي ان تعيش بسلام بعيدا عن السيارات المفخخة والعبوات الناسفة والقتل والتهجير..
    حتى لو تكن الاقامة لمدة معين لحين ان يستقر الوضع في العراق..

    مع الشكر والتقدير
    يرجى مراسلتي على هذا الايميل ammar_bm@yahoo.com
    وهذا رقم الموبايل 07902720067

  65. انا من مواليد 1981 وانا الان في تركيا تركت البلد بسبب كلمه واحده انا احب كافة الديانات يا ترى هل هاذه الكلمه هي خطا ام انا الذي خطا لم اردد سوى هاذا الكلام ماكو فرق ماكو فرق المسيحي والمسلم سواء وتعرضت الى التهديد من قبل الطرفين واتهموني بالمرتد الطرفين سنه وشيعه وعلمت اني اذا بقيت في العراق سوف أقتل وتركت العراق وعلما ان العراق بلد عشائري والكل يعرف هاذا وانا الان في تركيا اتمنى من السفاره السويديه قراءة طلبي وانا انتظر في تركيا الرد وعلما انا ليس لدي عمل ثابت واتمنى من دوله مثل الدوله السويديه القبول وليس من الصعب عليها قبولي سلامي الى السويد وانا ليس لدي ديانه محدده

  66. im iraqi engineer live in baghdad with my family im afrriad on my family and me from killing here im hope to getrefugee to my family to any place you want if you really said truth about helping people or dont talk about help again

  67. الى من يهمه الامر
    ارجو المساعدة فى الحصول على لجوء انساني لي ولعائلتي بسبب الظروف القاسية التي يمر بها العراق من قتل وتهجير وانتم اعلم بما يحصل واملنا بكم كبير بعد الله عز وجل

  68. شكرا لكم لاهتمامكم بنا لكن الرسائل التي وصلت منكم باللغة غير مفهومة ارجو منكم ارسالي الرسالة مرة اخرى لكي استطيع ان اعرف مضمون الرسالة وعليه اعتمد على رسالتكم ماذا افعل
    اشكر لكم وسع قلبكم والرد على رسالتي
    هذا رقم هاتفي في مصر
    0020161032782

  69. Welcome My name waad Raad Al-Shekhli of Iraq requests like this to the good people in the State of Sweden Please give us the right to asylum in Sweden because we are now displaced, I and members of my family five and the reason is that we are the sons of the year three times and subjected to assassination attempts, I note lecturer at the University of Baghdad. Please accept my request and interest in the subject and I am waiting for your response.

  70. السلام عليكم
    أنا وعد رعد الشيخلي من العراق أتقدم بطلبي هذا إلى الناس الطيبين في دولة السويد أرجو أن تمنحونا حق اللجوء في السويد لأننا الأن مشردين أنا وأفراد عائلتي الخمسة والسبب هو إننا من أبناء السنة وتعرضت ثلاث مرات لمحاولات الإغتيال علما إني أستاذ محاضر في جامعة بغداد … أرجو قبول طلبي والإهتمام بالموضوع وأنا بانتظار ردكم .

  71. Welcome My name waad Raad Al-Shekhli of Iraq requests like this to the good people in the State of Sweden Please give us the right to asylum in Sweden because we are now displaced, I and members of my family five and the reason is that we are the sons of the year three times and subjected to assassination attempts, I note lecturer at the University of Baghdad. Please accept my request and interest in the subject and I am waiting for your response.
    Mobill:009647902200585

  72. السلام عليكم
    أنا وعد رعد الشيخلي من العراق أتقدم بطلبي هذا إلى الناس الطيبين في دولة السويد أرجو أن تمنحونا حق اللجوء في السويد لأننا الأن مشردين أنا وأفراد عائلتي الخمسة والسبب هو إننا من أبناء السنة وتعرضت ثلاث مرات لمحاولات الإغتيال علما إني أستاذ محاضر في جامعة بغداد … أرجو قبول طلبي والإهتمام بالموضوع وأنا بانتظار ردكم .
    Mobill:009647902200585

  73. Sir,

    I am Iraqi citizen living in Baghdad, I was working in Baghdad international airport before few months, I was grabbed from a terrorist group because I am Soni also working in transportation company in Baghdad international airport, but I could ran off from them after long day & hard hitting from them.

    I went directly to Baghdad international airport (BIAP) because there is hard security and the terrorist can not follow me to over there.

    My boss took me to US Army hospital in Camp victory because I was in very bad status, the US Army doctor executed all checkup and gave me a medical report explaining my status (I attached you can check it out)

    After this incidence my company gave me rest days to process my life to another place, and that what I did, I went to another house with my family in another zone in Baghdad.

    But the problem that the terrorists are know where I working in, so my work life changed to big hell, I started thinking that maybe there is terrorists following me, I started be afraid from any car try to pass beside me when I driving.

    These things did not make me focus in my job then I started getting problems in my work especially with my girlfriend who was the secretary of my boss

    really I was in very bad status I made much problem until I got big one was my end with company, really I was very good in my job but those thing which made my life hell.

    After a few months the terrorists knew my new place and they tried to take me from it, but the neighbors started shooting fire on them, so I got another chance to live.

    after this incidence I decided to leave Iraq and go to UAE to see my life over there and because my uncles are working over there from seven years ago, I thought that I will get job over there but as you know my sir that Emirates government is refused to give Iraqi citizen a residence visa, for this reason I could not stay over there, and my uncles could not help me in this matter because it is a government decision.

    And now I am in Baghdad again, waiting for my kill day, one thing made me in life until now it is THE GOD MERCIES.

    I am trying to go Syria to setup a refugee request to Sweden but I do not want to spent all my money like what happened in Dubai, UAE

    So please please please my sir I need your help in this matter

    If you have email address plesae pass to me I will attach all the documents which depend what I said (CV, recommending letters, VISAS, US Army medical report and some other documents).

    I am waiting for your answer your advices my sir & please please please do not disregard my letter and my request.

    Best regards,

    Q. Al-Obiedy

    Baghdad, Iraq

    Email address zx_qussay@yahoo.co.uk

  74. احمد كاظم الزيدي اريد اللجواء السياسي لسويد وانا املك تجربه علميه هائله سوف تغير مقادير القواة ولن انا اريد مساعدة اي دوله او اي شخص يتبنى مشروعي مع العلم انا في العراق لا املك المستلزمات الكافيه او حتى الازمه لئنشاء هذا المشروع واتمنى من اي شخص او سفارةة غير امريكا ان تتبنا المشرو ع وانا ممتن لكم واتمنى اي شخص يهمه الامر ان يراسلني على اميلي amr_abdalkarem او على الرقم موبايلي 009647904786189

  75. انا محمد صباح ابراهيم من العراق وانا العب كرة القدم في احد النوادي العراقيه ولن سؤا الوضع في العراق يمنعني من مارسه حقي المشروع وانا اريد اللجواء الى السويد واتمنى ان تردو على اميلي التالي alsahr_15 وعلى رقم موبايلي 009647902843419

  76. اني اعيش حاله من التدهور الصحي والمعنوي في سوريا ممكن الاجابه ولول برساله قصيره الرجاء مساعدتي …. ارجو مراسلتي على ايميلي انقذونا رجاءا
    وجزاكم الله الف خيييييييييير

  77. اني اعيش حاله من التدهور الصحي والمعنوي في سوريا ممكن الاجابه ولو برساله قصيره الرجاء مساعدتي …. ارجو مراسلتي على ايميلي انقذونا رجاءا
    وجزاكم الله الف خيييييييييير

  78. السلام لمن يحبون السلام ويستحقونه اني المواطن العراقي ماهر الخزرجي من سكنة قضاء الدجيل هربت من الدجيل مع اسرتي الخمسة الى دولة مصر ولكن الشبح يلاحقنا حتى في مصر ارجو انقاذ هذه الاسرة بأسرع وقت ممكن لان حياتنا مهددة بالخطر وكل هذه الاسباب لآننا من اهالي الدجيل ومهددين الان بالقتل انا وأسرتي فسارعو لنجدتناوالرجاء منحنا الجوء وهذه هي الحقيقة الاسرة مهددة للقتل حتى في مصر . شكراً لقراء هذه الرسالة وشكراً لاتخاذ اي موقف بحقنا

  79. انا لاجئ فلسطيني اعيش في غزة
    لايوجد لا امن و لا امان اعمل في قوات الامن الفلسطينية
    برتبة ظابط انتم ترون بام اعينيكم اين وصل
    الفلتان الامني و اين وصل الاستهتار بالدم
    حتي ان الاطفال تحت سن 10 سنوات اصبحوا يقتلون في وضخ النهار علي ايدي مسلحين مجهولين
    ارجوكم احموني و ارحمو اطفال انا عندي ولدين اريد تربيتهم
    و لا اريد اكتر من ذلك
    لا يوجد مكان امن لحتي لعيش الكلاب في غزة

    لاجئ فلسطيني

  80. انا المهندس علي جلال ارجو التفضل علي وقبول اللجوء الانساني في دولة السويد علمني قد عشت ايام جدا عصيبة ولاازلت فقد هجرنا من بيتنا وتم الاستيلاء على البيت وحرق البيت وقد تم تهديدي في الجامعة التي اعمل فيها كامعيد وتركت العمل والان انا وعائلتي بدون ماوى وعمل من الوراء المسلحين الذين دمروا مستقبلي ولايوجد احد يساعدنا وتخيلو المنظر علمني اني كبير اهلي ولايوجد لي سوى اخ واحد والباقي خوات واني مهدد واذاحدث واقتلت فان امي سوف تموت بعدي ارجو المساعدة العاجلة

  81. القلم يعجز عن التعبير وكلمات الاتفي من عم بصير هون عنه في فلسطين من قمع وظلم اخخخخخخخخخخخخخخ انا انسان بتعذب يوما الوحد يموت الف مره لم تعيش منذ اطفوله بحياه طبيعيه كا انسان الاحتلال بطلب من منكم انا تجعلوني لو مراه واحده اشعر اني انسان اشعر في انسانيتي اطلب منكم الامساعده الخروج من هاد الجحيم اقتل والحواجز والاعتقلات اليوميه نحن مقبلون على حرب اهليه بعد حماس تسلمت الحكم انا لالقدر اا اعيش ضمن الحكومه الحماسويه التي تكفرني هلئ مطاردين من قبل الاحتلال الصهوني وحماس من جه واحتلال من جه ارجو منكم مساعده انسان يطلب ارحمه انسان يطلب الحق الجوؤ الي السويد ارجو منكم لامساعده اطلب منكم الجوء انساني الي السويد من اخوكم انسان بتعذب ارجو انا ترود على بسرعه رجاء انقذونا من القهر والظلم التي لم ولن تعرفه انسانيه من قبل من جحيم اسمه لارض محتله فلسطين ارجو انا ترسلوني على اميا tareq_R@hotmail.com 15/12/2006

  82. اني المواطنة العراقية زينب عباس جاسم العزاوي كنا انا وزوجي موظفين في وزارة الاتصالات العراقية الى ان تعرض زوجي الى تهديد مباشر بالقتل هو وعائلته اذا لم يتعاون مع المنظمة الارهابية حيث انهم ارادوا منه مراقبة هواتف الحكومة عن طريقه لانه كان مسؤولا للشبكة في بدالة الجادرية التي تشرف على هواتف الحكومة ونحن الان متغربين عن بلدنا ونعيش في مصر بدون عمل وبدون اي امل في الحياة انا وزوجي وابننا الصغير اتقدم بطلب اللجوء الانساني في هولندا او السويد الو النرويج لوجود اقارب زوجي هناك وعن طريق الامم المتحدة وهذا رقم تلفوني 002025513987ولكم جزيل الشكر والتقدير

  83. انا ايهاب من فلسطين عمري21 اطلب اللجوء الانساني الى اي بلد بالعالم لاني زهقت وراح اموت في بلادي من المذله والاهانه

  84. IHAB_SAFI_2003@YAHOO.COM
    اريد الهجره او اللجوء الانساني او السياسي انا انذليت في بلادي كتير احنى يا اهل فلسطين مضطهدين وميكلين هوا

  85. السلام على كل من يحب السلام انا طبيب عراقي احمل شهادة الدكتوراه في الطب وزوجتي ايضا طبيبة ولدي اربعة اولاد اجبرنا من بيده الامر حاليا على ترك بلادنا وترك كل شئ عملناه في البلد من اموال وبيت وعيادات ونحن نعيش حاليا في سوريا ولدينا نقود تكفي للعيش مدة قليلة ونحن بلا عمل حاليا نطلب اللجوء الانساني الى السويد لاننا سنموت جوعا بعد اشهر قليلة واهم شي عندي اطفالي وماذا سينتهي بهم الامر واشكركم جدا

  86. sir ,
    hi i am bassam.r i live in baghdad i worked with many usa companies here in iraq
    & now i have threaten by meleshes here in baghdad
    just becuse i worked with tetr-tech for uxo & sos-smg for protection serveces company
    its usa company& worked for computer serveces
    I was grabbed from a terrorist group because my work with usa companies to kill me & all my familly
    just i ask u to help me

    Best regards,

    bassam.r.alsultan

  87. عاجل………….عاجل………………عاجل………؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذه اول كلماتي التي ابدا بها سطوري لعلي اجد اذانا صاغية لسماعها
    فهذه الكلمات التي اخطها الان تكشف عن مدى معاناتي التي اكابدها كل ساعة ودقيقة والباقي عندكم والسلام
    اود اللجوء الى كندا

  88. نحن سنة العراق اصبحنا مستهدفين من قبل المليشيات المسلحة ومن قبل القوات الامريكية ولقد تركنا بيوتنا واملاكنا واصبحنا نبحث عن الامن المفقود خارج اوطاننا لقد قتلت المليشيات خمسة من افراد اسرتي في يوم واحد ففرت من بلدي العراق الى مصر التي احاول الصمود فبها لان المال الذي معي بدء بالنفاذ واخثي تمتلك الجنسية الكندية فارجوكم ات تعطوني اللجوء الانساني في كندا انا وعائلتي المتكونة من اب وزوجة وطفلين ورقم هاتفي في مصر هو 002018624851

  89. الله ينعل الشيعة هم سبب المشاكل في العراق مخليت مكان مرحتلة نطلب لجوء ماكو شنو السبب مو حتى بيوتنا عفناها واخذوهة الشيعة الله ينعلهم اخوتي انقتلو كلهم محد ضل الي بس رب العالمين

  90. 00963099383249

  91. السلام عليكم ارجو مساعتي في طلب اللجوء الى دولة السويد المحترمه انا مواطن من العراق الجريح وسبق خطفي وسرقت سيارتي ودفع فديه لتخليصي من قبل جماعات مشدده من جيش مايدعى جيش عمر ارجو مساعدتي في هذا الامر
    elhelfi@yahoo.com

  92. Iam dr.Sinan ,graduated from Medical College of Baghdad University & asigned to one of Iraqi hospitals in Baghdad . I couldnt proceed because of the violence acts against doctors commited by what so called death squads , militias & terrorists . So i want asylum to Sweden which accept me & my wife to live & work peacefully .

  93. ارجو الرد سريعاً الرجاء ثم الرجاء
    الى السيد الامين العام لامم المتحدة والى كل من يهمه الامر

    م/طلب اغاثة

    بعد التحية لكم والاعتزاز…

    نرجو التفضل بالنظر الى حالتي المأساوية التي نعيشها انا وعائلتي…
    أنا اسمي عمار جاسم الطريحي اسكن في العراق متزوج ولي طفلة صغيرة تبلغ من العمر شهرين تقريباً ..
    ارجوا المساعدة في حصولي على اي اقامة في اي دولة كانت أنا وعائلتي الى حين ان يهدأ الوضع في العراق، ارجو النظر في طلبي هذا من اجل عائلتي وطفلتي الصغيرة.
    وأنتم اعلم بما يحدث في العراق من التدهور الامني والقتل على الهوية …
    فأكرر طلبي وليس من أجلي بل من اجل طفلتي ان تعيش بسلام بعيدا عن السيارات المفخخة والعبوات الناسفة والقتل والتهجير..
    حتى لو تكن الاقامة لمدة معين لحين ان يستقر الوضع في العراق..

    مع الشكر والتقدير
    يرجى مراسلتي على هذا الايميل ammar_bm@yahoo.com
    وهذا رقم الموبايل 07902720067

  94. م/طلب لجوء انساني

    بعد التحية لكم والاعتزاز…

    نرجو التفضل بالنظر الى حالتي المأساوية التي نعيشها انا وعائلتي…
    أنا اسمي موفق عبدالمجيد الحديثي اسكن في العراق متزوج ولي خمسة اولاد عاطل عن العمل بسبب حل وزارة الاعلام المنحلة وبدون راتب وطردنا من وظائفنا بسبب اتمائنا المذهبي السني واليوم قد هجرة من منطقتي التي اسكن فيها الى غير منطقة بسبب اضطهاد الكليشيات الشيعية والعصابات المنظمة للقتل.
    ارجوا المساعدة في حصولي على اي اقامة في اي دولة كانت أنا وعائلتي الى حين ان يهدأ الوضع في العراق، ارجو النظر في طلبي هذا من اجل عائلتي واولادة.
    وأنتم اعلم بما يحدث في العراق من التدهور الامني والقتل على الهوية …
    فأكرر طلبي وليس من أجلي بل من اجل عائلتي ان تعيش بسلام بعيدا عن السيارات المفخخة والعبوات الناسفة والقتل والتهجير..
    حتى لو تكن الاقامة لمدة معين لحين ان يستقر الوضع في العراق..

    مع الشكر والتقدير
    يرجى مراسلتني على هذا الاميل: ma_2006_61@yahoo.com
    او على الموبايل التابع لي: العراق: 7901784861

  95. مرحبا أنا كنت بامريكا و لكن الحياة هناك لا تعجبني و لي الكثير من الاصدقاء و المعارف في السويد و اتمنى بان القى فرصه لي بهذا البلد مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    و السلام

  96. qwwqwf

  97. اطلب لجوء الى اي دولة فيها حقوق الانسان وتتعامل مع الانسان على انه انسان
    علما بأني من العراق الدموي
    مع الشكر والانسانية
    ابابيل

  98. تحية طيبة
    الى من يهمه الامر
    م/ اغاثة
    اسالكم باسم الانسانية التي فعلا تعيشونها …ان تنقذونا من الظلم والاضطهاد والعنف في بلدي العراق الجريح ، فانا الان مهجر الى سوريا واعيش في حالة ماساوية مع زوجتي واطفالي الاثنين حيث انني اضطررت ان اغادر بلدي واترك بيتي بعد ان تم محاولي اغتيالي دون اي ذنب اقترفه سوى انني صحفي وزوجتي موظفة في وزارة الاعلام المنحلة ، وانتم اعلم بما جرى للصحفيين في العراق …ولكم مني جزيل الشكر
    وانا سأكون على انتظار الموعد الذي ستقرره انسانيتكم والموافقة على منحي اللجوء الانساني او السياسي في دولة السويد

    طلال احمد

  99. أنا شاب فلسطيني أعيش حاليا في الجزائر و نظرا للحالة المدنية و اللإجتماعية و الفقر و أنا أبي من أصحاب التهجير سنة 1948 و من مواليد 1916 ولم نحصل على أية مساعدة طلبي بسيط اللجووء في اوربا ارجو الارد

  100. انا شاب من مو ريتا نيا اعيش حالة اجتماعية مزرية نتيجة عصابة متعصبة تعصبت ضدي انا واهلي فقدت دراستي والإستقرار والدولة لم تستطع حمايتي اريد اي مكان من العالم يمكن ان اجد فيه حريتي وكرامتي

  101. اريد انتأخذو طلبي في عين الإعتبار لأني أعاني جزاكم الله خيرا

  102. الى الناس الخيرين ولمن يشعرون بمعنى الانسانيه ويقدمون الماوى للانسان المضطهد والمشرد والغريب في ارضه وبلده حيث الحياة بلا مستقبل والمصير المجهول حيث لانعرف سننتهي الى اين .انا متزوج وعندي اربعة اطفال .نامل منكم تقديم يد المساعده لنا وتامين لجوء انساني لي ولعائلتي حيث انا عراقي الجنسيه .. والله يحب المحسنين…

  103. بسم الله الرحمن الرحيم

    الى من يهمه الامر ويقدم مساعدة وينقذنا مما نحن فيه الى بلد السلام ……………….
    بعد التحية لكم والاعتزاز…
    اخوتي واعزائي اكرر طلبي هذا فاغيثوني فقد هدم بيت قبل اسبوع تقريبا وانا اعيش حاليا في بيت جدي في بغداد – الزعفرانية ….
    فانقوزني وانقذو عائلتي ولنظر الى حالتي المأساوية التي نعيشها انا وعائلتي…
    أنا اسمي عمار جاسم الطريحي اسكن في العراق متزوج ولي طفلة صغيرة تبلغ من العمر 3 اشهر تقريباً ..
    ارجوا المساعدة في حصولي على اي اقامة في اي دولة كانت أنا وعائلتي الى حين ان يهدأ الوضع في العراق، ارجو النظر في طلبي هذا من اجل عائلتي وطفلتي الصغيرة.
    وأنتم اعلم بما يحدث في العراق من التدهور الامني والقتل على الهوية …
    فأكرر طلبي وليس من أجلي بل من اجل طفلتي ان تعيش بسلام بعيدا عن السيارات المفخخة والعبوات الناسفة والقتل والتهجير..
    حتى لو تكن الاقامة لمدة معين لحين ان يستقر الوضع في العراق..

    مع الشكر والتقدير
    يرجى مراسلتي على هذا الايميل ammar_bm@yahoo.com
    وهذا رقم الموبايل 07902720067

  104. dear sir
    i’m a 16 years old iraqi girl who had to imgrate with my family to jordan because of the bad situation in iraq and for some reasons i can say it here , and we left every thing in iraq behind us even the cloths
    i’m no trying to imgrate to sweed but my brother is trying to dothat
    my brother is 27 years old and when we left iraq he was just gratuated from baghdad college biology departement so he did’nt get the chance to work in iraq , and in jordan they refuse to give him any job because ” jordan first ”
    so he livesnow with no futer
    what i’m trying to say is help him
    thanks for listening

  105. السلام عليكم
    ارجو التفضل بقبولي ك لاجئ في السويد بسب الطروف الصعبة في العراق علما اني خريج جامعة بغداد كلية العلوم بايولوجي اختصاص مايكروبايولوجي
    شكرا
    نمير نديم

  106. انا لاجئ فلسطيني اعيش في غزة
    لايوجد لا امن و لا امان اعمل في قوات الامن الفلسطينية
    برتبة ظابط انتم ترون بام اعينيكم اين وصل
    الفلتان الامني و اين وصل الاستهتار بالدم
    حتي ان الاطفال تحت سن 10 سنوات اصبحوا يقتلون في وضخ النهار علي ايدي مسلحين مجهولين
    ارجوكم احموني و ارحمو اطفال انا عندي ولدين اريد تربيتهم
    و لا اريد اكتر من ذلك
    لا يوجد مكان امن لحتي لعيش الكلاب في غزة

    لاجئ فلسطيني

  107. ارجو منكم قبول طلبي وذلك لظروفي الصعبة جدا انا وزوجتي وابنتي ومن هذه الظروف هي خطف اخي الصغير
    ومقتل اولاد عمي الثلاثة بيوم واحد وطردنا من بيتنا لأسباب طائفية بحتة من قبل احدى الميليشيات ولكم الأمر

  108. اني سيد من بيت الحكيم واسكن في منطقه تكثر فيها العوائل السنيه وقامو بقتل ابن عمتي واولاد عمي وهم الان يهددونا بالقتل فلا يوجد اي امان في تلك المناطق واني طالب في كليه الاعلام جامعه بغداد ولان جالس في البيت خوفا من الاوظاع الامنيه فارجو منكم وبكل تقدير واحترام قبول هذا الطلب مع كل الشكر والتقدير

  109. السلام عليكم عندي طلب واحد لاغير سواء منحتوني حق اللجوء ام لا هو الى متى تنضرون الينا وكاننا عبيد لكم الى متى اولا انا عراقي وكما تعلمون لا بلد ديمقراطي يستقبلنا والسبب معروف حاليا انا متشرد في شوارع دمشق انا وزوجتي حامل اين اذهب لا مكان نعمل به لان لا احد يقبل ان يشغل عراقي اريد حل منكم ولو جواب صغير احلفكم بالمسيح الذي تتبعون من اجل ابني الذي بالطريق ولا مستقبل امامه سوى الضياع نريد ان نعرف معنى الحريه

  110. السلام عليكم اني المهندس مصطفى الاغا ارجو التفضل بقبول لجوئي الى السويد بسبب الاوضاع السيئة التي نعيشها في بلدنا العراق لكي تنقذوا على الاقل شاب من الضياع

  111. السلام عليكم اني المهندس مصطفى الاغا ارغب بالذهاب الى السويد كلاجئ انساني بسبب الاوضاع السيئة التي نعيشها في العراق من اضطهاد عرقي وديني واني ارغب بالخلاص والعيش كأنسان اعتيادي كبقية البشر في سائر انحاء العالم وشكراً

  112. ارجو اطلاعي على كيفية الحصول الجوء الى السويد وما هي الطرق التي يجب ان اتبعها
    علما ان ابن خالتي هناك في السويد باسرع وقت علما اني خريج كلية بغداد للعلوم الاقتصادية وبكالوريوس في الكومبيوتر سنة 2005
    ولكم جزيل الشكر

  113. السلام عليكم
    ارجو مساعدتي بالسفر الى السويد فقد تعرضت الى خطف من قبل جماعة مجهولة الهوية علما اني خريج جامعة بغداد ماجستير في العلوم الزراعية ولكم جزيل الشكر

  114. انا من فلسطين واريد الهجره الى السويد ماذا افعل ساعونا

  115. مرحبا انا عدي حسين الدليمي من العراق اطلب اللجوء السياسي فى دولة السويد المحترمة بسبب اعمال العنف الطائفي فى بلادي حيث قاموا الميلشيات الطائفية بتهجير من منطقتي لكوتي من السنة وقاموا بسرقة بيتي وسيارتي وفقدت عملي واصبحت انا وعائلتي بدون ماوى لذلك ارجو المساعدة بتقديم اللجوء السياسي او الانساني الى السويد وشكرا

  116. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انااسمي حسين حميد مجيد اتمنى من السويد ان يمنحني اللجوء الانساني لاني مضطهد من قبل الميليشيات الموجوده في بلدي وانا اسكن في بغداد وان عمري 27 سنه وارجو القبول من قبلكم السماح اللجوء لي الانساني وللعلم انا لي اقارب كثيريين في السويد يسكننون في ستكهولم وانا جزيل الشكر لحضراتكم في 9 _1_2007

  117. مرحبا انا مواطن عراقي اسمي عبد الكريم فاضل واسكن في بغداد واطلب من الحكومه السويديه اللجوء الانساني حيث اني متزوج ولدي اربعه اطفال دون الثامنه عشر حيث اني اسكن في مناطق تغلبها الميليشات الطائفيه وانا اتمنى ان تعطوني اللجوء وان والدتي واخي يسكنون السويد استكهولم وشكرا في 9_1_2007

  118. انا اطلب منكم ان تقبلو مني انا اسافر الى السويد طالب الجو النساني اليكم ولان ارجع بلادي قط

  119. السلام عليكم
    انا اسمي فرات من بغداد العراق مهندس قسم هو قسم المواد الهندسيه (engineering material) اجيد اللغه الانكليزيه بطلاقه واود الحصول على اللجوء الانساني وباسرع وقت ممكن بسبب الظروف الامنيه الراهنه من حوادث قتل وخطف وذبح على الهويه واتمنى الرد بالقبول او الرفض ولكن رجائي ان يكون باسرع وقت مع العلو ان رقم هاتفي هو 07901379147 وارجو وارجو الرد وبسرعه

  120. انا عراقي واعاني من الوضع الراهن المتردي جداً اسكن في مدينة الحلة وحاصل على شهادة الدبولم العالي في امن المعلومات وشهادة البكالوريوس في علوم الحاسبات واطلب اللجوء الانساني الى كندا برفقة عائلتي المكونة من زوجتي واطفالي عدد (2) ارجو الرد باسم الانسانية هذا ولكم فائق الشكر والاحترام

  121. السلام عليكم انا مقداد من بغداد متزوج وليس لدي اطفال حاصل على شهاده البكالوريوس في علوم الكيمياءمن جامعه بغداد ارغب بطلب اللجوء الى السويد بسب الضروف الصعبه التي اعيشها حيث اني اواجه عده تهديدات من جهات مختلفه هذا ولكم الأمر

  122. اني المواطن العراقي اطلب اللجؤ مع عائلتي المكونه من اربع بنات وزوجتي وذلك للتهجير الذي تعرضت له من قبل الميليشيات في بغداد وانا حاصل على بكلوريوس علم نفس وزوجتي بكلوريوس جغرافيه وانتضر الرد

  123. انا شاب فلسطيني اعيش في فلسطين

    اريد الحصول على لجوء انساني

    السبب كل العالم عارفتوا لانو فلسطين تعاني من وضع فظيع من عدم الامن وقلت الاموال

    اريد الحصول على بلد تراعي الوضع الانساني

    انا بحاجة الا اللجوء لاصبح انسان اخر يعيش في بلد تراعي الوضع الانسشاني

    شكرا جزيلا

  124. مرحبا اني المواطن عراقي الجنسيه اطلب من الحكومه السويديه المحترمه اللجوء الانساني علمن الني متزوج ولديه طفلين دون السن السادسه من العمر واسكن احد مناطق بغداد المتوتره وتكثر فيها المليشات الطائفيه وارجو الردعلى منحي اللجوء الانساني وتمنى الموفقيه لكم على كل خير تعملوه الصلح كل انسان وشكرأ؟؟؟

  125. بسم الله الرحمن الرحيم
    تحية طيبة..
    اني مواطنة عراقية الحنسية ارغب في الحصول على لجوء انساني في دولة السويد المحترمة علما اني متزوجة ولي طفلين دون السادسة من العمر واني من حملة شهادة الدراسات العليا (دكتوراة في تخصص الهندسة ) وبسب تفشي حالة اغتيال اساتذة الجانعات مع عجز الحكومة العراقية الحالية عن توفير الحماية لسلامة هذه الشريحة من المجتمع بالاضافة الى كوني اعيش في منطقة ساخنة تتعذر الحياة الطبيعية فيها وكون زوجي من الطائفة السنية . مع التقدير.

  126. الى الامين العام للامم المتحدة والى من يهمة الامر
    تحية وتقدير
    اني المهندس وحيد عليوي ناجي العراقي الجنسية وزوجتي المحاسبة سهير السيد صالح المصرية الجنسية واولادي بسنت الطالبة في الجامعة التكنلوجية في السنة النهائية قسم الميكانيك ومصطفى الطالب في السنة النهائية من الدراسة الثانوية واحمد الطالب في السنة النهائية من الدراسة المتوسطة ونادين الطالبة في السنة النهائية من الدراسة الابتدائية والساكن في شارع حيفا والمهجر الى احدى المناطق النائية من محافظة المثنى نطلب المساعدة في منحنا اللجوء الانساني وحمايتنا من المليشيات الطائفية والمتخلفة من كلا الطرفين علما بان سبق وان اصيب ولدنا احمد بشظايا احدى الانفجارات الارهابية اثناء خروجة من المدرسة قبل عامين املين منكم تلبية طلبنا بالحصول على اي نوع من اللجوء في احدى الدول الاانسانية الراعية للاجئين +964ولكم وافر التقدير رقم هاتفي:07702676666 و780674356

  127. مرحبا انا مواطن سوري غير متزوج انا اطلب اللجوء االانساني لخارج بلدي ليس من اجل الإضطهاد او ليس لدي عمل او ليس لدي بيت انا اطلب اللجوء الإنساني لكي اتخلص من الاخبار على التلفاز كل شخص حولي يتحدث عن الإخبار حتى الاطفال على الفطور ,الغداء والعشاء يتحدثون عن ماذا يحدث في العراق ولبنان فلسطين وسورية صدقوني أ صبحت كل حياتي عبارة كابوس مخيف حتى هذه الاخبار اصبحت تاتني في احلامي بل اصبحت كل احلامي انا الآن اتمنى لو ان فتاة جميلة تزورني في احلامي وتقبلني او انا اعيش بيت صغير في مكانا بعيد لا اخبار هناك صدقوني انا اتمنى الموت على حياة ربما اجد في الموت طريقا لحياة أخرى افضل من الحياة التي نعيشها الآن ادعو كل يوم لكي اموت فجأة لانني حاولت الانتحار ولم استطتع نعم أنا اريد الموت ولكن أنا لم ا ستتطع الانتحار انا اريد ان اموت كالموت السريري الذي لاشعور به انا لااريد مال او بيت او عملا انا اريد العيش بسلام وهناء ولا هناك اخبار تزعج حياتي انتم تقولون هذه الارض خلقها الله من اجل الانسان وانا انسان خلقني الله اريد العيش بمكان يؤمن لي الهناء والطمأنينة انا ارجو بهذا الرسالة كل مسؤول لديه حياة هائنة ولديه احلام جميلة ان يساعدني لكي اجد مكانا ايضا لديه حياة هانئة وربما تعطني احلام جميلة …
    شكرا جزيلا لكم

  128. السلام عليكم انا مواطن عراقي اعمل صحفي في احدى القنوات المحلية في بغداد واود الحصول على لجوء سياسي لأي دولة كانت وذلك بسبب المضايقات التي اتعرض لها من قبل المليشيات التي تحكم العراق الان وبسبب العنف الطائفي الذي يشهده العراق خصوصا وانني اعمل مراسل صحفي في قناة تلفزيونية وانني اواجة المخاطر لذا التمس من منظمتكم الاسراع بأنقاذ حياة شخص يعيش في بلد افتقدت فيه الانسانية وبدا القتل فيه امرا عاديا خصوصا بأستهداف الصحفيين العزل اما عن طريق رصاصات جيش الاحتلال الامريكي او عن طريق المليشيات …..ارجو الرد .. ارجو الرد بصورة سريعة على الايميل وع الشكر

  129. أنا لبناني أريد التقديم الى اللجوء ليسنس في ادارة الاعمال قسم المعلوماتية الادارية اديد اكمال علمي في السويد
    شكرا لاعطاءنا بعض الوقت لقراءة هذه الرسالة

  130. انا منذر الكومي فلسطيني واعيش بداخلها وحاصل على شهادة ادارة اعمال من روسيا اريد التقدم الى طلب لجوء انساني وذلك للاوضاعالاقتصاديه و السياسيه المترديه وعندي 9اخوه صغار ووالدي فوق ال60 من العمر ولا توجد مصادر رزق بسبب الاوضاع حسب ما تعرفون طامعا فيكم بمنحي هذا اللجوءوشكرا لكم.

  131. اني مواطن فلسطيني مقيم في العراق نود من حظرتكم منحنا طلب اللجوء الانساني لي ولعائلتي بسبب ما نمر به من ظروف صعبة من القتل والتهديد والاضطهاد والمطاردة من قبل الميلشيات الطائفيةونحن نعلم ان بلدكم بلد الحرية والامن والامان والاستقرار مع شكري لدولتكم المحترمة

  132. اني الاجئ الفلسطيني المقيم في بغداد متزوج ولي اربعة اولاد موجود الان في سوريا هربا من ايادي الميليشيات الارهابية بعد ان داهموا المجمع السكني الفلسطيني(البلديات )بعد ان قاموا بقتل وخطف واستفزازات اكثر من 600 بين قتيل وجريح علماان المجمع يسكنه 11000 لاجئ فلسطينيونحن نستغيث بكم من اجل الخلاص من القتل والاضطهاد…..
    kanan_haedr@yahoo.com علما ان مانسمعه عن بلدكم السويد بلد الحرية والمساواة والعدالة والامن والامان وارجوا ان لا تخذلوناوشكرا وهذا ايميلي

  133. انا مواطن من العراق وانا مضطهد من المليشيات واطلب من السفاره ان تمنحني حق الجواء في السويد كي ائمن على نفسي وانا لا اقدر ان اعيش في دولتي الحياة صعبه جدا اطلب منكم ان تساعدوني للكونكم توجد عندكم الانسانيه والرحمه وانا مضطهد قاموا بتفجير بيتي وقتلو اقربائي ولم يعد لي احدا ولا اقدر ان اكمل العيش في دولتي لانه انا مهدد ومنكم النضر في قصتي ولكم الشكر الجزيل وخالص تقديري ؟

  134. السلام عليم انا ايدن شاكر اسكن في بفداد واعاني من التهجير والقتل والمليشيات المسلحه وعلما اني اعمل نجار ولكن سؤا الوضع الحالي يمعني من ممارست مهنتي واني اطلب الللجوا الى السويد او اي تدوله اخر تمنحني حقوق الاجو وكماء تعرفون فان العراق يمر بضروف يعلمها الجميه من القتل والترهيب واني اكررر طليبي لكم واتمنا من دائرة الهجرة السويديه ان تمنجني حق اللجو وانا ممتنا لكم وهاذا رقم الموبايل 009647902781571 وعلى اميلي amr_abdalkarem

  135. السلام عليكم
    اني سامي العبيدي اعيش في بغداد ولقد تعرضت الى التهجير الطائفي انا وعائلتي والان اعيش في حالة مئساية ارجو مساعدتي لتقيدم الجوء الى اي بلد اوربي وخاصة السوبد مع العلم انا خريج اداب جامعة بغداد قسم علم نفس ارجو المساعدة مع فائق الشكر والاحترام
    اخوكم سامي العبيدي

  136. انا سامي محمد جاسم اعيش في العراق محافظة بغداد ولقد عانيت من الفقر المدقع والتهجير الطائفي وانا الان مهجر مع عائلتي بسبب الطائفية التي يعاني منها العراق وخاصة بغدادوانا متزوج وليس لدية اطفال وانا اعيش في حالة فقر كبير مع زوجتي ارجو منكم المساعدة ومد يد العون لي وانا مستعد عن اسقاط هويتي العراقية وتنازلي عن كافة حقوقي في العراق وتنازلي عن حصتي من النفقط الذي لا اعرف عنة اي شي بسبب سرقتة وانا انتظر منكم مد يد العون لي مع اعلم اني فقي جدا وانتظر منك ارحمة والماساعدةمع العلم اني خريج جامعة بغداد كلية الاداب قسم علم نفس مع فائق احترامي وتقديري
    المهجر سامي محمد
    مع جزيل الشكر ارجو المساعدة

  137. انا شريف الرواغ فلسطيني واعيش بداخلها وحاصل على شهادة في جغرافيا النخطيط اريد التقدم الى طلب لجوء انساني وذلك للاوضاعالاقتصاديه و السياسيه المترديه واريد ان اامن على نفسي وانا لا اقدر ان اعيش في دولتي الحياة صعبه جدا اطلب منكم ان تساعدوني للكونكم توجد عندكم الانسانيه والرحمه ولا اقدر ان اكمل العيش في دولتي لانه الحياة فيها لا تطاق واريد منكم النظر في قصتي ولكم مني جزيل الشكر

  138. انا شريف الرواغ فلسطيني واعيش بداخلها وحاصل على شهادة في جغرافيا النخطيط اريد التقدم الى طلب لجوء انساني وذلك للاوضاعالاقتصاديه و السياسيه المترديه واريد ان اامن على نفسي وانا لا اقدر ان اعيش في دولتي الحياة صعبه جدا اطلب منكم ان تساعدوني للكونكم توجد عندكم الانسانيه ولا اقدر ان اكمل العيش في دولتي لانه الحياة فيها لا تطاق واريد sh_2000005@hotmail.com منكم النظر في قصتي ولكم مني جزيل الشكر

  139. انا شريف الرواغ فلسطيني واعيش بداخلها وحاصل على شهادة في جغرافيا النخطيط اريد التقدم الى طلب لجوء انساني وذلك للاوضاعالاقتصاديه و السياسيه المترديه واريد ان اامن على نفسي وانا لا اقدر ان اعيش في دولتي الحياة صعبه جدا اطلب منكم ان تساعدوني للكونكم توجد عندكم الانسانيه ولا اقدر ان اكمل العيش في دولتي لانه الحياة فيها لا تطاق واريد sh_سا2000005@hotmail.com منكم النظر في قصتي ولكم مني جزيل الشكر

  140. انا زهير سلمان فلسطيني من قطاع غزة وياريت اقدر اقول مواطن فلسطيني فأنا اعيش في فلسطين ولكن لا املك الاوراق الفلسطينية ولا حتى ابي وامي الفلسطينيان الاصل . وبسبب عدم امتلاكي لاوراق ثبوتية فلسطينية .تنقلي بين المحافضات صعب جدا مع خطورة شديدة ان لم يكن معدوم او مستحيل كما هو الحال بين قطاع غزة والضفة الغربية .وحتى السفر لا استطيع ان اغادر غزة بسهولة لان وثيقة السفر اللتي املك قد تعطيني الحق في ان اغادر اراضي السلطة الفلسطينية ولكن دونما عودة وذلك بالاستناد لاتفاقيات اوسلو . حيث ورقه الثبوتية الوحيدة الفلسطينية اللتي املكها . احد بنودها يقول انه لا يسمح لي بالاقامه الدائمة في اراضي السلطة الوطنية الفلسطينية نظرا للاتفاقات مع الجانب الاسرائيلي وعليع فانا مقيم غير شرعي في بلدي ومسقط راس ابي واجدادي . بالاضافة الى اني مصنف ضمن بند لاجيء لدى وكالة الغوث الدوليه . مما يعني لاجئ في بلدي . فهل من يلوم اذا طلبت اللجوء في غير بلدي؟ لا عمل ولا وضيفة مع العلم اني احمل شهادة صحافة وعلاقات عامه بالاضافة الى لغات (فرنسي,انجليزي) من مواليد الجزائردخلت قطاع غزة بتصريح زيارة . انتهت صلاحيته منذ سنين . لا اطلب الا ان يساعدني احدهم للحصول على اللجوء في السويد او اي مكان بعيدا عن الاقتتال وما بات يسمى حرب اهليه قادمه وتفرقة عنصريه سياسية . وغياب للقانون وحتى النظام في الشوارع . اين اصبح الحق يأخذ بالسلاح حتى ولو كان سبب الاختلاف جد تافه فلا يمنع ذلك من قتل الناس بدم باااااااااارد بارد وهذا يحدث يوميا . كل ما اريد هو ان يولد ابني بعد شهور وهو حر ليس في سجن بوابه الاسرائلييين اللذين يحتلون الارض وجلادوه فلسطينيون يتقاتلون ويقتلون كل من خالف عقيدتهم السياسية . ولا اطيل عليكم لاني فعلا علي العودة للبيت الان والا لن استطيع بسبب الاشتباكات المسلحة القائمة بين فصائل وميليشيات سياسية .
    الرجاء الرد علي سريعا فكل صباح جديد في غزة لا اضمن ان يأتي مساؤه علي
    journalist_pal@yahoo.com .

  141. i am a doctor live in iraq but i cant bear this life we life i want your help to leave with my family to any country till the situation is setteled

  142. انا شاب عراقي اعمل في وزاره التخطيط والتعاون الانمائي ولي شهادات من بريطاني بالحاسبات واعمل مدير مكتب وكيل وزير التخطيط متزوج ولي طفل عمره سنه ونصف لقد تهددت في بيتي وهجرت وتمت ملاحقتي الى الوزارة وعدة مرات ارادو اختيالي ولكن خرجت باعجوبه ووالدي قتل في البيت وانا هارب الان الى سوريا ارجو موافقه طلبي للجوء الى السويد مع مراعاه ضروفي لان الان انا انفق ما بحوزتي من المال وعندما ينفذ لا اعرف ماافعل ارجوكم انظرو بحالتي ولكم جزيل الشكر

  143. السلام عليكم ارجو من سفارة مملكة السويد منحي حق اللجوء الانساني وذلك لاني احد مواطني محافظة بغداد في العراق التي تمر بضروف صعبة منها سيطرة الميليشيات والعصابات الارهابية لاني تعرضت لتهجير والتهديد وقتل عائلتي مع جزيل الشكر وارجو النضر في قضيتي من الجانب الانساني

  144. السلام عليكم اني مواطن اعيش في محافظة بغداد في مدينة الشعب ولكوني تعرضت للخطف والتهجير الطائفي من قبل المليشيات والان انا اعيش بلا مسكن وبلا طعام او عمل ولا اعرف مصير عائلتي في العراق في اي مكان هم واعيش وحيد مضطهد وارجو من سفارة مملكة السويد النضر في قضيتي مع جزيل الشكر.

  145. السفير العراقي في استكهولم
    قام باصدار 26000 جواز عراقي الى لبنانيين وسوريين وايرانيين واخرين
    وهو تحت التحقيق وهذا بالتاكيد سوف يؤثر على طلبات اللجوء وعلى الاجئين وبالاخص العراقيين

    حزب البيئة العراقي
    السويد

  146. انا مواطن ارغب في العيش في السويد واتمنى ان اكمل باقي حياتي لأعيش بضمان حقوق الانسان الذي رأيته عند اصدقائي الذين يعيشون في هذا البلد وانا متزوج ولدي 2طفل ونحن وانا ايضا احوال ابعاد اطفالي من الارهاب والخوف والرعب لان كافي نحن عانينا الكثير من الحروب والعيش التعيس
    وارجوا النظر بهذا الطرح من قضيتي وذلك من الجانب الانساني

  147. انا مواطن فلسطيني ارغب في العيش بالسويد بسبب الاوضاع القاسيه في البلاد واتمنا ان اكمل باقي حياتي في بلاد امنه مثل السويد واتمنا من هذه البلاد الجميله قبول لجوئي الانساني,وسبب كل ذلك دمار مجتمعنا الفلسطيني وقلة العمل والحياه اليائسه لن اطيل عليكم بحديثي واقبلو مني فائق الاحترام

  148. بسم الله الرحمن الرحيم
    انا شاب فلسطيني عايش في فلسطين ارغب بطلب لجوء امساني بالسويد وسبب ذلك شدة معاناة الشعب الفلسطيني من الحصار الدائم علينا فرئيت ان اكمل حياتي في السويد ارجو منكم مراعات طلبي واقبلو مني فائق الاحترام
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  149. السلام عليكم ارجو من السفارة السويديه منحي حق اللجوء الانساني وذلك لاني احد مواطني محافظة بغداد في العراق التي تمر بضروف صعبة منها سيطرة الميليشيات والعصابات الارهابية لاني تعرضت للتهجير والتهديد ارجو ان توضحوا لي كيفية دخولي الى السويد مع جزيل الشكر وارجو النضر في قضيتي من الجانب الانساني

  150. السلام عليكم
    رئيت الكثير من الاخوه الذين بعثوا في رسائلهم و انا كاحد منهم و لكن الضروف التي اواجهها هي الملاحقه من قبل مليشيات تابعه لمذهبي بسبب عملي و الان انا انهيت عملي بسبب التهديد فارجو التعاطف مع هذه الحاله الانسانيه مع العلم لدي شهادة بكلوريوس علوم حاسبات و كنت اعمل في شركت مقاولات تتعامل مع الامريكان ارجوا المساعده

  151. مرحبآ…منذ فتره ليست بالقصيره وأنا أبحث عن طريقه لأيصال صوتي الى من يهمه الأمر وبعد بحث في الأنترنت اهتديت الى هذه الصفحه التي أتمنى ان يكون انقاذي وعائلتي على يد من يقرأ استغاثتي الآن,انا مهندس عراقي عمري 41 سنه,مسلم,لست شيعيآ ولا سنيآ وأريد أن أمارس حياتي الطبيعيه ولاأستطيع حيث لاتوجد حكومه تؤمن لي ولأطفالي أبسط سبل العيش الآمن والكريم,اتمنى من المشرفين على هذا الموقع النظر الى طلبي بعين الأنسانيه لأجل أطفالي الثلاثه وزوجتي ولاأطمع بأكثر من مساعده للخروج من العراق والعمل في بلدكم الكريم وتحت أي صفه أو مسمى ترونه مناسبآ,علمآ اني مهندس مساحه بخبرة 15 سنه,عازف أورغ (كيبورد)محترف بخبرة 26 سنه
    مع جزيل الشكر والأحترام.

  152. انا مدرس عراقي اعنل في مدرسة ثانوية في منطقة الشعلة وبسبب كوني من طائفة غير الطائفة الحاكمة في مدينة الشعلة فقد تعرضت للاغتيال وقد نجوت باعجوبة وكذلك الحال مع زوجتي التي تعمل مدرسة في منطقة الحرية مما اضطرنا الى الرحيل الى احدى المحافظات وبسبب كونها ساخنة وعدم استطاعتن العيش هناك بسبب الارهابيين لجانا الى سوريا مع ابنتنا البالغة من العمر 4 اشهر
    ارجو المساعدة في قبول طلبي للجوء
    والتحية والسلام

  153. أنا استاذ جامعي عراقي لدي شهادة عليا بالعلوم وادرس باحدى جامعات العراق العريقة ولكن بسبب عملي بلجامعة التي عشعشت بها الاحزاب الطائفية تم تهديدي اكثر من مرة بالقتل بسبب اسمي ذهبي الذي لا يتوافق مع هذه الاحزاب
    ا لمليشيات
    علما بأن هذه الاحزاب والميليشيات مدعومة من قبل الحكومة بدليل أن لدي اصدقاء تم قتلهم داخل الحرم الجامعي واثناء القائهم لمحاضراتهم العلمية على الطلاب وامام الطلاب كانت هناك سيارة تويوتا تسمى البطة تتوقف رات عند باب الجامعة
    مرات أخرى تتجول داخل الجامعة ومعها سيارة شرطة حماية
    أمامي تم اختطاف استاذ وسمعنا انه قتل رميت جثة بالشارعبعد خطفة بساعتين
    غيرها الكثير
    اتمنى ان احصل على لجوء بأي دولة
    الكم الف شكر وتقدير

  154. السلام عليكم
    الى كل شريف في العالم
    اني المواطن العراقي محمد احمد اتقدم بطلبي هذا للحصول على اللجوء الانساني في دولة السويد وذلك بسبب الظروف الصعبة لبلدي العراق وصعوبة تحمل تكاليف المعيشة في سوريا حيث انني موجود حاليا في سوريا وقد سافرت من العراق وذلك بسبب العصابات الاجرامية والمليشيات المسلحة التي اختطفتني واخذت كل مالي وتركتني في الشارع وذلك بفضل الله ان خرجت من ايديهم
    ادعو كل شريف في هذا العالم لكي يساعدنا للخروج من محنتنا وظروفنا الصعبة
    واذا لم يكن بالامكان الحصول على اللجوء في السويد اتمنى الحصول على اللجوء في اي بلد اخر
    مع جزيل الشكر والتقدير

  155. dear sir
    I am single girl age 31 work in a bank in beirut-lebanon
    and since lebanon is not safe and very danger to pass from home to work
    so iam asking for informations about how can i be an immigrant or refugee in sweden…thank you.

  156. انا مواطن عراقي واسكن مدينة كركوك ارجو الموافقة على طلبي منح لجوء في اي دولة كانت وذلك بسبب الظروف والتهديدات من القتل والسلب ولقد اخطتفت من قبل مجموعة مليشيات ولكن رحمة الله شاءت ان اعيش وارجو منكم الموافقة على طلبي لكي اعيش في ظل حكومة تحميني وترعى حقوقي وانا انتظر الجواب ان شاء الله وشكرالى الذين يقرؤن رجائي وينقذوني

  157. مرحبا انا حسام من الانبار ان وضعي ووضع عائلتي حرج وخطر للغايه بسبب التدهور الامني في هذه المحافظه وانا طالب جامعي مرحله ثانيه اداره واقتصاد اعيش انا وعائلتي بحالة تاهب دائم من الارهابيين والذي ارجوه من السفاره السويديه النضر في مشكلتي ولكم مني جزيل الشكر ولامتنان

  158. مرحبة:
    اسمي بان من العراق و عمري 21سنة في كلية الصيدلة.اعيش انا و امي لوحدنا في البيت.
    لقد تعرضنا للأرهاب بأبشع صوره.
    كنا عائلة مكونة من 4 اشخاص انا و امي و ابي و اخي,
    ابي خريج جامعة الأداب قسم لغة انكليزيةو امي مدرسة كيمياء و اخي اصغر مني بسنة.
    لم يحصل ابي على عمل ثابت او تعيين كان يشتغل اعمال مختلفة(عامل بناء او سائق تكسي…)الى ان جاءت القوات الأمريكية و كانوا في تلك الفترة يحتاجون مترجمين.ابي كان ماهرا في اللغة النكليزية و عمل مترجما لسد لقمة العيش.
    بعد 6 اشهر من عمله هوجمنا في بيتنا و نحن لم نكن موجودين فيه و تلقينا تهديديات عدة لي و لأخي.
    و بعد اسبوع بالضبط من هذه التهديدات و في صبح يوم15\11\2003 في طريقه الى العمل و ايصاله لأخي الى المدرسة قتل ابي و اخي من قبل مجهولين(بثلاثين طلقة).
    ارجو و اتوسل اليكم ان تساعدوني انا و امي في موضوع الهجرة الى السويد و عندي كافة المستندات التي تؤكد صحة اقوالي و شهادات الوفاة و تقرير الشرطة
    ارجوكم لا يوجد لدينا احد في الخارج لمساعدتنا فساعدونا نحن خائفون من العيش لوحدنا انا امي في هذا البلد.
    و شكرا.

  159. ارجو المساعده اني كنت موضف في محطت الكهرباء الواقعه في اليوسفيه ولقد تعرضت لمحولت قتل فقدمت استقاله ومن ثمه تهديد الى المنزل ةانا الان حالين في سوريا واطلب من المنضمات الانسانيه المساعده بسبب الضروف التي اواجهها الان

  160. We are calling up !!!
    We are calling upon the world to observe our unalienable rights in Nubia land . The government of Egypt has been launching all kinds of intimidation and discrimination upon Nubian people, without world noticing. We (Nubians) however, charge that the International Community turned a blind eye to Nubians suffering in the Nubian Genocide. The government has embarked on a new project (Toshki project ), and the success of which means a total uprooting and a new exodus of Nubians from their ancient home-land. We have been harassing by government since 1964. We are the idigenous African origins of the ancient Nubian Empire. We are totally forbiden to hold the public meetings, concerning about the government’s systematic robbing and confiscating of our land and destroying of our culture . In 1964 the world’s newspapers wri tten about the deportation of the 400 000 Nubians from the Lower Nubia (Egyptian sector) by force.The deportation,and total transference, however, was quite arbitrary and illegal.
    The central government in Cairo suspended meanwhile, the whole process the rule of law for detaining and deporting the Nubian intellectuals just for opposing the government policy towards Nubian people of African origins.Today some historians are recalling that Nubians lived in the past at peace with the Nile river . In their reports accused the government of Egypt for discriminating Nubians and destroying that once well-balanced system. Does any word more aptly define the government operations ?.– Possibly the old system of apartheid as a witness from South Africa. By-the-way,we pay special tribute to our great hero Nelson Mandela who spent 27 years in prison fighting apartheid.
    The Egyptian authorities intent to hurt Nubians deliberately . Nubians did resist ,but have been through a number of indignants. We know that it is pointless to defend ourselves,but we cannot having the hands tied with string to the back forevermore . The International observers have written up that the Egyptian government shamelessly and cynically violates Geneva conventions, particurarly, when it comes to collective punishments as took place in Nubia Land ,of destruction the towns,villages,the Nubin antiques and temples, ancient sepulchres, the well known Nubian water-wheels, loaded lever-( shadoof ), Nubian palm trees,and most of all, the people who ousted forcibly from their houses , suchlike children,old people, women, sick, cripples and all of them together were thrown away from their ancestral land, something of the kind of annihilation. What is remain?. Except, special thanksgiving !
    The Nubians departure from Nubian Land was powerfully tragic-comic in the history of humanity, which incendiarly incited by the Egyptain leaders who sought to clear out the Nubian valley from Nubians. For sure we took the Egyptian leadrs promises into our confidence,when they told us that your absence from Nubia Land would not to be long .so , all of you will return home withen a definite portion of time ,so there is no need for panic or be anxious, in such a manner , we still suffering from such contemptuous and wicked policies .
    The Internantional community and human rights organizations around thr globe will be forever at stake due to the “policy of keep silence” , in regard to the deep-rooted of the long prejudice in Egypt What do Egyptian leaders to-day in Nubia ?. The answe is simple one : They dispossessed what they could in Nubia-land and in exposing the Egyptian government usurpation of ” Nubia land “, the problem arises , if not Egyptians , then what should we call them ?
    It is a fair question with no easy answer ? According to this traditional view point, Nubia should have a unique quality to substantiate her existence and that must definitely lie in the high teachings and practices of Nubian traditions. The grim realities of deportation and transference, what took place in 1964. Is processing to day as being a level road to the ethnic cleansing. What mischievous days waiting Nubians ?. In genaral , the Egyptian authorities are carrying out a process in Nubia-Land that can accurately be described as a notorious ethnic cleansing . Sometimes humor has a way of highlighting the truth. The sad reality is that gov.of Egypt has jeopardized Nubia’s future, which is no laughing matter. Still, we put together a solution to Nubia’s problems that may cause us to smile.

  161. انا مواطن عراقي واسكن مدينة البصرة اني خريج كلية الهندسة واعمل رئيس لمنظمة ترعى مصالح الناس و خدمتهم و لدي خبرة في مجال الحاسبات و مسيحي اديانة ارجو الموافقة على طلبي منح لجوء في اي دولة كانت وذلك بسبب الظروف والتهديدات من القتل والسلب ولقد اخطتفت من قبل مجموعة مليشيات ولكن رحمة الله شاءت ان اعيش وارجو منكم الموافقة على طلبي لكي اعيش في ظل حكومة تحميني وترعى حقوقي وانا انتظر الجواب ان شاء الله وشكرالى الذين يقرؤن رجائي وينقذوني

  162. اتا مواطن عراقي من سكنه بغداد
    خريج السادس اعداديه وكنت اعمل قي الشرطة العراقيه حياتي مهده بل قتل من قبل اتكفرين وقد نجوت من محاوله قتل وانارجو من جميع المنظمات الانسانيه انظر في امور قظيني واتا اناشد بشد المنظمات الانسانيه انتجد لنا حل في اسرع وقت واقول الى المنظمات انقذوا حباة من الموت
    ا

  163. اني دكتور وعقيد في الجيش السابق وكنت اعمل مترجم لدى قوات احتلال وكنت اعمل مترجم للصحفيين ونجوت من اكثر محاولة اغتيال لدى التكفريين واسكن في منطقه سنيه في الدورة حي الطعمه وانا شيعي ومهدد و أطلب المساعده واناشد الحكومات الدوليه…….وشكرا

  164. بسم للة الرحمن الرحيم…اني الطالب غسان محمد جاسم عمري 21 عام عراقي الجنسية كنت ادرس في كلية علوم حياة\ جامعة ديالي في العراق وبعد ان ساءت الوضاع في منطقتي من ناحية الامنية كدت ان اتعرض الى محاولة قتل والحمد للة مرة بسلام وبعد ذالك سافرت الى سوريا ومن ثم الى روسيا حيث حصلت على قبول في جامعة فارونش كلية الطب البشري حيث درست اللغة الروسية وبقيت في روسيا مدة 5اشهر وبعد ذالك اتصل اخي احمد25عام وقال لية لانستطيع ارسال لك المال بسب الوضع المادي الصعب حيث في مدينتي الناس لا يستطيعون التجول فكيف يستطيعون العمل وانا اخي الكبير قاسم الذي متكفل دراست وهو صاحب مصع لانتاج البلاستك ولكن اخي ايظا مصاب بمرض الذئب الحمراء والحمد للة صحتة جيدة و والدي متوفي وبعد ذالك رجعت الى سوريا و اخي قال لي لا ترجع الى العراق وذهب الى المنظمة اللاجئين وعسى ان شاء اللة تحصل لجوء الى دولة من دول اوربا واتمنى ان من تصلة رسالتي ا يساعدوني اتمنى ا شاء اللة ان اضمن شئ لمستقبلي حيث الرجوع الى العراق الامر صعب ارجوكم ساعدوني مع الشكر الجزيل

  165. انا ماهر خليفة الدليمى من مدينة الرمادى عملت فى السفارة العراقية فى صنعاء بعد سقوط نظام صدام واثناء زيارتى الى العراق فى شهر تموز من عام 2004 تم تهديدى منقبل الارهابين واجبرت على ترك العمل فى السفارة بعد اصابتى بجروح والان انا فى الامارات وارغب بالحصول على لجوء انسانى فى السويد

  166. dear sir I`m marred man from iraq have tow daughters we are now in bad life situations because the islamic partes in iraq are divided the roles between them to put us under control and take our freedom !`m 35 years old and have deploma .and my wife 30 years old has pachalorios payoo.
    we never finde any chance to get jobs . so we ask informations about how can we become immigrants or refugee in sweden…thank you. keep in your minde (we have 3 uncels and 4 cousen in sweden) thank you very much and hope to reply me soon.

  167. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.انا اسمي غزوان الكعبي من البصرة من مواليد1970 سكني الان في دولة الامارات تهددت في بيتي في البصرة لاني اطلب شخص مبلغ من المال وهذا الشخص هددني بقوات بدر العميلة ولانني سني وبالاضافة الى هذا قام بتجريدي من بيتي فخرجت بليل اسود عند بعض اصدقائي وتدبرت امري لكي اصل الى الامارات والان انا لا املك اي شيء لان لايوجد عمل وانا خريج اعدادية التجارة.والان اطلب اللجوء الى كندا لكي اعمل .ارجوكم ساعدوني وجزاكم الله خير

  168. السلام عليكوم
    انا احمد مروان الكولك من فلسطين سكان غزه عمرى 19سنه اطالب لجوىسياسى الى الدواله الديمقراطيه السويديه
    بسبب الاوضاع المتدهور فى فلسطين وعدم القدره على العيش فيها
    واسباب اخرى شخصيه هاما جان
    فرجاء اقبلو هزا الطالب ولكم جزيل الشكر
    عاشت دواله السويده حره

  169. السلام عليكوم انا خضر محمد يوسف صيام اطالب لجوىء سياسى الى السويد وانا من فلسطين
    من سكان غزه واريد طالب هجره بسب الوطاع الامنيه والمعشيه الحاده
    والحرب الاهليه فارجوا قبوالى اليكوم

  170. انا اسمى حاتم من مصر واريد اللجوء الانسانى انا وزوجتى الى دولة السويد وذلك لظروف اقتصادية مع الشكر

  171. انا اريد اللجوء والا سانتحر سانتظر بعد اسبوعين لاني مطارد من قبل المليشيات

  172. انا اسمي سيف من بغداد حاليا في سوريه وانا بحاجه الى لجوء انساني الى اي دولة من دول اوربا لان ايقامتي انتهت واني غير قادر على الرجوع الى العراق بسبب الاوظاع الامنية علما ان الشرطه العراقيه مكونه من مجرمين وعصابات وقطاع الطرق هل بأمكان المجرمين ان يحمون الشعب ؟

  173. انا أسمي مروان ابراهيم من بغداد ولا استطيع مغادرتها
    ولدي شهاده جامعية ولا استطيع الخروج بسبب أسمي حيث تقوم المليشيات القتل على الهويه والمذهب والعرق
    اريد اصحاب القلوب الرحيمة والطيبة اللجوء الى السويد

  174. بسم الله الرحمن الرحيم
    مرحبا
    انا عمار من العراق واتمنا ان اعرف طلبات اللجوء الانساني الى السويد

  175. انا اسمي علي من بغداد …اسكن حاليا دولة الامارات العربية المتحدة هاربا من القتل والاضطهاد والتهجير واطلب من المؤسسات الدولية الطالبة بحقوق الانسان انقاذي من الوضع الماساوي الذي نعيش فيه داخل العاصمة العراقية بغداد واطلب من المنظمات التابعة لحقوق الانسان اللجوؤ الى اي دولة اوربية ممكن ان تفبل اللجوء

  176. انا اسمي بديع من بغداد …اسكن حاليا دولة الامارات العربية المتحدة هاربا من القتل والاضطهاد والتهجير واطلب من المؤسسات الدولية الطالبة بحقوق الانسان انقاذي من الوضع الماساوي الذي نعيش فيه داخل العاصمة العراقية بغداد واطلب من المنظمات التابعة لحقوق الانسان اللجوؤ الى اي دولة اوربية ممكن ان تفبل اللجوء

  177. بسم الله الرحمن الرحيم
    مرحبا
    اطلب اللجوء السياسي الى دولة السويد وذلك بعدم الاستقرار في العراق بسبب الوضع الامني في العراق وانا من مواليد 1988وكنت طالبا وتركت الدراسه بسبب الوضع الامني واطلب مساعدتكم لكوني من عائله فقيره لم اتمكن من اجور النقل والوصول اليكم ولكم جزيل الشكر والاحترام

    الاسم عمار عدنان راضي
    العراق النجف الاشرف

  178. انا اسمي احمد من بغداد …اسكن حاليا دولة الامارات العربية المتحدة هاربا من القتل والاضطهاد والتهجير علما باننا قد هجرنا من منزلنا الي نسكن فيه في بغداد ذواطلب من المؤسسات الدولية الطالبة بحقوق الانسان انقاذي من الوضع الماساوي الذي نعيش فيه داخل العاصمة العراقية بغداد واطلب من المنظمات التابعة لحقوق الانسان اللجوؤ الى اي دولة اوربية ممكن ان تفبل اللجوء واجو عند قراءة طلبي تزويدي باي فورم او طلب ممكن ان استفيد منه في تقديم طلب اللجوء الى اي دولة اوروبية او الى دولة السويد

  179. أناشاب أعيش حاليا فى مدينة أربيل انا تركت مدينتى بعد ان فقدت عائلتى بعدما سقط هاون على بيتينا ومات كل افراد عائلتى وبعد ذالك تركت مدينة كركوك .فسؤالى :كيف استطيع الحصول على طلب للجوء الى الشويد؟؟

  180. My name is Ibrahim, my case is sensitive that why I cant write it here so please contact me or tell me a way that I can discuss it with you.

  181. dear sir
    I am Iraqi from baghdad , I’m 37 years old ( MSc in agriculture) now in LIBYA , because my life was in great danger almost all profs are in danger in baghdad
    so we ask informations about how can we become immigrants or refugee in USA

  182. انا وزوجي وعندي ولدوبنت هربنا من العراق قبل سنتين بعد ان يئسنا من الوضع الامني نمتهن الفن في بلد اصبح لايقدر الانسان فكيف بالفن الذي اصبح من المحرمات انا من طائفة وزوجي من طائفة اخرى واصبح التدخل في حياتنا مشروعا لكل من هب ودب وكأن الدين قلاده نلبسها وليس شيئا بين الخالق وعبده انا ارفض ان يعيش اولادي في هذه الاجواء المشحونه والمسنفزه
    اعتقادي هو ان الانسان اكرم ما في الوجود ولايصح قتل او تعذيب شخص لمعتقد اودين
    واعتقد ان مايجري في العراق اصبح واضحا لديكم ولاحاجة للترديد
    كما واوديكم بضرورة تدخل الدول العربيه لحل مشكلة العراقيين اللاجئين لانه هم اولى بنا كما ان مواردهم النفطيه تساعدهم على ذلك
    واخيرا اتمنى ان يهنأ كل انسان بحياة كريمه واتمنى السلام على الارض

  183. اني من العراق اطلب الجوء في السويد لانه لم يبقى لي مكان في العراق لانه الارهابين قامو بتفجير منزلي وقتل ابني وانا الان مطلوب فارجو منحي الجوء انا وزوجتي وولدي
    مازن عباس عبد زيد

  184. اني المتقدم اليكم بالجوء الى بلدكم وارجو قبولي في بلدكم وذالك من الوضع السيء الذي نعيشه في بلدنا من الارهاب والخوف من القتله الذينه لايعرفون اطفال او كبار ارجو قبولي

  185. اني المواطن العراقي منذر فرحان اطلب اللجوء لانني من خمسة سنوات وانا حارج العراق وليس لي اي بلد يستقبلني ليس لدي مال او اي عمل وانا عاجز عن العمل الان بسبب قدمي التي لا استطيع المشي عليها والدي متوفي وانا مهدد من قبل جماعات في العراق وخارج العراق ولا استطيع ان اقول انا في اي مكان لانني اخاف ان يكون قد عرف مكاني

  186. اقبلو لجوئي والا انتحر وانتمك السبب

  187. اني المواطن مؤيد من العراق اطلب من السفاره السويديه اللجوء الى بلدكم لانه توجد عندكم الرحمه والامان وانا الان اعيش في بلدي لايوجد امان وانا مضطهد من المليشيات والاحزاب وحياتي في خطر وارجوا من حضرتكم ان تنضرو لي بكل ما توجد من انسانيه عندكم وانا الان لم يعد لي اي شي اوي اليه لانه كله تتدمر من تلك المليشيات التي في العراق ارجوا التفضل في قصتي مع الشكر الجزيل

  188. اني المواطن مؤيد اسكن العراق ومضطهد من قبل الميلشيات والعصابات الطائفية واحرقو بيتي وهجروني ولم استطع فعل اي شيا واطلب منك وبكل تقدير واحترام ان تقبلو لجوئي بتعاطفكم الكريم لاني لا يوجد لي ماوى في بلدي ولا اي عمل وحاليا مهجر من بيتي ولم اجد مسكن فارجو منكم النضر في قضيتي هذا ولكم جزيل الشكر

  189. ارجو قبولي اللجوء في دولة السويد وانا مهدد من قبل المليشيات المسلحة في بغداد ولا استطيع الخروج من بغداد بسبب والدي والدتي الذين ليش لهما اي معيل ارجو النضر بقضيتي ومتابعة الموضوع وابلاغي عن الحل رجاء رجاء رجاء

  190. أني الموطن صادق ارجو قبولي ومنحي اللجوء في دولة السويد وذلك لسبب اني هجرت من بيتي وسرقت كل اغراضي وقتله اقربائي وان اب لثلاث اطفال واحمل بكلوريوس كهرباء ونرجو من يهمهم الامر من دوله السويديه الاهتمام بنا نجن العراقين الذي اصبحنا محط للارهابين والقتله وشاكرين لكم اهتماممكم بنا وهذه عنوانين0096392956068

  191. السلام عليكم
    اني المواطن العراقي علي الاطرقجي من بغداد اود الحصول على طلب اللجوء مع عائلتي المكونة من زوجة وولد واحد لكون ظروف العراق الحلية اصبحت محطة للارهاب والقتل وغيرها علماً ان الارهاب قد قامو بقتل بعض من اقاربي وهجروني من داري ولدي الاثبات واني الان مقيم في سوريا ولكم مني جزيل الشكرز
    المواطن العراقي ع. س. ا

  192. الكل تطلب اللجوء… والكل تريد الهرب… وانا معهم… اريد اللجوء والهرب من الحقيقة المؤلمة التي نعيشها في بلدنا العراق ومع الاسف الشديد.. نفذت كل الكلمات… لكن؟ هل من مجيب او شخص يساعدنا في الحفاظ على ارواحنا.. مع التقدير،،،
    عراقي يتألم

  193. السلام عليكم بعد التحيه
    اني مواطن من العراق من محافظة الانبار الفلوجه اود الحصول على على طلب اللجوء مع عائلتي مكونه من زوجه وثلاث اطفال الذي اصبح الحياة عندنا مهدده والظروف المعيشيه صعبه جدا وانتم اتعرفون ذلك هذا وتقبلوا مني فائق الشكر والحترام

  194. اني مواطن عراقي اود الحصول عل اللجوء مع عائلتي المكونه من زوجه وطفل وذلك لسوء الاوضاع الامنيه في العراق وقد تعرضت للتهديد بالقتل لكوني احد منتسبي شبكه الاعلام العراقي وبسبب التهديد والضروف الامنيه انا حاليا بدون عمل وليس لدي الامكانيه حتى لدفع ايجار المنزل الذي اسكن به ارجو السماح لنا باللجوء الى بلدكم الامن لنحيا بسلام ونحضى بالامان

  195. السلام عليكم كيف حالكم انا المواطن العراقي طارق البياتي اطلب اللجوء الى السويد او اي دوله اوربيه لي ولأهلي بسبب الظروف الامنيه التي لا اعرف كيف اصفها وانها غنيه عن التعريف من احتلال وتردي للاوظاع الامنيه …انا اعيش مع عائلتي التي انا المعيل الوحيد لها ولكن الظروف الامنيه حالت بيني وبين عملي بسبب ورود اكثر من تهديد اي لترك عملي ونحن الان نعيش بخط متوازي مع الفقر الشديد والحرمان الاكيد لابسط مقومات المعيشه والى الله سبحانه وتعالى المشتكى والمعول وانا وعائلتي نناشد الخيرين من ابناء العراق ان يمدوا يد العون لانتشالنا من الواقع المؤلم ومن خلال موقعكم نلاجوا ان تنظروا بعين العطف والرأفه طلبنا مع خالص الشكر والتقدير
    طارق البياتي
    بغداد / الكرخ

  196. انني الموطنه العراقيه ارجوا الالتماس والنظر الى طلبي كوني الان انا في مصر بعد ما فقد زوجي في العراق_خطف من 15.09.2006ولم اعرف عنه اي شي وقد جئت الى مصر بعد التهديدات المستمره انا واولادي الاثنين خوفا عليهم………… لذللك اتمنى قبول طلبي كلاجئ انساني في السويد علما ان عمهم في السويد وان المعيشه هنا مكلفه ونا امرأة عاجزه كوني مصابه بمرض السكر ولا استطيع اعانتهم وقد تعهد عمهم بأعانتهم في السويد كونه مقيم وعنده الجنسيه السويديه راجين التماسكم بالموافقه والنظر لحالتي …………….منال محمد صادق هاتف 2611857 عنوان مصر العربيه-القاهره

  197. اني عراقي وطالب بالهندسه المدني وخالي عايش بالسويد ويملك الجنسيه السويديه
    واهله همينه يكدر يسحبني طبعا هو مدير مستشفى بالسويد وعضو بالبرلمان وجدي ايضا بالسويد ويملك اسواق وشركات
    وعايش منذ 1964 بالسويد ارجوا ارسال الجواب على اميلي وانا اتامل بكم خيرا
    وشكرا

  198. السلام عليكم
    اني المو اطن اوس اطلب الجوء لاسبابا كثير وشكرا

  199. الى من يهمه الامر ارجو منحي اللجوء في دوله السويد وذالك للسبب اني كنت اعمل مقاول في مشاريع خدميه وهددت من قبل اللملشيات الذين قتلو اخي وهجره اهلي وماتت امي بسبب الهجوم الذي شنو به المللشيات واخذو بيتي واحرقو البيت ولم يبقى سوى توجهي اليكم للجوء في السويد ولديه المستمسكات التي توئيد اقوالي ولكم الشكر

  200. اسمي علي مواطن عراقي محافضة بغداد اطلب من سيادتكم اللجؤ والحمايه بسبب ماتعرضت له من اضطهاد ديني وسياسي وانا الان مقيم في مصر ولا اعرف احد هنا وانا التمس من سيادتكم اللجؤ والحمايه وشكرا

  201. اني (مواطنة) عراقية… حال كحال اهلي واخوتي في العراق نعيش حياة صعبة وغير كريمة بسبب العنف والعنف الطائفي المقيت،، وانا لا اضمن سلامة العيش في بلدي وليس لي القدرة على العمل او اكمال الدراسة او الخروج من البيت بسبب الاوضاع الامنية المتردية،،، اطلب واتوسل بقبول طلبي كلاجئ انساني او سياسي او اي شيء اخر… اريد الخلاص من الالم،، ارجوكم،،، مع التقدير

  202. اني صحفي عراقي.. تعرضت الى انتهاك صارخ في حقوقي كانسان وكصحفي وتعرضت عائلتي الى الاغتيال وتعرضت الى الاختطاف… وانا اعيش بوسط بلدي واهلي ارجوكم قبولي كلاجئ بسبب تردي الاوضاع الامنية والنعرات الطائفية المقيتة مع استحالة العيش في بلدي… علما اني حاليا مهجر من داري فاذا تسطيعون ان تقدم لي يد العون فبادروا وسارعو في ذلك واذا لم تستطيعوا ارجو ارشادي الى الجهة التي تستطيع عمل ذلك.. واكون شاكرا لفضلكم وتعاونكم الانساني معي… مع تأكيدي على ان حياتي الان في خطر.. ارجوكم المساعدة…
    مع التقدير…
    صحفي عراقي

  203. انا مهندس مدني اعيش في العراق ولدي ثلاث اطفال سني المذهب وقد تم خطفي ثلاث مرات ونجوت بعجوبه بعد دفع فديه وسافرت هربا اى سوريا وتركت عائلتي في سوريا وذهبت الى مصر كي اجد عملا ولكني عندما عدت الى العراق لنفاذ نقودنا هددت مره اخرى بالخطف او قتل احد اولادي ان لم ادفع نقودا وانا الان اهرب من منزل الى اخر وسفرت اطفالي الى الموصل ولكني اعود بين فتره واخرى لاتفقد المنزل ليلا فاجد عده رسائل تهديد بانهم سينالون مني يوما والسبب الاخر هو انه انا واطفالي وزوجتي ذو ملامح غربيه اي اجنبيه شعر اشقر والعيون ملون بحيث اصبحت هذه العلامه الفارقه مشكله في حياتنا اليوميه ارجو مساعدتي على وجه السرعه اطلب الجوء الى السويد او اي دوله تحترم الانسان وحقوقه ارجو ان لاتهملوا استغاثتي فحياتي بايديكم

  204. انا مهندس كهرباء اعاني انا وعائلتي من خطر العيش في العراق ارجو مساعدتي او توجيهي الى اي منظمه او مقر للامم المتحده لحقوق الانسان لطلب الجوء الى اي دوله تحترم الانسان وتقدره وانا سني المذهب واطفالي اربعه فاحدهم اسمه عمر وهو مهدد من الطائفه الشيعيه والاخر اسمه علي وهو مهدد من الطائفه السنيه وكل واحد منهم يعيش في حي من الاحياء مع اقارب لنا يحملون الصفه السنيه والشيعيه وتركوا دراستهم وانا الان بدون عمل ولااعرف مصيري ارجو منكم عدم اهمال رسالتي هذه واخذها بنظر الاعتبار

  205. My name is Ali Salih I live in Basrah city south of iraq ,and I am married and I have a child . Please help me to out from our hell because the situation is dangerous and you do not any idea of what happened in Basrah city so, Please accept My request and I will be thankfull for you * I graduated from college of arts dept . English *

  206. بسم الله الرحمن الرحيم
    اطلب من اهل الانسانيه واهل الخير ان ينقذوننا انا ربعالة مكونه من سبعه وان خمسه منهم بنات وان اكبرهم عمره لاتجاوز ستت عشر تشردنا من العراق بسب الضروف القاسيه حيث القتل والسلب والموتوتعرضت الى التسليب والابتزاز والان اعيش في سوريا ولم املك اي شي لاكن تصورا اننا نقتات على وجبه واحده في اليوم ونحمد الله على كل شي حالات المرض التي تمر علينا ونحن لانستطيع مراجعة الاطباء وصرفنا ماجمعناه من كل السنين حيث بعنا كل مانملك في العراق لكي نقتات به في سوريا وطالت الايام صعوبه واننا الان نتضر رحمتكم واقبلو لجوئنا الانساني لي دوله بها المان والعيش الميسور وانقذونا وارحمونا اننا نكاد ان نموت والف شكر لكم

  207. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اني المواطن محمد عمر العيساوي عراقي الاصل والجنسيه من اهالي مدينة الفلوجه واني حاصل على شهادة الثانويه العامه ودرست علوم الحاسبات في الجامعه الميتنصريه ولقد تركت الدراسة بسبب الظروف السيئه بالعراق وخصوصا في الفلوجه فقد سافرت انا وعائلتي الى سوريا بسبب الظروف الي واجهتنا في العراق وانا الان اعيش انا واهلي في سوريا واطمح بالحصول على اللجوء في السويد حيث انه بلد الامان والاستقرار واريد الحفاظ على اهلي ونفسي فاطلب من الله ثم من حظراتكم ان تاخذو طلبي بنظر الاعتبار لاني الان اعيش ايام عصيبه حيث تركت دراستي والان منتظر منكم الجواب رجاااء علما لدي اوراق الثبوتيه العراقيه واحمل جواز سفر من نوع جي فارجوا من الله ومنكم الرد باسرع وقت لاتخاذ ما يلزم

    محمد عمر العيساوي

    moh80rq@yahoo.com

  208. اني المواطن ابو سيف , اطلب منكم اللجوء السياسي بسبب انني ضابط في الجيش العراقي وانني مهدد من قبل مليشيات تقوم باغتيال ضباط الجيش العراقي ابان الحكم السابق وانني الان في خطر واتنقل من بيت الى بيت خوفا من القتل او الاعتقال علما اني متزوج ولدي اطفال وفي وهم ايضاا في خطر شديد راجيا منكم تلبية الطلب

  209. اني المواطن فادي صباح

    بالبداية اود اعرف عن نفسي, اني حاصل على شهادة الماجستير في الهندسة الميكانيكية واني الان اعمل لدى شركة اجنبية واسكن في منطقة الدورة, لهذه الاسباب اريد الجوء الى سويد خاصة بعد ماسمعت ان السويد هي الاولى بحقوق الانسان.

    ارجو الاستجابة للطلبي

  210. بسم الله الرحمن الرحيم
    اشكر كل المنظمات الانسانيه التي تقدم المساعدات لي الشعب العراقي والشباب العراقي بي الخصوص لي مساعدتهم لي الهروب من العراق الذين يعانون من القتل والتعذيب من قبل اللمليشيات العراقيه التابعه لكل الاحزاب والجيش العراقي الذي يكون دائما الاعتقال سهوا …… اشكر دولتي السويد والمانيا لي قبولهم الاجئيين العراقيين وبي الاخص الشاب العراقي ……….. ارجو التفضل بي الموافقه على طلبي لكي احصل على اللجوء الانساني لي اي دوله من المانيا او السويد من اي شخص يستطيع مساعدتي لكي احصل على طلب الهجره او الجوء اني طالب جامعي عانيت كثرا في العراق حيث تعرضت لي الاعتقال من قبل القوات العراقيت وقالو لنا سهوا وعانيت ظربا مبرحا على جميع اعظاع جسدي ارجو مساعدتي واعناي من الطائفيه الحاليه بي العراق لا استطيع التنقل بي العاصمه الحزينه بغداد من يستطيع مساعدتي يتصل بي على الموقع الالكتروني تبعي وهو zozoghazal@yahoo.co مع العلم اني طالب في جامعه النهرين في بغداد علوم فيزياء

  211. I am an iraqi citizen , male ,25 years old ,i graduated from the college before a year. I live in Basra in the south of iraq and because we are minority in this part of iraq we have threatened and many freinds and relatives have been arested or killed ,we live here in horrible situation ,we cannot get job like others.like prisoners in houses.i need to get the aslylum to any country please

  212. اني وعائاتي مهدد بالقتل اسألكم بالله مساعدتي في طلب اللجوء الى اي دولة ومستعد بتزويدكم بأي وثيقة

  213. كما اني مهدد ومعرض للقتل واخواني طلاب في كلية الطب وابي ظابط وانا طالب في ثانوية كلية بغداد الشبيهة بالمدارس الأمريكية واتقن الأنكليزية الرجاء مساعدتي

  214. iam ahmed and iam afraid from terrorist please help me and my parent iwant to help with going out of iraq in any wear please please

  215. hi iam doctor omar i am dentist and from iraq iwant the help because i am doctor and all my familly in dangrous case pls i want fefugee please help me

  216. I am civil consultant engineer my nationality Iraqi I suffered and my family from dangerous conditions in Iraq So I hope to get refugee for me and my family and I am living in Syria with my family because impossible for us to live in Iraq

  217. السلام عليكم
    ارجو مساعدتى في الحصول على اللجوء الانسانى الى السويد وذلك بعد هربي واولادى وزوجتى بسبب التهديد لى بخطف اولادى

  218. ارجو مساعدتي في الحصول على اللجوء الانساني الى اي دوله مع جزيل الشكر

  219. الى كل من يهمه الامر
    اني المواطن العراقي احمد داوود سلمان العاني اعيش في بغداد وحاصل على شهادة بكلوريوس علوم حاسبات متزوج ولي طفل واحد ارجو من يستطيع مساعدتي على الحصول للجوء الى اي بلد اوربي يضمن سلامتي وسلامة عائلتي بسبب معاناتنا في بلدنا من التهدديدات الطائفية والعرقية وكذلك بسبب منهج المليشيات من محاربة السنة العرب (وخاصة ونحن بالاصل من محافظة الانبار )وقتلهم وتهجيرهم وقد تعرضت الى التهجير القسري من بيتي وكذلك عائلتي وتهددت في عملي السابق مما اظطرني الى ترك العمل في الدوائر الحكومية ونحن الان نعيش بظائقة وارجو منكم مساعدتنا في الخروج من جحيم الحرب والقتل على الهوية حيث لا املك الامكانية للخروج على نفقتي الخاصة .. مع جزيل الشكر والتقدير
    عنواني الالكتروني هو ( ahmdonarh@yahoo.com) او(ahmadalsaeid)

  220. صياح الخير…
    انا مروان جاسم من العراق العمر 26 سنة خريج معهد المعتصم للدراسات الكيمياوية واخنصاصي صناعات كيمياوية وقبلت في كلية الهندسة الجامعة التكنلوجية ولم استطع ان اكمل المشوار لاسباب الامن وضعف الحالة المعيشية واعمل في مجال صيانة الحاسبات في الوقت الماضي اطلب اللجوء الى السويد او اي دوله اوربيه لي بسبب الظروف الامنيه التي لا اعرف كيف اصفها وانها غنيه عن التعريف من احتلال وتردي للاوظاع الامنيه …انا اعيش مع عائلتي التي انا المعيل الوحيد لها ولكن الظروف الامنيه حالت بيني وبين عملي بسبب ورود اكثر من تهديد اي لترك عملي ونحن الان نعيش بخط متوازي مع الفقر الشديد والحرمان الاكيد لابسط مقومات المعيشه والى الله سبحانه وتعالى المشتكى والمعول وانا وعائلتي نناشد الخيرين من ابناء العراق ان يمدوا يد العون لانتشالنا من الواقع المؤلم ومن خلال موقعكم نلاجوا ان تنظروا بعين العطف والرأفه طلبنا مع خالص الشكر والتقدير…..

  221. صياح الخير…
    انا مروان جاسم من العراق العمر 26 سنة ((www.marowanopel2005@yahoo.com ))خريج معهد المعتصم للدراسات الكيمياوية واخنصاصي صناعات كيمياوية وقبلت في كلية الهندسة الجامعة التكنلوجية ولم استطع ان اكمل المشوار لاسباب الامن وضعف الحالة المعيشية واعمل في مجال صيانة الحاسبات في الوقت الماضي اطلب اللجوء الى السويد او اي دوله اوربيه لي بسبب الظروف الامنيه التي لا اعرف كيف اصفها وانها غنيه عن التعريف من احتلال وتردي للاوظاع الامنيه …انا اعيش مع عائلتي التي انا المعيل الوحيد لها ولكن الظروف الامنيه حالت بيني وبين عملي بسبب ورود اكثر من تهديد اي لترك عملي ونحن الان نعيش بخط متوازي مع الفقر الشديد والحرمان الاكيد لابسط مقومات المعيشه والى الله سبحانه وتعالى المشتكى والمعول وانا وعائلتي نناشد الخيرين من ابناء العراق ان يمدوا يد العون لانتشالنا من الواقع المؤلم ومن خلال موقعكم نلاجوا ان تنظروا بعين العطف والرأفه طلبنا مع خالص الشكر والتقدير…..

  222. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الى السيد الامين العام لامم المتحدة والى كل من يهمه الامر

    م/طلب اغاثة

    بعد التحية لكم والاعتزاز
    انا شاب من العراق خريج كلية العلوم قسم الكيمياء العامة ارجوا قبولي الى اللجوء لاي دوله كانت لان الضروض في العراق لايحتمل بعد بعد طردنا من منطقتنا وتهجيرنا واغلاق محلاتنا واصبحنا بلا ماوئ ولابيت ارجوا المساعده
    مع جزير الشكر …
    وهذا بريدي الالكتروني
    azzurrifx82@yahoo.com

  223. الله يخليكم اني اطلب اللجوي الى اي مكان لان متعرفون الوضع في بغدادمن قتل وتهجير ونطلب منكم المساعده الى ان تستقر اوضاع العراق علما اني يتيمه الابوين

  224. بعد السلام والتحية :-
    لاطيل عليكم لاني ليس اقل مصيبة من اخواني العراقين كوني من العراق من ( قضاء الكوفة ) واني خريج (كلية الادارة والاقتصاد قسم ادارة الاعمال ) وعمري 26 سنة وعانيت من ايام النضام البائد والنضام الحالي حيث اعتقلت باسباب غير معروفة ولااعلم ماسبب اعتقالي وتعرضت للتعذيب بسبب كوني غير موالي للحكومة الايرانية (يعني حكومتنة الحالية) التي تحكمنا حاليا وحرموني من التعين والعمل في اي مجال من مجالات الحيات انا وعائلتي حتى اصبت بعمى في عيني اليمنى اثر الضرب على رئسي اثناء الاعتقال ارجو ان تفهمو ما السياسة المستخدمة في الكوفة من قبل المواطنين اذالم توالي الاطلاعات الايرانية وتكون خادم لهم ولمصالحهم الدنيئة في حق الانسانية في المحافضة تعتقل ولايسمح لك بممارست حياتك في مكان اخر وحاليا عاجز عن العمل ووالدتي اصيبت بنوبة قلبية ولانملك المال لعلاجها بسبب محاربتهم لنا في اي مكان نقطن لة واملي الوحي في الدنيا هو اللله وانتم ان تتفظلتم ومنحتموني لجوء انساني لكي اعيل عائلتي الفقيرة وهاذا اخر امل لي في الحياة ولو تعلمون حتى النيت استلفت النقود لكي ادخل هاذا الموقع من المقهى لاجد بصيص امل لشاب عراقي مطهد وهنالك الكثير من المصائب الانتهاك لحقوق الانسان التي حلت بي بالدلائل اذا رغبتو

  225. انا انسان عراقي لدي عائله اعاني الضلم الذي يعيشه العراقيين اليوم حيث لاامان ولاامن ولا اي مستقبل ولاخدمات ولا اي ضمان باني سوف ارى شمس اليوم التالي واني وزوجتي خريجين من الجامعات العراقيه وليس لنا اي عمل ضمن اختصاصنا والموت يلاحقنا كل يوم وليس لي ولا لعائلتي سوى العيش بسلام والنوم دون التفكير في الموت ارجوا التفضل بلموافقه عل منحنا اللجوء الانساني للعيش بسلا م لبقية عمرنا في دولة غير العراق فقد تعبنا من الضلم القديم والضلم الاكبر الان

  226. انا عراقي ارغب في الحصول على لجوء انساني في دولة السويد وانا متخصص في مجال الكومبيوتر وعندي مؤهلات جيدة في هذا المجال ارغب في اللجوء خوفا على زوجتي واطفالي من التهديدات

  227. انا شاب سوداني اعيش في الاردن خرجت من بلادي منذ ما يزيد عن خمسة عشر عاماً ارغب بالحصول على لجوء انساني انا متخصص في النجارة واملك مهارات في هذا المجال الرجاء منحي فرصة اللجوء الى السويد او استراليا او كندا راجياً اخذ طلبي هذا بمنتهى العناية والاهتمام كوني قد تعرضت الى اضطهاد ديني في بلادي كوني ادين بالمسيحية وتعلمون ما تتعرض له بلادي من حروب اهلية أودت البلادفي التهلكة ا

  228. انا شاب عراقي أرجوا منكم منحي حق اللجوء الانساني في السويد لظروفي الصحية وكما تعلمون في بلدنا
    ينعدم الامان وفية الدوائر الصحية متدهورة أكثر مما تتصورون وأنا من خلال عشقي للدراسة أستطعت أكمال
    دراستي الجامعية بالرغم من كل الظروف فارجوا أرجوا أرجوا منكم أن تمنحوني حق اللجوء وتجعلوا شاب
    يبدأ أشرقات حياتة من جديد في منحكم أياي حق اللجوء في دولة السويد وأنا أملك كل الوثائق التي تؤيد بأنني مريض من جراء التعذيب الذي تعرضت لة أثناء أختطافي على الطريق الذي يربط بغداد بالمدن الوسطى حيث كنت ذاهب الى بغداد للتقديم على الدراسات العليا في الجامعة ولكن تم خطفي وتعذبي في منطقة اللطيفية ويعرفها كل العراقيين وحتى الامريكان يطلقون عليها ب مثلث الموت ومنذ ذللك الوقت جعلني المرض والخوف الزام البيت فأرجوا منكم قبولي

  229. انا عدي الحيدري اعيش في بغداد وانا خريج جامعه وقد اصبت باضطراب ذهاني من الفوضى في العراق اتطلع
    للجوء في احدى الدول الاسكندنافيه لانها هادئه وتتمتع بالحريه الحقيقيه والثقاثيه اتطلع لجعل العالم اكثر امنا لاني
    في حاله نفسيه متدهوره واخذ علاج من فترة 18 سنه وانا خائف جدا انتضر مساعدتكم عاجلا
    وشكرا

  230. السلام عليكم
    انا شاب عراقي يود الحصول على فرصة اللجوء الى استراليا اوكندا للدراسة والعمل بسبب ضروف العراق الصعبة
    اخوكم هاشم

  231. السلام عليكم الى من يهم هم المر والى رئيس لجنة منظمة الامم المتحد للاجئين
    اني شاب عراقي من بغداد يود الحصول على اللجوءالانساني في السويد او اي دوله اسكندنافية وقد اكلمت الدراسة في المعهد الفنون الجميلة قسم اللاذاعه والتلفزيون وحاولة اكمال الدراسة في الجامعة لكن تهدد من قبل جماعه ومنذا ذالك الوقت وانا مختفين عن النظار وفي البيت او عند اقاربي وان الوضع في العراق لا يحتمل حتى اصابنيه اطراب نفسيه ومذو ان وعيت كان هنالك حرب وكل حياتنه كانت حروب و واني كاي انسان او شاب يتمنى ان يعيش حياة سعيد من دراسه او عمل او والفرح حياتنه صارة عدم كل هذي المور غير متوفره لدينه الى متى سنصمد الان انا عمري 23 سنه والى حد الان لم اعش حياتي مثل باقي الشباب النسان بالعراق صاير ابسهوله يقتل كانه لا قيمته له فارجو المساعده في الذهاب الى السويد لي ارئ العلم الحقيقي ولكي احس بكوني انسان يسعد بالحيات ونتخلص من القويل هذا سني للازم يقتل وهذا شعي للازم يقتل العراقي يستبح دمه بسهوله او اي دوله ممكنه واطلب من الرئيس السويدي ان يقراء هذي الرساله او اي رئيس اخر وان يساعدنه في هذا المر او اي مسؤل سويدي مع فائق حترامي الشديد

  232. السلام عليكم الى من يهم هم المر والى رئيس لجنة منظمة الامم المتحد للاجئين
    اني شاب عراقي من بغداد يود الحصول على اللجوءالانساني في السويد او اي دوله اسكندنافية وقد اكلمت الدراسة في المعهد الفنون الجميلة قسم اللاذاعه والتلفزيون وحاولة اكمال الدراسة في الجامعة لكن تهدد من قبل جماعه ومنذا ذالك الوقت وانا مختفين عن النظار وفي البيت او عند اقاربي وان الوضع في العراق لا يحتمل حتى اصابنيه اطراب نفسيه ومذو ان وعيت كان هنالك حرب وكل حياتنه كانت حروب و واني كاي انسان او شاب يتمنى ان يعيش حياة سعيد من دراسه او عمل او والفرح حياتنه صارة عدم كل هذي المور غير متوفره لدينه الى متى سنصمد الان انا عمري 23 سنه والى حد الان لم اعش حياتي مثل باقي الشباب النسان بالعراق صاير ابسهوله يقتل كانه لا قيمته له فارجو المساعده في الذهاب الى السويد لي ارئ العلم الحقيقي ولكي احس بكوني انسان يسعد بالحيات ونتخلص من القويل هذا سني للازم يقتل وهذا شعي للازم يقتل العراقي يستبح دمه بسهوله او اي دوله ممكنه واطلب من الرئيس السويدي ان يقراء هذي الرساله او اي رئيس اخر وان يساعدنه في هذا المر او اي مسؤل سويدي مع فائق حترامي الشديد وهذا عنواني البريدي saif3x2000@yahoo.com

  233. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا المواطن الشاب هشام عباس عبد الرحمن اسكن حالين بسوريا تركت العراق منذ ثلاث سنوات
    لكوني فنان موسيقي كنت في زمن النضام السابق اعمل مع مطربين عراقيين معروفين وكان عدي صدام حسين وقصي صدام حسين
    وغيرهم من المسئولين الكبار في ذلك الوقت كانو يقيمون الحفلات الخاصة فكانو يجبرونا على المجيى الى الحفلة
    فكنت انا من ضمن كادر الفرقة الموسيقية فهاذا سبب لي المتاعب بعد السقوط فكانو بعض المغرضين من معارف في زمن صدام كانو لي اصدقاء فبعد السقوط اصبحو في جيش المهدي وقوات بدر فصارو يلاحقوني في اي مكان اذهب الية
    فثطررت الى مغادرة العراق حفاضا على حياتي وحيا والدي لان يعمل موظف في الاذاعة والتلفزيون ايضا فنان
    فئرجو منكم ان توافقو على الاجوئ في اي بلد كان لان الحياة مستحيلة في الوطن العربي كلة وانا بنسبة لي لالالالالالالالا
    اريد العيش في شيئ اسمه عربي
    وارجو منكم الاهتمام في قضيتي
    مع خالص احترامي وشكري لكم

  234. السلام عليكم انى مواطن عراقى عملى مهندس اعيش بالعراق بعد تعرضنا وعائلتى للنهديد عاود القتله بتفعيل تهديدهم باطلاق النار علينا واصيب احد ابنائى باطلاقه ناريه بالحبل الشوكى الفقره التاسعه ادت الى اصابته بشلل الاطراف السفلى ولا يزال الخطر يهددنا انا وعائلتى علما ان الاطلاقه لاتزال مستقره بجسمه وعندى السكانر والتقاريرالطبيه الخاصه بالحادث ويتعذرعلينا انقاذه بسبب الحاله التى يمر بها البلد نسال من الله ان يلفت نضر من عنده لمسه من الانسانيه لانقاذولدى وعائلتى لا خرجنا من هذا المازق وقبولنا كلاجئين بالسويد او اى بلد الى ان يكتب الله امرا كان مقضيا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وشكرا

  235. اني الانسان الذي لم اعد انسان حتى صرت احسد الحيوان ارحموني فانا احسد الحيوان الكولا الذي تبنيتموه من استراليا وانا اشاهد الاخبار لا اخبركم عن ما عانيت وما يجري من في حياتي من اذا كبير اني في سوريا الان وخسرت كل مااملك من اجل ان اصل الى السويد بلد الرحمه ولامان والمستقبل لدي الكثير ما اصابني لكي اصلكم خسرت الكثير من مالي وتركت والدتي وحيده بالعراق ومنزلي ولاكن لم استطع الوصول الى بلدكم الموقر لكوني تعرضت للنصب من قبل احدى شركات السفر ولكوني وحيدا
    وبالعراق فانا مستظعف ومهددا بالموت
    وخسرت كل عئلتي واصدقئي منهم من مات اي قتل ومنهم من هوه في بلدكم ولم تبقى لي سوى الجراح والموت البطيى هنا اذا حلمي واستقراري لن يتم الا في بلدكم ولدي اسباب كثيره دعتني للخروج من العراق وبلفت الان تقرييبا 9شهور مغادرا العراق ولاكن لاجدو هل افقد الامل الوحيد بالوصول اليكم تاركن رحمتكم في ارسال الجواب لي؟؟؟؟؟؟؟

  236. السلام عليكم

  237. السلام عليكم انا خريج جامعه بغداد /كليه الطب البيطري دراسات عليا دبلوم عالي في مجال الصحه العامه والتلوث الاشعاعي وارغب في تكملت دراستي الدكتورا وانتم اعرف بالوضع في العراق والتهديدات لطلبه الدراسات العليا وخاصه الاطباء وانني غير متزوج وعمري 28 سنه ولا املك اي شي في بلدي سوى الاطهاد والعنف وارغب في حياة هاده وسعيده واحب الحياة جدا وعندي طموح بالمستقبل وانتم اعرف بالعراق وما يعانيه الشعب العراقي لكثره القتل وانتم اعرف بالمنظمات الانسانيه والرفق بالحيوان في الخارج اما نحن فيوجد عندنا منظمات قتل الانسان والحيوا ن وارغب في اللجوء الانساني ولكم منا فائق الشكر والاحترام ارجو الرد بسرعه القصوى

  238. السلام عليكم
    انا كنت مقيم بالسويد لمده سنتين و نصف في مدينه مالموا و لاسباب تتعلق بعائلتي اضطررت الى الرجوع للعراق بسبب تهديدهم من قبل الجماعات المسلحه و نقلتهم الى سوريا و انا مقيم معهم الان و ارجوا من سفاره السويد ان تفتح ملفي ره اخرى او تحوله الى المنظمه الخاصه بشؤون الاجئين لان تعرضت الى ضغوطات هنا في سوريا و رجوعي للعراق مستحيل او الاتصال بي بخصوص التفاصيل الاخرى و اسم مسؤولي بالسويد او المحامي المخصص لي
    مع فائق الاحترام

  239. السلام عليكم انا ضابط عراقي تعذبت وفقدت زوجتي وابني بسبب انو انا كنت ضابط وهربت الى سوريا هل ممكن انو اجد المساعدة للحصول على لجوء في اي بلد

  240. السلام عليكم
    الى من يهمه امر المظلومين
    انني عراقيزاسكن محافظة بغداد.عمري 45 سنه.عدد افراد عائلتي 8.خريج كلية الهندسه العراقيه.كنت ظابط في الجيش العراقي السابق.كذلك سياسي كنت انتمي الى احد الاحزاب السياسيه.عملت بعد خروجي من الجيش في الشركه العامه للاتصالات العراقيه .تبوءت مناصب عديده في الحياة العسكريه والمدنيه.لي نشاطات علميه كثيره ظمن مجال اختصاصي.تدربت في السويد في العام 1982و1987.وكذلك تدربت في المملكة المتحده عام 1985وفلنده ايضا.لدي شهادات من الشركات التي تدربت فيها.وهي شركة اركسون السويديه وشركة راكال الانكليزيه.رافقت خبراء من هذه الدول اثناء عملهم في العراق.انما الان مهدد للاسباب التاليه:
    1-كوني ظابط
    2-كوني مهندس
    3-كوني انتمي الى طائفه معينه
    علما قد تمت مصادرة بيتي من قبل المليشيات.وانا الان بدون مأوى.الكبار من اولادي في الجامعه.
    وكون لدي احساس بانني ربما استطيع ان اعمل مع احدى الشركات السويديه (اركسون مثلا)وفي مجال اختصاصي وخبرتي معهم
    اتمنى ان امنح حق الجوء في السويد مع عائلتي.
    شاكرا لكم كل ما تبذلون من جهود معنا.اتمنى عليكم ان تجيبوني….قريبا مع التقدير

  241. ارجو الموافقة على لجوئي لاني مطهد في العراق ولا املك اي حق من حقوقي الانسانية واني من القومية العربية

  242. بسم الله الرحمن الرحيم
    اني مواطن عراقي من البصرة تعرضت للتهديد والوعيد اكثر من مرة ولقلة الامن والاستقرار وكوني اعمل في مكان حساس للغاية تعرضت ايظا عائلتي للخطر وضربت من قبل مجموعة لا اعرف مصدرها وبقيت مطارد من قبلهم وها انا استغيث بالله ثم بالمنظمات الانسانية بطلب اللجوء الى كندا لاواخر ماتبقى من عمري واكرر استغاتي الى جميع منظمات حقوق الانسان اذا يعتبروننا بشر باللجوء السريع مع شكري وامتناني لجميع المساهمين0 اعمل على الحاسوب وخريج معهد الصناعه قسم كهرباء وشكرا

  243. انا عراقي واعيش في الموصل حالة الله يعلم كم هية صعبة لااقول قتل لي فلان او فلان انما اقول لكم
    نحن نرى الموت يوميا وقد نقتل في أي وقت بسبب الارهابيين لعنهم الله
    اتمنى ان تمنحونا حق اللجوء او اقامة …. المهم نطلع من هنا وبأي ثمن
    اتمنى الرد والف شكر لكل من يساعد انسان على الخلاص من القتل والتشريد

  244. مرحبة انا احمد ابو طاقة من فلسطين عايش في لبنان
    اريد الجوء في السويد انا وعائلتي وهزا رقمي في لبنان (00961-3-095184)
    وشكرا لكم

  245. الى السيد امين العا م للامم المتحده والى من يهمه الامر انا على من العراق ارجو موافقتم بللجوؤ النسانى انا وعائلتى بسبب التهديدات من قبل المليشيات ولزمر الارهابيه

  246. انى احد المضطهدين فى العراق واعانى من لعوق فى لساقين بسبب اصا بتى فى العمود الفقرى ويوجد لدى تقرير طبى

  247. على اى شيء اعلق

  248. ارجو اجابتكم عاجله لان الامر لايتحمل لاننا ساكنين فى العراء

  249. لايوجد لدى تعليق

  250. انى شاب وابلغ من العمر 44 سنه اريد العيش فى كنده الان فيها حق النسانيه والحريه

  251. منظمة اللجؤ منظمه انسانيه تستعيد الكرامه الى البشر وتنقذه من المئسات وشكرا

  252. i’m iraqi citizen leave in syria i’m one of family consist from father, motherand 3brther all eudcated i’m dentist ather brother plane engineer and i want to help me and family

  253. i am iraq enginering andar press to die after they shoot my son 24 years old his ingureey in the spinal cord so he lost the abelety to move his legs so is it for us to make ahumatiroin imagration refugee to sweaden to al my family thanks

  254. انا مواطن فلسطيني اعيش حاليا في الاردن مع عائلتي المكونه من ولدين وثلاث بنات وزوجتي ربه بيت وانا اعمل في مهنه تصميم وتفصيل الالبسه والازياء واعيش وعائلتي بدون حمايه ولا اقامه شرعيه وذلك لانني وعائلتي من ابناء الضفه الغربيه(فلسطين) وقد ارغمنا على الخروج من مدينتنا
    ( الخليل) عام 1991 ومنذ ذلك الحين وانا اقيم في الاردن بصوره غير قانونيه علما ان السلطات الاردنيه لم تمنحني حق الاقامه ولا حق المواطنه وترفض السلطات الاردنيه قبول اطفالي في المدارس الحكوميه والخاصه وتطلب منا بإستمرار مغادره الاردن علما انني وعائلتي لا نستطيع العوده الى الضفه الغربيه بسبب نشاطي السياسي لدى حركات المقاومه الشعبيه وانني التمس من حكومه مملكه السويد قبولي وعائلتي ومنحنا حق اللجوء الانساني حيث معرفتي باهتمامكم الانساني دون الدول الاخرى
    ولكم منا جزيل الشكر

  255. انا مواطن عراقي من الموصل واقيم حاليا في الاردن انا وعائلتي المكونه من زوجتي وطفلان وذلك بسبب الاحداث الداميه والمؤسفه والجرائم البشعه اللتي يتعرض لها العراقيون من ابناء السنه خصوصا على ايدي فرق الموت والقتل على الهويه والجرائم الارهابيه والتفجيرات اللتي لا تستثني احد وقد اضطررت وعائلتي الهرب الى الاردن حيث اقيم بشكل غير قانوني مع العلم ان السلطات الاردنيه لا تمنحني وعائلتي حق الاقامه والعيش والعمل في الاردن وتطلب مني المغادره فورا وقد علمت من بعض الاصدقاء عن تعامل حكومه السويد الانساني مع المواطنين العراقيين المهجرين جبرا واعطائهم حقوق انسانيه تمكنهم من العيش بكرامه لذا التمس من حكومه مملكه السويد اعطائي حق اللجوء الانساني انا وعائلتي والاهتمام السريع بقضيتينا
    وتقبلو جزيل الشكر

  256. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا مواطن فلسطيني أعيش في الضفة الغربية (فلسطين) وعمري 21 سنة ، أعزب ،حاصل على شهادة الثانوية العامة وأحمل كرت اللاجئيين الفلسطينيين من الامم المتحدة لشؤون اللاجئين ولكنني اعيش في ظروف خانقة حيث ان أبي وأمي كبيرين في السن وانا الوحيد عندهم لأن كل إخواني الكبار متزوجون وانا لا أعمل بسبب الاوضاع السياسية في فلسطين وقهر الاحتلال الإسرائيلي وبناء الجدار العنصري الذي منعنا من العبور الى داخل إسرائيل للعمل هناك حتى نحصل على لقمة العيش فوضعي هنا في فلسطين جداً صعب ولا يطاق ، وارجو من حضرتكم أن تساعدوني في طلب اللجوء الإنساني إلى النرويج ، وارجو منكم الرد السريع اذا تكرمتم وشكراً جزيلاً لكم .
    ف.ع

  257. انى المواطن رائد عبدالله من العراق اريد الى دوله فيها الانسانيه والامان والحريه لاننى ملاحق من المايشيات والزمر الارها بيه

  258. انا اود الهجره او اللجوء الى دولة السويد بسبب ما تعرضنى له من اضطهاد في عهد النظام البائد وفي الوقت الحاضر من تهديدات وتهجير وقتل احد الاقارب ونحن في بغداد نتعرض الى الخطر اليومي من انفجارات او خطف من قبل المليشيات واني اود اللجوء الى السويد لتوفر حقوق الانسان والعيش بامان

  259. Dear Sir/madam

    I’m Iraqi citizen live in Syria in present time ,I’ve bachelor of dental surgery from Baghdad university(I send my document as attachment) and because the miserable situation in my country and what I saw in 3 years pass that turn the black hair to white ,I saw kidnapping, killing and car bombing all that in front of my eyes .yes ,yes sir I saw that man created by God and their parent tired to rising him all these years and by less than one minute and by less than 20 cent (coast of bullet ) he loss his life in just like that easy (coast of human in my country) . I sure there are a many stories you hear but not as main I loss my baby little sister just eleven years old when the mortal bombing fall in her school just eleven years I want to know what she do to deserve that? I don’t know , can you tell me? So this one off thousand reason force us to leave the country (Iraq) and resident in Syria and now we be threatened in our stay in Syria , so for that and other reason I mention some of it, that tow serious reason :
    1-because what the doctor faced a danger of death by killing on the hand of criminals, and I thing that not need for talk .
    2- the most effected cause is my family name ,I will explain that I from Arabic suna but my name it referred to Arabic sheea so I can’t live in area of Arabic sheea because I’m not, and if I live in area of Arabic suna I will faced the kill, that ‘s clearly noted from any one live in the area and is true , believe me ) that right my sir I was live in the middle of fire, so by all the respect I asking of your generous to help me by provide a save asylum to me and my family in your country until this problem solve, soon as I hope!!! , in the end I want to thank you for your listening .

  260. dear sir/madam
    my name is aysar, I have master degree in applied physics.me and my family are well educated family, we are no longer able to live in IRAQ;
    For all the reasons you know about . The miserable situation in my country and what I saw and my family in 3 years pass kidnapping, killing and car bombing .so by all the respect I asking of your generous to help me by provide a save asylum to me and my family in your country until this problem solve, soon as I hope!!! , in the end I want to thank you for your listening .

  261. اني مواطن عراقي ارغب في الجوء الى دولة السويد المحترمة او ايدولة تتقبل وضعي اني اسكن في بغداد اني اول مواطن عراقي وثانين انا شيعي و متزوج امرة سنية والدي اطفال اثنين احب زوجتي واطفالي ولكن البلد الذي انا اعيش فية ليسمح لي ولزوجتي العيش في سلم انا واطفالي اذا سكنت في منطقة شيعية سوف يوحربوني ليني متزوج من امراة سنية وذا ذهبت الى منطقة سنية سوف يبعدوني عن علتي التي حية كو ل حياتي انا في سورية وقدمتو الى المم المتحدة والكن طال انتضار ونا حالتي المادية صعبة اليس لدي القدرة على التحمل فارجو من الدولة السويد المحترمة او الدول التي تمنح الجوء الى العراقيين وفي العلم انا الدي خالتي في دوالة النرويج وفي امريكة من اكشر من20 سنة ارجو مراجعة وضعي وعدم اهمال القضية

  262. هاتف سورية 0096397388672

  263. انا مواطن عراقي من بغداد واقيم حاليا في سوريةو انى احد المضطهدين فى العراق ارجو ان تقبلوني كلاجئ او اي شئ لاني ساكن انا وعائلتي في الماسات واني ملاحق من المايشيات والزمر الارها بيه ارجو ان تقبلوني باسرع وقت لننا نعيش حالة ماساوية

  264. انا مواطن عراقي من موصل اعيش في موصل اشتغل مع الجيش الامريكي و مهدد من قبل الارهابين وعندي دليل و اورق يثبت هذا و اذا ترغبون ان ارسل لكم اوراق يثبت هذا الان اشتغل مع( US.Army Corps of Englneers) ارجو منكم ارد السريع انا في خط لا اقدر اذهب الى البيت و لا اقدر اشوف امي هاي صارلي 4 اشهر انا في العراق ما اكدر اشوف امي الكل يعرفون بلموصل انا مسافر الى اوربا ارجو منكم ان ترسلوني على هذا لعنوان و majid.amedi@gmail.com
    majid_sev@hotmail.com
    009647702207137

  265. انا فلسطينيه مقيمه في العراق ام لاربعة اطفال واعيش مع زوجي واطفالي في حالة رعب مستمر خاصة بعد تغيير النظام حيث ان المليشيات الارهابيه بدأت باغتيال واختطاف اي فلسطيني على الهويه عدا الأختطاف والتعذيب والتهجير انا الان هربت مع عائلتي من العراق بعد اختطاف زوجي لمدة عشرون يوما لقي فيها اصناف التعذيب والتنكيل والاهانه وبعد دفع فديه عشرة الاف دولار هي كل ماكنا نملك في العراق خرج ثم تلقينا تهديدات بالقتل اذا لم نغادر العراق فاضطررنا الى مغادرة البلد ولا استطيع ذكر محل اقامتي الحاليه الا اذا تمت الموافقه من قبل اي من الجهات الانسانيه احتضاننا وحمايتنا انا واطفالي وزوجي وقبولنا كلاجئين علما اننا مسجلين لاجئين في العراق منذ عام 1948 والان اصبحنا مشردين بلا وطن وانتم تعلمون وضع الفلسطينيين في العراق وماساتهم حيث لا جواز سفر ولا تقبل اي دوله باستضافتهم .ارجو النظر بعين الرحمه والعطف الينا انا واطفالي وزوجي حيث لا يمكن لنا الاستمرار على هذا الحال رجاءا رجاءا رجاءا الموافقه على طلبي هذا ولكم فائق الأحترام والتقدير

  266. انا محمد من فلسطين عمري 22 سنه اطلب أنا مواطن فلسطيني أعيش في الضفة الغربية (فلسطين) وعمري 22 سنة ، أعزب ،حاصل على شهادة الثانوية العامة وأحمل كرت اللاجئيين الفلسطينيين من الامم المتحدة لشؤون اللاجئين ولكنني اعيش في ظروف خانقة حيث ان أبي متوفي من وانا صغير في السن وانا لا أعمل بسبب الاوضاع السياسية في فلسطين وقهر الاحتلال الإسرائيلي وبناء الجدار العنصري الذي منعنا من العبور الى داخل إسرائيل للعمل هناك حتى نحصل على لقمة العيش فوضعي هنا في فلسطين جداً صعب ولا يطاق ، وارجو من حضرتكم أن تساعدوني في طلب اللجوء الإنساني إلى الوسويد المحترم ، وارجو منكم الرد السريع اذا تكرمتم وشكراً جزيلاً لكم .
    م ز ش

  267. مصرى لا اجد الفرصة المناسبه فى بلدى اريج السفر الى كندا واتزوج كنديه وعندى استعداد للعمل تحت اى ظروف وفى اى عمل انا حاصل على بكالوريوس تجاره شعبة ادارة اعمال

  268. السلام عليكم
    ارجو ان تساعدونى انا مواطن فلسطينى لا احمل هويه وليس لدى جواز سفر ولا اى اوراق لنة لا يوجد احد بعترف بنا واعانى الامرين بسبب عدم امتلاكى اى ااوراق سواء من السلطة الفلسطينيه او السلطات الاسرائيلية/لكم ان تتخيلو كبف بعيش انسان يدون ان بعترف بة اى احد فى هذا العالم زوبسبب نلك المشكلة الابدية اعانى الاضهاد والذل والحرمان وما شابة حتى انى لا املك تامين صحى كى اعالج نفسى/مقومات الحياة البسيطة لا املكها/فلة احد قراء ررسالتى هذة و بستطيع ان يساعدنى او يدلنى فالرجاء ان لا يتاخر فى هذا العمل الانسانى/اريد ان اطلي الجوء الانسانى لكندا
    شكرااا لكم
    اميلى loda125@yahoo.com

  269. مرحبا انا اسمي محمد ابو سلامة مواطن فلسطيني واعيش في الاردن مع عائلتي المكونة من ثلاثة عشر شخص انا اكبرهم وانا المعين الوحيد لهذه العائلة,والحالة المادية لعائلتي صعبة جدا بسبب مرض والدي وانا لا استطيع ترك عائلتي والذهاب الى الضفة الغربية لخوفي على نفسي من الوضع الامني هناك ولكي اجلب لقمة العيش لعائلتي فارجو منكم مساعدتي في اللجوء الى السويد في اسرع وقت ممكن وشكرا.

  270. اني عراقي من اهالي بغداد هربت من ظلم الارهاب والخطف والقتل وقد عانيت من مضايقات كثيره جدا من محاولت اغتيالي وضرب زوجتي باطلاقات ناريه وخطف ابني الصغير وكلها موثقه اصوليه جدا وان لي في السويد 11 شهرا ولم احصل على الاقامه علما ان عائلتي في خطر وكل من يدخل السويد ياخذ الاقامه في شهر او شهرين وانا صاحب العائله لم احصل عليها وكل ذلك بسبب المحقق فلادمير اجنبي الاصل وذلك من كثرة الاتصالات به من قبل جمعية الصليب الاحمر ودكتور الامراض النفسيه ومدير مكرخون كريخان ستاد حيث يعرفون حالتي ويودون مساعدتي كثيرا ولاكن بسبب الاتصالات تم العناد معي وحتى اتصلت برساله مع الجينيرال مسؤول دائرت الهجره ولم اجد جواب ابدا وحتى اني فكرت في الانتحار عدة مرات وسوف احاول الانتحار ايضا لاني لو رجعت مت مع اطفالي ولو بقيت مت هنا من الضلم الذي انا به الان ولا اعرف من سيساعدني ارجوكم لم اطلب سوى حقي والله والله لو كان الامان في بغداد لم اخرج منها الا الى قبري اني اطلب من الله المساعده ولااعرف من الذي سيساعدني حسبي الله ونعم الوكيل

  271. Dear Sir/madam

    I’m Iraqi citizen live in Syria in present time ,I’ve bachelor of dental surgery from Baghdad university(I send my document as attachment) and because the miserable situation in my country and what I saw in 3 years pass that turn the black hair to white ,I saw kidnapping, killing and car bombing all that in front of my eyes .yes ,yes sir I saw that man created by God and their parent tired to rising him all these years and by less than one minute and by less than 20 cent (coast of bullet ) he loss his life in just like that easy (coast of human in my country) . I sure there are a many stories you hear but not as main I loss my baby little sister just eleven years old when the mortal bombing fall in her school just eleven years I want to know what she do to deserve that? I don’t know , can you tell me? So this one off thousand reason force us to leave the country (Iraq) and resident in Syria and now we be threatened in our stay in Syria , so for that and other reason I mention some of it, that tow serious reason :
    1-because what the doctor faced a danger of death by killing on the hand of criminals, and I thing that not need for talk .
    2- the most effected cause is my family name ,I will explain that I from Arabic suna but my name it referred to Arabic sheea so I can’t live in area of Arabic sheea because I’m not, and if I live in area of Arabic suna I will faced the kill, that ‘s clearly noted from any one live in the area and is true , believe me ) that right my sir I was live in the middle of fire, so by all the respect I asking of your generous to help me by provide a save asylum to me and my family in your country until this problem solve, soon as I hope!!! , in the end I want to thank you for your listening .

  272. انا عراقي من العراق ارجو بمساعدتي على اللجوء الانساني وانا وحيد وليس لدي احد والوضع في العراق اليور هو الموت بعينة وانت تعرفون لذا فساعدوني

  273. السلام عليكم انا من العراق واحتاج الى المساعده منكم لاني ملاحق من بعض الجماعات المسلحه واكثر من مره قامو باطلاق النار عليه في بغداد واصبت في احد المرات بساقي ثم ذهبت الى سوريا ولم اجد المعامله الحسنه من قبلهم وبعدها حاولت الهجره الى واروبا لكني لم استطع بسبب اللاعيب الذي يقوم بها المهربين والآن لا املك سوى ان اكتب اليكم وانتظر ان تجدو لي وسيله للهجره علما ان لي عائلتي مكونه من امي وابي و4 اخوات فأرجو منكم مساعدتي ولكم جزيل الشكر

  274. ممكن اللجوء انا خليل من الاردن اود اللجوء ارجكم انا متزوج وعندي ثلا ث اطفال اونا فقير الحال ارجوكم ساعدوني

  275. انا خليل من الاردن اود اللجوء اليكم انا فقير الحال ومتزوج وعندي ثلاث اطفال لااستطيع تدبير نفقات بيتي ارجوكم ساعدوني ارجوكم

  276. انا خليل من الاردن ارجوكم اود اللجوء انا بحاجه الى المساعده انا فقير الحال ومتزوج وعندي ثلاث اطفال ولا اجد لقمت العيش اخر النهار وانا ليس لي اهل ولا قريب ساعدوني ارجوكم يا اهل العون والمساعده على اللجوء

  277. السلام عليكم انا التي قدمت لكم الطلب بالجوء ارجو مساعدتي والرد على الايميل بانكم راضين بان اقدم اللجوء اتوسل اليكم الرجاء الكثير بان توافقو على منحي الجوء رجاءا رجاءا واليكم فائق الاحترام والتقدير لاني ياست من الحياة وانا الان غير مقيمة بالعراق ولكن لااستطيع الرد الا بعد مراسلتي من قبل حضراتكم رجاءا رجاءا راسلوني ولكم الشكر الجزيل

  278. انا لاجئة فلسطينة اعيش فى مخيم لاجئين فى داخل الاراضى الفلسطينية المحتلة مش عارفة تعبر عن حجم الماساة التى اعانيها واعيشها يوميا بسبب لاضهاد والضيا ع الى احنا فية وانا لا اريد شىء سوى ان اجد من يعانلنى معاملة انسانية حسنة واريدا ن يكون لى مستقبل مثل بقية الناس وقد سمعت عن ارض الحب والسلام(كنــــــــــــــدا) امنية حياتى اكمل بقية عمرى فى مكان اشعر فية بالامان والسلام الذى نحن محرومون منة..فهل من احد يساعدنى :( ؟؟؟؟!!!!!
    و شكرااااااااااااااااااااااا

  279. الرجــــــــــــــــــــــــــــــاء النضر في قضيتي

  280. السلام عليكم
    اني من محافضة الانبار ارغب بالجوء في السويد واني شخص اعزب وطالب في جامعة الانبار ارجوكم ساعدوني

  281. APPLICATION OF ASYLUM

    I’m sundus A.A.Abdullah albakri . Im Academic staff member in University of Baghdad-college of science. I have M.SC degree in astronomy sciences.
    I would like to tell you about my problem ,I have three children at ages (4 years, 10 years and 12 years), my great problem that is group armed threaten me with my family to leave our home with my job or will kill us . My husband was one of the previously officers in the Iraq military army, after Baghdad was down he was concluded by the decisions of Institution obliteration Baath Party ,therefore he was lost all his rights ,like his salary for four years ago, so he couldn’t get any job because he is sick now. Therefore I supported my family all these periods. All these conditions leads to made our life very very bad. We are suffer the persecution and the oppression. I was to be compelled to give up my work and my home with my children and my husband.
    Therefore in the name of humanity I demand the human rights of asylum, I would like to resort to any country, where I can to be safe for me with my family.
    Im ready to answer any questions about my problem.
    I shall be obliged if you can admitted my application.
    With my respect

    Applicant:
    Sundus A. Abdullah Albakri
    The job:
    Academic staff member
    University of Baghdad- College of science
    Home address:
    Iraq –Baghdad-Alkarada
    Mobile:
    09647801657453
    7784286
    E-mail:
    Sundusalbakri70@yahoo.com
    Zuhier1965@yahoo.com
    zainabnon@yahoo.com

  282. بعد التحيه اني المضلوم وابن المضلومة معيل ولدتي وطالب في اكادمية الفنون الجميلة مرحلة ثانية وموهددمن قبل الارهابيه والمجرمين التكفرين واني من تكوين مختلط الام شيعيه والاب سني لس لدينا مكان التفرقه والله العظيم وحيد علئلتي ومعيل امي وطالب هددوني بسبب انتماء امي الديني وامي مطلقة اني اريد اللئجو لغرض الدراسة والامان في اي دوله والله علئ مااقول شهيد المضلوم وابن المضلوم حيدر واني مقيم في دمشق لائني مهدد واجو المساعدة والله لااملك اي شي واني انتضر الفرج وائميلي ezmer.chat وارجو المساعدة واني امتهن مهنه الخزف والاهتمام بل النباتات والحيوانات ورعايه المسنين والعجزة والاطفال وليس اقول الا الحقيقة والله العظيم معه الانتظار اني محتاج المساعدة لان وامي مريضةل وتحتاج الئ عملية جراحية وهيه ماعندي في الدنيه بعد الله سبحانه وتعاله

  283. السلام عليكم انا اسمي حيدر جمال من بغداد اني اعاني من الوضع بالعراق فاني ساكن في دار ايجار مع عائلتي والان لا يوجد عمل بالعراق لكي استطيع ان ادفع ثمن الايجار للبيت عملت بالجيش العراقي وفي الشرطه ولكن تهددت من قبل مجموعات ارهابيه وتركت عمليعلما اني من ولادة الكويت ولمن اتينا في الاحداث عام 1990 وحاولت ان ارجع الى الكويت لكن صعب جدا واريد ان اسافر الى السويد ارجو مساعدتي في هذا الموضوع انا قبل 5 ايام كنت في سوريا ذهبت الى المفوضيه الساميه لشؤون اللاجئين لان سمعنا في 27 دوله اوربيه بتعطي لجوء للعراقيين وعندما ذهبت قالو ما في لجوء الى اوربا وانما مساعدات فقط داخل سوريا فانا اريد مفر ارجو الرد على ايميلي
    haedr_gamal@yahoo.com

    009647901230233

  284. السلام عليكم ..ارجو ان تمنحوني حق اللجوء الانساني لعدة اسباب لا استطيع ذكرها الان.مع فائق تقديري واحترامي

  285. اني المواطن غزوان من سكنة العراق متزوج ولي طفله كنت اعمل في احد المؤسسات الدوله السابقه واني تعرضت الى اكثر من محاولت اغتيال اسعفو طلبي وانقذو اسرتي بطلب اللجوء الى اي مكان في العالم علما اني حاصل على شهادة بكلوريوس في القانون وزوجتي بكلوريوس في الرياضيات

  286. i would like to work in sweden, I am doctor, (urologist.my wife from russia , and she cant com to palestin..
    samer2000@mail.ru

  287. ليش ما فى حد بيرد هنا علينا انجدونا يا عالم حياتنا فى خطر

  288. ارجوكم انقدونا نحن فقراء خائفون

  289. انا مواطن علراقي مقيم بدبي ومهدد في العراق والان مهدد في دبي

  290. السلام عليكم
    انا كمال يس من السودان من نيالا (دارفور )عدم الامن والاستقرار افقدنى كل شى لذا اطلب حق اللجوء الانسانى او السياسى لكندا والان انا بدارفور والعالم كله يعلم مايدور فيها فارجو مساعدتى

  291. انا فخرى احمد عبدالرحمن محمد من دارفور اطلب حق اللجو السياسى او الانسانى ارجو المساعدة

  292. هاااااااااااااي
    انا فلسطيني وارغب في الجوء الانساني الي السويد
    وذالك لاسباب عده واهمها الاحتلال الاسرائيلي وما يفهله ويمارسه يوميا في ابناء شعبي واخوتي
    حيث الحواجز والمضايقات والازمه الحاليه التي نمر فيها من ضيق في المعيشه وعدم صرف رواتب الموظفين وغيرها
    علما باني عمي قد استشهد في الانتفاضه وهدم لنا بيت واصبحنا في العراء
    ولا يوجد لنا دخل علي الاطلاق
    لذالك اود الجوء الانساني الي البلد الاكثر قربنا الي قلوبنا كفلسطينين وهيه السويد لما نلقافيها من تقدير واحترام ورغم كل ذالك نحن متمسكين في ارضنا مهما حصل
    لذالك اطلب المساعده لو امكن
    تحياتي لكم من فلسطين المحبه والشموخ والكبرياء
    من القدس العتيقه
    من بيت لحم
    من كل مكان في فلسطين

  293. اني مواطن عراقي واطلب اللجؤ الانساني من الحكومة النرويجية بسبب الظروف التي امر بها في العراق من حرب اهلية وقتل طائفي بسبب الدين حتا لانستطيع التنقل داخل بلدنا بامان ولا نستطيع العيش بسبب عدم نتوفر العمل .للعلم انا احمل شهادة ادارة الاعمال ولا اجد وظيفة بسبب عدم انتمائي لاي حزب دين او سياسيز وعمري الان 35 سنة ولا استطيع الزواج بسبب عدم وجود اي عمل لدي فارجو من الحكومة النرويجية او اي دولة اوربية اناشدها بحق الانسانية والرب ان تساعدني بالحصول على اللجؤ الانساني واون شاكرا لكم

  294. القلم يعجز عن التعبير وكلمات الاتفي من عم بصير هون عنه في فلسطين من قمع وظلم انا انسان بتعذب يوما الوحد يموت الف مره لم تعيش منذ اطفوله بحياه طبيعيه كا انسان الاحتلال بطلب من منكم انا تجعلوني لو مراه واحده اشعر اني انسان اشعر في انسانيتي اطلب منكم الامساعده الخروج من هاد الجحيم اقتل والحواجز والاعتقلات اليوميه نحن مقبلون على حرب اهليه بعد حماس تسلمت الحكم انا لالقدر اا اعيش ضمن الحكومه الحماسويه التي تكفرني هلئ مطاردين من قبل الاحتلال الصهوني وحماس من جه واحتلال من جه ارجو منكم مساعده انسان يطلب ارحمه انسان يطلب الحق الجوؤ الي السويد ارجو منكم لامساعده اطلب منكم الجوء انساني الي السويد من اخوكم انسان بتعذب ارجو انا ترود على بسرعه رجاء انقذونا من القهر والظلم التي لم ولن تعرفه انسانيه من قبل من جحيم اسمه لارض محتله فلسطين ارجو انا ترسلوني على اميا

  295. hello .. i am 30 y from benghazi libya computer engineer, i am seek asylum in norway or sweeden , please help me

  296. انا محمد من فلسطين عمري 22 سنه اطلب أنا مواطن فلسطيني أعيش في الضفة الغربية (فلسطين) وعمري 22 سنة ، أعزب ،حاصل على شهادة الثانوية العامة , ,وشهادة كمبيوتر ولكنني اعيش في ظروف خانقة حيث ان أبي متوفي من وانا صغير في السن وانا لا أعمل بسبب الاوضاع السياسية في فلسطين وقهر الاحتلال الإسرائيلي وبناء الجدار العنصري الذي منعنا من العبور الى داخل إسرائيل للعمل هناك حتى نحصل على لقمة العيش فوضعي هنا في فلسطين جداً صعب ولا يطاق ، وارجو من حضرتكم أن تساعدوني في طلب اللجوء الإنساني إلى الوسويد المحترم ، وارجو منكم الرد السريع اذا تكرمتم وشكراً جزيلاً لكم .

  297. السلام عليكم
    انا السيد خالد علي,مهندس ميكانيك,متزوج, ساكن بعمان حاليا ,خرجت من العرق طالبا اللجوء الانساني حيث اني لا استطيع العوده لبلادي وذلك لاني تلقيت اكثر من تهديد لقتلي لذلك قررت ان اسافر الى الاردن,انا احتاج الى المساعده لي ولزوجتي لاعيش حياه محترمه بعيده عن كل مضاهر العنف والقتل لذلك ارجو منك مد يد المساعده لي وقبول طلبي للجوء ز
    شكرا جزيلا

  298. السلام عليكم
    يعني شلون رح تنطوني لجوء هسه لو لا فهمونا حتى بعد منكتب الكم لو الا تخلونه نركع لكم لو تساعدونا لو لا
    فيمالا

  299. بعد التحيه اني المضلوم وابن المضلومة معيل ولدتي وطالب في اكادمية الفنون الجميلة مرحلة ثانية ومهدد من قبل الارهابيه والمجرمين التكفيريين واني من تكوين مختلط الام شيعيه والاب سني ليس لدينا مكان التفرقه والله العظيم وحيد عائلتي ومعيل امي وطالب هددوني بسبب انتماء امي الديني وامي مطلقة اني اريد اللجوء لغرض الدراسة والامان في اي دوله والله على مااقول شهيد المضلوم وابن المضلوم حيدر واني مقيم في دمشق لأنني مهدد وارجو المساعدة والله لااملك اي شي واني انتظر الفرج وائميلي ezmer.chat وارجو المساعدة واني امتهن مهنه الخزف والاهتمام بالنباتات والحيوانات ورعايه المسنين والعجزة والاطفال وليس اقول الا الحقيقة والله العظيم معه الانتظار اني محتاج المساعدة لان وامي مريضة وتحتاج الئ عملية جراحية وهيه ماعندي في الدنيا بعد الله سبحانه وتعالى
    واريدالنظر علئ قضيتي واني اعيش الان بدون مائو ولااهل والئ السفارة السويدية المحترمة وارجو المساعدة والنظرفي قضيتي والله العظيم واريد الحل المناسب واني الان ليس لدية اي مكان اذهب الية واريد المساعدة من سفارتكم الموقرة مع الشكروالتقدير .

  300. السلام عليكم
    انا مهندس عراقي متزوج و وعندي طفلين
    وتعرفون كل معاناة العراقيين ولا اريد اعادة سردها
    فهل هناك امكانيه للحصول على لجوء انساني
    والسلام عليكم

  301. Thank you, welcome to our program working on the humanitarian asylum Thank each of the service of humanity for humanity 0 unusual circumstance in my country for that Ensel from an abnormal Aida 0 The patient often, but when I signed, including unexpected as terrorism and chaos and Aaman on terrorism and exposed me Thank God that after payment amount Dolaar 100000 thousand and two cars and all that I have, then I Enketh lives in Syria now, and I suffered from various kinds of physical torture and has evidence that because of all the chaos that befell Iraq and has all the proof that my story did not end in the worst happened to me when broken right leg and chest and off in order because he experienced his coalition by the name of humanity, please 0 that attending to the cases so I leave you to the land of security and peaceful people, especially the Kingdom of Sweden, the Kingdom of the Netherlands 0-1, I note civilian graduate from Russia in 987-and good at English and service facilities in most of Iraq, and thank you in all circumstances, a crisis resolved. Civil Engineer Mahmoud Shehab Iraq – Fallujah. Syria currently residing in e 0096396333205

  302. انا مواطن عراقي من موصل اعيش في موصل اشتغل مع الجيش الامريكي و مهدد من قبل الارهابين وعندي دليل و اورق يثبت هذا و اذا ترغبون ان ارسل لكم اوراق يثبت هذا الان اشتغل مع( US.Army Corps of Englneers) ارجو منكم ارد السريع انا في خطر لا اقدر اذهب الى البيت و لا اقدر اشوف امي هاي صارلي 4 اشهر انا في العراق ما اكدر اشوف امي الكل يعرفون بلموصل انا مسافر الى اوربا ارجو منكم ان ترسلوني على هذا لعنوان و

  303. بسم الله الرحمن الرحيم

    الى من يهمه الامر ويقدم مساعدة وينقذنا مما نحن فيه الى بلد السلام ……………….
    بعد التحية لكم والاعتزاز…
    اخوتي واعزائي اكرر طلبي هذا فاغيثوني فقد هدم بيت قبل اسبوع تقريبا وانا اعيش حاليا في بيت جدي في بغداد – الزعفرانية ….
    فانقوزني وانقذو عائلتي ولنظر الى حالتي المأساوية التي نعيشها انا وعائلتي…
    أنا اسمي عمار جاسم الطريحي اسكن في العراق متزوج ولي طفلة صغيرة تبلغ من العمر 6 اشهر تقريباً ..
    ارجوا المساعدة في حصولي على اي اقامة في اي دولة كانت أنا وعائلتي الى حين ان يهدأ الوضع في العراق، ارجو النظر في طلبي هذا من اجل عائلتي وطفلتي الصغيرة.
    وأنتم اعلم بما يحدث في العراق من التدهور الامني والقتل على الهوية …
    فأكرر طلبي وليس من أجلي بل من اجل طفلتي ان تعيش بسلام بعيدا عن السيارات المفخخة والعبوات الناسفة والقتل والتهجير..
    حتى لو تكن الاقامة لمدة معين لحين ان يستقر الوضع في العراق..

    انا اكتب لكم مرة اخرى وبلغ عمر ابنتي 6 اشهر ولم يأتني الى حد الان اي جواب كتب لكم عندما كان عمري ابنتي 3 اشهر ..

    فنرجوا الرد ان تقبلونا او لا ….
    مع الشكر والتقدير
    يرجى مراسلتي على هذا الايميل ammar_bm@yahoo.com
    وهذا رقم الموبايل 07902720067

  304. اني مهندس كومبيوتر من بغداد وكنت اعمل ف شركة اثير للاتصالاتززز لاكن بعد تهديدي بل قتل من قبل الميلاشات اظطرارت لمغادرة العراق والان اني محصور ب سوريا و ما عندي اقامه و لا فلوس للاكلززز وكل الي اطلبه من عندكم المساعده لبداء حياة جديده….

  305. Case History

    I am a Sudanese, Fur by tribe, I was born in (Milo) village Kabikabia province – northern Darfur, I got my basic education in my village, but I stopped going to school, because the regime closet the school.

    My problem began on 15/1/2005 when the government’s forces and it’s militia (Janjaweed) attacked my village, I was in the forest for collecting wood, when I return back to the village, the fighting was going on, I tried to get in the village to save my family, but one of (Janjaweed) forces wound me and I fall down, some of the village’s people who were escaping from the village took me with them to the mountains area, and we stayed whole the day, then we return back to the village, we found whole the village destroyed, the properties looted and 18 persons were killed, my sister was seriously wounded and her clothes torn up, After we buried the dead bodies, I took my sister on the donkey’s back and we went to Kabkabia city, but before we reached there my sister pass away, then after we reached the check point, the security men stopped us out side the city until night, then one of them took me to their office, where an officer interrogated me, he asked me about my name and from where I came and the reason of my wound, when I told him what happened in my village, he called me a liar and accused me of the following:

    1- Oppose the regime.

    2- Fifth columnist.

    3- belongs to the one of the armed movements.

    When I denied those accusations, they took me to another room, where I was beaten by hand, kicked me by boot, threatened by death to confess the accusation which labeled on me, while they were torturing me, I become unconscious I woke up I found some one named Mozamel Abaker Elzaki, beside me, I asked him about what had happened to me, he told that, he found me outdoors and brought me to Tawila village.

    I stayed 34 days on sickness bed, after I was recovered, I started to work as water seller for about five months, during this period, I was to looking for my family, At last I lost hope to find them, so I decided to leave to Fashir city, where my uncle was living , his name is Abd El-karim Adam Hassan, on 22/6/2005, I left to Fashir by lorry, for the second time, I was stopped by security at check point, one of them asked me about my ID or any documents to be sure whom am I, I told him how I lost my documents during my village attack, but he order me to stay still by side, then after he finished checking passengers ID, he took me to the office, where an officer interrogated me, he asked me about my ID, and I answered him the same about the village events, immediately he started to insult me and my tribe, he said “we are fur tribe deserved to be genocide, because we are western agents and we are just slaves” then he accused me of the following :

    1- Being rebel.

    2- Foreigner’s agent.

    3- Oppose the regime.

    When I denied those charges, I was subjected to severely torture physically and mentally to confess that false accusations, they used to beat me by hand, kicking by boot and swearing at me and my tribe, also they threatened me by death, burn me and pricked me by incisive device.

    On 17/7/2005, I was released after forced me to sign the following conditions:

    1- Not to leave Fashir town without security permission.

    2- To report my self to the security office every Thursday weekly.

    3- Not to tell any body about what happened to me in detention.

    4- To report security office about any information about rebels and those who co-

    operated with them.

    5- Violation any condition will subjected me to death.

    I was very frightened, because I can’t carry out those conditions, which mean I will be killed, therefore I decided to flee the country, then I went to my uncle and told him about my decision , he agreed, in the next day I left Fashir to Khartoum, before that my uncle Abd Elkarim advised me to go there to my uncle named

    Abd El-Aziz Idriss he was living in Mayo area, who will help me to flee the country, I hidden myself at his home until he prepared my traveling documents, then I left Sudan on 26/10/2005, arrived to Egypt on 27/10/2005 looking for security ad instability.

    But in Egypt I suffered too much of hard livelihood, housing and work, also UNHCR office stopped processing Sudanese refugees cases. because I am in after of being caught and I am afraid to be deported Sudan by Egyptian authorities who targeting Sudanese refugees, I tried to leave Egypt, one of my tribe people got me Ukraine visa but I am enable to travel cause of money shortage.

    On 18/2/2006, at El-Arish check point when I came from Cairo to look for job there, Egyptian’s security elements detained me for nine days and they were about to deported me back to Sudan where my fate will be the death, but they didn’t, but they stamped my passport and told me that, I should not be in Egypt after 5th of March 2006 , after I was released I went to UNHCR office and told them about that, they gave me a yellow card I also fear for my life in Egypt, therefore I ask your esteem office to grant me visa under humanitarian ground.

    You’re respectfully

    Applicant: Yousif Mohamed Adam Hassan

  306. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عراقية الجنسية وابي يعيش في السويد منذ سنة 2002 وكان عمري انذاك لم يتجاوز ال15 سنة وقد حصل والدي على الاقامة السويدية في العام الماضي سنة 2006 مع العلم اني من مواليد 1986 وقد تم جمع الشمل لجميع العائلة الا انا لانه كان عمري قد تعدى ال18 سنة وانا الان اعيش في سوريا وحدي والان والدتي تركت اخواني واخواتي ووالدي الموجودين في السويد وجاءت لتبقى مع لفترة محددة وترجع للسويد وانا لا اريد غير الالتحاق باهلي فارجو منكم ان تجدوا حلا لي لان انا لوحدي ولا احد معي ولكم جزيل الشكر

  307. السلام عليكم انااعيش في فلسطين وعمري 24سنه ولم اكمل تعليمي ووالدي وانا ليس لنا عمل وعندي اخوان صغار واعيش عيشه يرثا لها واريد منكم اللجوء السياسي تلفون 0599323903

  308. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اني المهندس علي من العراق لقد تخرجت من الكليه فعملت مع احدا الشركات العراقيه الخاصه وباجر قليل جدا وبعد مرور شهرين وبسبب ان الشركه تتعامل مع قوات التحالف في اعمالها وجدت نفسي احد المطلوبين لدا مجاميع اجراميه وبلا ذنب اقترفت وانا اليوم انسان يعيش بلا مستقبل ومخير بين الموت السريع او الموت البطئ ارجوكم اخواني انجدوني باسم الانسانيه لا اريد سوى حق الجوء للسويد لعلي ابدء حياتي من جديد .

  309. السلام عليكم انا خريج معهد معلمين احببت امراه بما يقارب مدة اربعة سنوات وبعد المماطلة مع اهلها تزوجتهاوهية تنتمي للمذهب السني وانا من المذهب الشيعي وبعد فترة حصلت مشادات كلاميه مابين العاءلتين فقررو الانفصال مابيننا فرفضنا ذلك ثم اهل المراه هاجمو منزلي لياخذو امراتي ثم هربنا انا وزوجتي مشردين من قبل العائلتين فاطلب من اعماق قلبكم الرحمه في انقاذي

  310. السلام عليكم
    إلى كل الشرفاء والنبلاء وذوي الحس الإنساني
    أهدي سلامي لأن السلام هي لغة السلم
    أنا لا أعلم حقاً الجهة التي تشرف على هذا الموقع ولكن أياً كانت الجهة التي وراء هذا الموقع أرجو منها أن لا تقف موقف المروج فقط لما هو معروض لديها من الآهات والحسرات التي ينقلها لهم شعب كتب عليه الغلبة والعذاب ولا حول له ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ومن ثم الذين أشرت إليهم في بادئ رسالتي
    وبعد فإني أطالبها ولا آمرها أن تنظر بعين الرفقة والرحمة لما يعرض عليها من طلبات طارئة من أناس احتاروا في تأمين ما لم يطيقوا عليه ألا وهو الأمن ، فصدقوني وصدقوهم فإن كل ما يقال صحيح 100% ولا يوجد عليه أي غبار شك ولا مبالغة ومن لا يصدق فليأتي إلى العراق إن كانت لديه الجرأة كي يرى ما يقال ولا أستطيع أن أقول أكثر ، وما ينقل في الإعلام هو دليل آخر على الصدق فيما يقال.
    أرجو ألا أكون قد أثقلت عليكم
    أنا واحد من أولئك الذين يمدون أيديهم لطلب المساعدة في إنقاذي مما أنا فيه فالوضع يزداد سوءاً ولا يوجد أي بصيص للأمل في الآفاق.
    أرجو منكم مد يد العون لي ولمن سبقوني في طلباتهم في حصولنا على حق اللجوء الإنساني إلى أي بلد أجنبي وخصوصاً الدول المتحضرة المدنية، ولاسيما السويد وألمانيا و بريطانيا وفرنسا وغيرها من الدول الأوربية التي لا تمانع استقبال الحالات الإنسانية.
    أنا بانتظار الإجابة على أحر من الجمر.
    شاكراً كل الذين يساهمون في مد يد العون والمساعدة لأبناء هذا الشعب البائس.
    عبدالله 030269

  311. السيد الامين العام للامم المتحدة المحترم
    بواسطة سلسلة المراجع المحترمين
    انا المواطن عماد عزت احمد السامرائي ,ضابط برتبة عميد مهندس في الجيش العراقي سابقا ارجو الموافقة على قبولي لاجئا سياسيا في بلدكم الموقر وذلك لتعرضي الى محاولة اغتيال من قبل الارهابيين بسبب كوني في الجيش السابق للعراق وانا اب لثلاثة اطفال وزوجتي وانا حاليا في سوريا للعلاج اتمنى منكم المساعدة كون صحتي سيئة واحتاج الى مساعدتكم لان اصابتي في العمود الفقري0 ارجو الرد على رسالتي ووفقكم الله لخدمة الانسانية

  312. انا مواطن فلسطيني ابحث عن مكان اخر لكي استطيع الحياه لان حياة الفلسطينيين لم تعد حياه نتعرض للاطهاد من قبل الاحتلال الاسرائيلي وعدم مقدرتي على العيش بسبب الظروف الاقتصاديه التعيسه بالاضافه لحالة الفلتان الامني اللتي لايمكن ان تنتهي من قتل وتدمير وعربدة المليشيات المسلحه تسيطر على الحياه في الشارع الفلسطيني مع العلم انني اعيل اسره من عشر اشخاص وعمري 24سنه واعرف عن السويد بلد امان واطمئنان وعدل وحريه اتمنى منكم مساعدتي في الوصول الى السويد
    واطلب اللجوء الانساني
    رجاءأ مساعدتي
    لبدأ حياه كريمه وأمنه لمستقبل افضل لي ولعائلتي
    adre550059@yahoo.net لمراسلتي

  313. APPLICATION OF ASYLUM

    I’m Ghaedaa S. Shukir I would like to tell you about my problem ,I have two children at ages (2years and 4 years), my great problem that is group armed threaten me with my family to leave our home with my job or will kill us . My husband was one of the contractors that help my country and the U.S army to build our country but the terrorists killed him two years ago Therefore I supported my family all these periods. All these conditions lead to make our life very very bad. We are suffering the persecution and the oppression. I was to be compelled to give up my work and my home with my children.
    Therefore in the name of humanity I demand the human rights of asylum, I would like to resort to any country, where I can to be safe for me with my family.
    I’m ready to answer any questions about my problem.I shall be obliged if you can admitted my application.
    With my respect

  314. الى من يهمه الامر اني العراقي حيدر محمد اسكن الان في سوريا والدي يعيش الان في السويد ولا يجوز لي ان التحق بأبي لان عمري فوق ال18 سنه مع العلم اسكن انا واخي الاصغر مني وهو كذلك اكبر من ال18 سنه فماذا افعل حيث لم يعود لدي شي في العراق ولا مكان لي في سوريا لانه اعيش في اوضاع مزيه جدا فأرجكم ارجكم ارجو المساعده

  315. مرحبا انا الي بقولو عنا ارهابي انا فلسطيني من لاجئين لبنان المطهدين عمري 36 سنه بالعداي متزوج و لدي 4 اطفال ارجوكه امنحو لي الهجره الى السويد و شكرا عمار عوض من مخيم نهر البارد شمال لبنان المحاصرين و شكرا الى كل اورويا و ليس الدول العربيه

  316. انا فلسطيني من لبنان طبعا لاجء مطهد من الدوله اللبنانيه انا من مخيم نهر البارد شمال لبنان محاصرين من الجيش اللبناني على جميع مداخل المخيم حيت اننا لا نستطيع العمل و لا انتاج الف ليره لبنانيه مند 60 يوم اين العداله الانسانيه يا عرب عندي 4 اطفال اكبرهم 8 سنوات و اصغرهم سنه ونصف ارجوكه امنحوني الهجره الى ااوروبا النرويج او النمسا او السويد او المانيا ارجوكم ارجوكم نحن نموت و لا من مغيت الله و اكبر عليكو يا حكام العرب شكرا الى الانسانيه المجيبه ammar_nko@hotmail.com

  317. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : تحيه الى كل من مسؤول عن قضايا اللجوء تعرفون الاوضاع التي يعاني منها العراقيون وانا احد الذين يعانون وقد تركت بلدي لعدة اسباب اهمها مضايقة المليشيات لي خلال دراستي وانا طالب جامعي في المرحله الاخيره من دراستي لشهادة البكالوريوس وحاصل على اللغة الانكليزيه مستوى اول وانا مصمم مواقع نت ومبرمج على النت واتمنى ان تساعدوني في الحصول على تكملة للدراسه داخل السويد اي تامين قبول في احد الجامعات السويديه للاستفاده من الحصول على اللجوء وتعرفوا ان الجامعات السوريه مكلفه في الدراسه وامور الاقامه بدئت تزداد سؤا يوم بعد يوم فلا اختيار امامنا سوى رحمة الله ان تساعدونا في اللجوء او العوده الى الموت في العراق والله المعين وجزيل الشكر للجميع انتظر ردودكم

  318. لقد ارسلت لكم رسالتي فلم تجيبوني ارجوكم انا من العراق وسبق وان شرحت قصتى فهل اياس من عطائاتكم لا اعرف هل ساعتم احدا غيري حتى اتشبث بكم اخواني ارجوكم ردو عليه وساعدوني ارجوكم ارجوكم ارجوكم

  319. السلام عليكم
    انا شاب عراقي انتميت الى الحرس الوطني العراقي لدافع خدمة الوطن واصبت بتاريخ 15 / 7 / 2005 بسيارة مفخخة في منطقة حساسة في جسمي وقدمت طلبي كمنتسب للدولة حتى يقدرون ان يعالجوني خارج القطر ولكن دون جدوى واختطفت في يوم 28 / 5 /2006 من قبل عصابات خطف وقتل وطلبو فدية ولكنهم اعتقلو على اثرها من قبل قوات الامن وحررت بتاريخ 6 / 6 /2006 وانا الان مهدد من كل الاطراف وانتظر خروجي من هذا الجحيم المخيم على بلدنا ووضعي الصحي الصعب واحتاج الى رعاية صحية ونفسية واجراء عمليات جراحية لعودتي الى حالتي الطبيعية فأرجو ان تنظرو بعين الرأفة والرحمة لي ولكل العراقيين المضطهدين في هذا البلد المنكوب وشكرا لكم على مساعدتنا

  320. انا مواطن عراقي موجود الان في عمان مع زوجتي وثلاثة اطفال اكبرهم ست سنوات
    دخلنا الى الاردن نتيجة العنف الطائفي حيث هجرنا من بيتنا بل قوه وسرق كل بيتنا لاننا ننتمي الى مذهب مغاير للمذهب الاخر والان وضعنا ماساوي في عمان حيث لاتوجد اقامه والايوجد منفذ للخروج اكتب لكم هذه الرساله وارجو عدم الاهمال لان وضعي انا وعائلتي ماساوي

  321. الى جميع من لهم علاقة بهذا تحية انا مواطن من فلسطين المحتلة وعمري 23 سنة من سكان مدينة رام الله الفسطينية وانا متزوج من ابنة خالتي في سوريا وهي سورية الاصل ولكنني لم ارها منذ فترة طويلة لانني احمل جوازا فلسطينيا وانا كل ما اريده ان اقطن واعيش انا وهي باي دولة تمنحنا الحماية من التفكك الاسري والعيش حتى لو البسيط ارجوكم ارجوكم ساعدوني…
    برجاء مراسلتي على هذا العنون:-
    faw_985@hotmail.com
    faw_985@yahoo.co.uk
    00972599124529

  322. m.s.sh Says:

    i am iraq enginering andar press to die after they shoot my son 24 years old his ingureey in the spinal cord so he lost the abelety to move his legs so is it for us to make ahumatiroin imagration refugee to sweaden to al my family thanks ples. ser look to my case as an imerjensy besause al my family in dengars and thank again

  323. خطيبي ذهب الى السويد هل من الممكن ان يحق له ان يسحبني اليه في قانون الشمل مع العلم ان ليس هناك اي عقد زواج مع الشكر

  324. خطيبي قد ذهب الى السويد فهل يحق له ان يضمني اليه بالجوء على الرغم من عدم وجود عقد زواج وهو حاصل على اللجوء على كل من يستطيع اجابتي وباقصى فتره ممكن رجاءا ولكم خالص شكر

  325. انا محمد جهاد من العراق اطلب اللجؤء الانساني من السفاره السويديه الى السويد
    الاسباب التي تجعلني اطلب اللجؤءهي
    1_عدم توفر الامن للمواطن في العراق
    2_عمليات القتل والخراب المستمر
    3_كثرة البطاله والفساد الاداري
    4_خرق حقوق الانسان وعدم توفر المتطلبات الحياتيه
    5_الاضطهاد

  326. م /طلب لجوء انساني
    السيد مسؤول مفوضية اللاجئين في السويد
    اعرض اليكم وضعي كما هو ولكم التقدير
    لقد حاولت وبكل ما استطيع ان اتحمل الظروف اليومية القاسية في بغداد من قتل وتفجير
    وتهديد وانعدام الامن وكل متطلبات الحياة البسيطة وعدم قبولي في اي وظيفة لاني لا اؤمن
    بمبدأ الرشوة مع العلم اني احمل شهادة بكلوريوس في علوم الحاسبات وهندسة البرمجيات
    ومتزوج وعندي طفلة واحدة
    اتمنى ان تسمعوا صوتي ولكم جزيل الشكر والاحترام

  327. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اني التركماني من العراق كنت موظف في حكومة منذ عشرة سنوات في احدى الدوائر حيث عملي في بتروكيمياويات وكنت موظف في محافظة اخرى غير امحافظة التي اعيش فيها لان كان في زمن النظام السابق لايوجد توظيف في محافظة كركوك للتركمان والاكراد وخاصة اني شيعي من قرية مضطهدة وبعد سنين اصبت بمرض لا اجد لها علاج حتى الان ومن شدة الحزة اصابني مرض اخر وهي مرض جلدي مشهور اسمها داء الصدف وبعد سقوط النظام حيث كنت اذهب الى الدائرة التي اعمل بها وقد هددوني مجموعات مسلح وحاولواقلتي لعدة مرات بحجة اني شيعي وقد فررت الى سوريا ولان انا في سوريا اعيش بس هنا المشكلة اني بدون عمل وان علاج العدي الذي يجب استمر بها حتى لايزيد حساسيتي يبلغ 50 دولار كل مرة وفي شهر مرتين وقبل ان اخرج من العراق لقد اعطوني الاطباء في محافظتي تقرير لايوجد علاج لي في القطر والمهم الراحة النفسية من اين لي الراحة النفسية اذا كان في العراق حيث يريدون قتلي وفي سوريا لا اجد ثمن العلاج ومصاريفي اليومية واما مرضي الثاني حتى في سوريا لم اجد اي نتيجة حيث كلما افكر يصيبني الكابة ويزيد حساسيتي ثم يعود حسب الحالة النفسية ولا استطيع الرجوع الى العراق وحتى لورحعت اين اذهب في الدائرة يقولون ليس لنا علاقة اذهب وعلاج نفسك على حسابك انت لا تنتمي لهذه المدينة انت من مدينة اخرى وليس لك اي حق او حصة مخصصة لابناء المدينة كما يقولون المدراء

    والان ماذا افعل واين اذهب

    انني اطلب منكم عطفكم وحنانكم حيث سمعت من الصغر عن سويد واحببتها واريد منكم المساعدة واطلب اللجوء منكم لاسباب التي ذكرتها واذكرها مرة اخرى لكم

    1- التهديد ومحاولة قتلي لانني شيعي تركماني وموظف في مدينة غير مدينتي ومن احى القرى التي تم هدمها سابقا
    2- الاهم لانني مريض بمرضين ولم اجد العلاج في العراق في مدينتي ولايقبلون ان يعالجوني في مكان عملي وغيرها لانني حاولت ان اذهب الى شمال ( الكردستان حيث طلبوا مني كفيل وانا لا اعرف احد لانني تركماني)
    3- لانني بقيت بدون عمل بعد تهديد ومحاولة قتل التي تعرضت لها وعلاجي التي استمر بها في العراق وسوريا بدون جدوى يطلب كثيرا حيث 100 او 150 دولار كثيرا جدا جدا بنسبة لي وانا بدون عمل ولم اجد مصروفي اليومي
    4- سوء العيش ولااستطيع كل 3او 4 اشهر ان اخذ العلاج بسبب ظروف المادية في سوريا
    5- وانا اخي فرا من العراق الى ايران في سنة 1986 وبعدها اخذ اللجوء في استراليا سنة 1999 تقريبا واسمه محمد بشيري بس انا احب السويد واريد انا اعيش فيها باقي عمري وارتاح واجد علاج لامرضي

    6- انني اعرف اسماء مليشات التي حاولت قتلي كما انني اعرف انهم يراقبون كل مكان اذهب اليها ويحولون في اي دقيقة ان يقتلوني اذا رجعت الى العراق حتى لو كان في الحدود

    ارجوكم المساعدة ونظر في طلبي رجاء انتظر الرد منكم
    2-

  328. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اني التركماني من العراق كنت موظف في حكومة منذ عشرة سنوات في احدى الدوائر حيث عملي في بتروكيمياويات وكنت موظف في محافظة اخرى غير امحافظة التي اعيش فيها لان كان في زمن النظام السابق لايوجد توظيف في محافظة كركوك للتركمان والاكراد وخاصة اني شيعي من قرية مضطهدة وبعد سنين اصبت بمرض لا اجد لها علاج حتى الان ومن شدة الحزة اصابني مرض اخر وهي مرض جلدي مشهور اسمها داء الصدف وبعد سقوط النظام حيث كنت اذهب الى الدائرة التي اعمل بها وقد هددوني مجموعات مسلح وحاولواقلتي لعدة مرات بحجة اني شيعي وقد فررت الى سوريا ولان انا في سوريا اعيش بس هنا المشكلة اني بدون عمل وان علاج العدي الذي يجب استمر بها حتى لايزيد حساسيتي يبلغ 50 دولار كل مرة وفي شهر مرتين وقبل ان اخرج من العراق لقد اعطوني الاطباء في محافظتي تقرير لايوجد علاج لي في القطر والمهم الراحة النفسية من اين لي الراحة النفسية اذا كان في العراق حيث يريدون قتلي وفي سوريا لا اجد ثمن العلاج ومصاريفي اليومية واما مرضي الثاني حتى في سوريا لم اجد اي نتيجة حيث كلما افكر يصيبني الكابة ويزيد حساسيتي ثم يعود حسب الحالة النفسية ولا استطيع الرجوع الى العراق وحتى لورحعت اين اذهب في الدائرة يقولون ليس لنا علاقة اذهب وعلاج نفسك على حسابك انت لا تنتمي لهذه المدينة انت من مدينة اخرى وليس لك اي حق او حصة مخصصة لابناء المدينة كما يقولون المدراء

    والان ماذا افعل واين اذهب

    انني اطلب منكم عطفكم وحنانكم حيث سمعت من الصغر عن سويد واحببتها واريد منكم المساعدة واطلب اللجوء منكم لاسباب التي ذكرتها واذكرها مرة اخرى لكم

    1- التهديد ومحاولة قتلي لانني شيعي تركماني وموظف في مدينة غير مدينتي ومن احى القرى التي تم هدمها سابقا
    2- الاهم لانني مريض بمرضين ولم اجد العلاج في العراق في مدينتي ولايقبلون ان يعالجوني في مكان عملي وغيرها لانني حاولت ان اذهب الى شمال ( الكردستان حيث طلبوا مني كفيل وانا لا اعرف احد لانني تركماني)
    3- لانني بقيت بدون عمل بعد تهديد ومحاولة قتل التي تعرضت لها وعلاجي التي استمر بها في العراق وسوريا بدون جدوى يطلب كثيرا حيث 100 او 150 دولار كثيرا جدا جدا بنسبة لي وانا بدون عمل ولم اجد مصروفي اليومي
    4- سوء العيش ولااستطيع كل 3او 4 اشهر ان اخذ العلاج بسبب ظروف المادية في سوريا
    5- وانا اخي فرا من العراق الى ايران في سنة 1986 وبعدها اخذ اللجوء في استراليا سنة 1999 تقريبا واسمه محمد بشيري بس انا احب السويد واريد انا اعيش فيها باقي عمري وارتاح واجد علاج لامرضي

    6- انني اعرف اسماء مليشات التي حاولت قتلي كما انني اعرف انهم يراقبون كل مكان اذهب اليها ويحولون في اي دقيقة ان يقتلوني اذا رجعت الى العراق حتى لو كان في الحدود

    ارجوكم المساعدة ونظر في طلبي رجاء انتظر الرد منكم

  329. ايميلي هو amar_altk@hotmail.com
    amar_altk@yahoo.com

  330. بعد الفقر و الاختناق الحصل في العراق ما كان لدينا اي مفر غير العمل مع القوات بعنوان مترجم و بعد ما حصل ذلك لقينا نفسنا في مازق كبير و لا احد سوى الدول الفاهمه لوضعنا تقدر ان تساعدنا و انا مترجم اعمل لدى القوات الامريكية بحدود 3 سنوات و تعرضت للاغتيال لثلاثة مرات و قتل احد اصدقائي التي كان معي في العمل و لديه كل ما يثبت هذه الادعائات و لكن ليس لديه اي مفر… ارجوا ان تلبوا طلبي باعطائي فكره حول كيفية الحصول على لجؤء في اي بلد اوروبي او امريكي …. و هذا الايميل التابع لي: am3173@yahoo.com و انا حاليا ايضا اعيش في بغداد… شكرا

  331. اسمي عمر وانا احد المواطنين العراقين الذين يريدون اللجوء الانساني بسب الاوضاع المعروفة والتي ذكرت اعلاه من قبل الاخوة ولا اريد ان اعيد هذا الكلام مرة اخرى لاننا مللنا التحدث بشأن هذا الموضوع فنرجو منكم سماع اصواتنا وتلبيت ندأتنا لان الوضع والزمان ضاق بنا فاصبحنا غير مرحب بنا في جميع الدول العربية فنناشد الدول الاوربية بحق الانسانية ان يسمحوا لان بحق من حقوقنا وهو حق اللجوء الانساني وسنكون شاكرين لهم هذا الجميل والله في عون الجميع

    وشكـــــــــــــــــــــــرا جزيــــــــــلا

    وهذا ايميلي omer_hellfire2001@yahoo.com

  332. السلام عليكم
    اسمي مازن وانا الان في ليبيا هربا من العراق وعائلتي في بغداد افترقنا بعد ان تم اختطافي من قبل احدى المليشات وبعد ان تم اطلاق صراحي خرجت من العراق بدون عائلتي لاني لا املك المال الكافي وانا اطلب منكم ان تنظرو في حالي لاني لا استطيع العودة ولا استطيع ان ادعو عائلتي الى هنا لان العمل الذي اعمله لا يكفي لسد حاجتي واني اطلب منكم المساعدة في طلب حق اللجؤ في اي دولة

  333. السلام عليكم انا وعد غازي من العراق اسكن في بغداد وارجو من السيد مسؤؤل مفوضية اللاجئين في السويد ان يمنحني حق اللجوء الانساني للاسباب التالية
    1- الوضع الامني في الراق وكما تعرفون
    2- المليشيات التي تخطف الابرياء في الشوارع
    3- الوضع المعاشي المزري الذي يمر به العراق علما اني خريج كلية الاداب قسم علم النفس
    واتنمى من الله ومنكم ان تساعدوني لاني في حال يرثى له وشكرا

  334. وايميلي http://www.heeba_waad@yahoo.com

  335. الى السادة المحترمون:
    اسمي مروان ازاد محمد وانا احد مواطن عراقي اعيش في بغداد وخريج كلية العلوم السياسية من جامعة بغداد واطلب اللجوء الانساني في السويد البلد الذي احبه منذ طفولتي بسب الاوضاع المزرية في العراق وخاصة في العاصمة بغداد والتي ذكرت اعلاه من قبل اخوتي العراقيين علما اني تعرضت اكثر من مرة لحادث قتل واختطاف من قبل الارهابيين ولا اريد ان اطيل عليكم الكلام فخيرها ما قل ودل فاني صراحة اعاني من الاوضاع ولا اعلم ماذا افعل فارجو سماع صوتي والرد علي لاني حقيقة لم يبقى امامي سوى الخروج من العراق او الموت ارجو الرد علي.
    وشكـــــــــــــــــــــــرا جزيــــــــــلا

  336. عمار التركماني Says:

    أبريل 3rd, 2007 at 10:49 مساءاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اني التركماني من العراق كنت موظف في حكومة منذ عشرة سنوات في احدى الدوائر حيث عملي في بتروكيمياويات وكنت موظف في محافظة اخرى غير امحافظة التي اعيش فيها لان كان في زمن النظام السابق لايوجد توظيف في محافظة كركوك للتركمان والاكراد وخاصة اني شيعي من قرية مضطهدة وبعد سنين اصبت بمرض لا اجد لها علاج حتى الان ومن شدة الحزة اصابني مرض اخر وهي مرض جلدي مشهور اسمها داء الصدف وبعد سقوط النظام حيث كنت اذهب الى الدائرة التي اعمل بها وقد هددوني مجموعات مسلح وحاولواقلتي لعدة مرات بحجة اني شيعي وقد فررت الى سوريا ولان انا في سوريا اعيش بس هنا المشكلة اني بدون عمل وان علاج العدي الذي يجب استمر بها حتى لايزيد حساسيتي يبلغ 50 دولار كل مرة وفي شهر مرتين وقبل ان اخرج من العراق لقد اعطوني الاطباء في محافظتي تقرير لايوجد علاج لي في القطر والمهم الراحة النفسية من اين لي الراحة النفسية اذا كان في العراق حيث يريدون قتلي وفي سوريا لا اجد ثمن العلاج ومصاريفي اليومية واما مرضي الثاني حتى في سوريا لم اجد اي نتيجة حيث كلما افكر يصيبني الكابة ويزيد حساسيتي ثم يعود حسب الحالة النفسية ولا استطيع الرجوع الى العراق وحتى لورحعت اين اذهب في الدائرة يقولون ليس لنا علاقة اذهب وعلاج نفسك على حسابك انت لا تنتمي لهذه المدينة انت من مدينة اخرى وليس لك اي حق او حصة مخصصة لابناء المدينة كما يقولون المدراء

    والان ماذا افعل واين اذهب

    انني اطلب منكم عطفكم وحنانكم حيث سمعت من الصغر عن سويد واحببتها واريد منكم المساعدة واطلب اللجوء منكم لاسباب التي ذكرتها واذكرها مرة اخرى لكم

    1- التهديد ومحاولة قتلي لانني شيعي تركماني وموظف في مدينة غير مدينتي ومن احى القرى التي تم هدمها سابقا
    2- الاهم لانني مريض بمرضين ولم اجد العلاج في العراق في مدينتي ولايقبلون ان يعالجوني في مكان عملي وغيرها لانني حاولت ان اذهب الى شمال ( الكردستان حيث طلبوا مني كفيل وانا لا اعرف احد لانني تركماني)
    3- لانني بقيت بدون عمل بعد تهديد ومحاولة قتل التي تعرضت لها وعلاجي التي استمر بها في العراق وسوريا بدون جدوى يطلب كثيرا حيث 100 او 150 دولار كثيرا جدا جدا بنسبة لي وانا بدون عمل ولم اجد مصروفي اليومي
    4- سوء العيش ولااستطيع كل 3او 4 اشهر ان اخذ العلاج بسبب ظروف المادية في سوريا
    5- وانا اخي فرا من العراق الى ايران في سنة 1986 وبعدها اخذ اللجوء في استراليا سنة 1999 تقريبا واسمه محمد بشيري بس انا احب السويد واريد انا اعيش فيها باقي عمري وارتاح واجد علاج لامرضي

    6- انني اعرف اسماء مليشات التي حاولت قتلي كما انني اعرف انهم يراقبون كل مكان اذهب اليها ويحولون في اي دقيقة ان يقتلوني اذا رجعت الى العراق حتى لو كان في الحدود

    ارجوكم المساعدة ونظر في طلبي رجاء انتظر الرد منكم

    عمار التركماني Says:

    أبريل 3rd, 2007 at 10:56 مساءاً
    ايميلي هو amar_altk@hotmail.com
    amar_altk@yahoo.com

    Leave a

  337. بختصار اذا قمتم نمساعدتي فهذا شي جميل ولم انسها لان سولف اولد من جديد واذا لم تساعدوني –سوف ابقى اقاوم واصارع الحياه في بغداد وزحام لاسواق واصوات الانفجار ورائحه الكبرت والبارود واصوات بكاء لاطفال سوف ابفى لان هاكذا لاقدار — ارجوا مساعدتي

  338. اني المواطن علي بشير …………..
    اعيش الرعب والخوف في العراق قامت العصابات الطائفية بذبح شيقان الي يعملان في نقل المواد الغذائية الى كافة انحاء العراق وقد عثرت على جثتهما بدون رئس ولا جانبهم سكين الذبح وقد مثلو بجثتيهما وحالين انا اهددبي القتل وقد نجوت مرات عديدةبي اعجوبة الان انا افكر في ترك منزلي ولاكن الى اين اذهب حيث ان حالتي المعيشية تحت الصفر بسبب ترك العمل حيث انا عملي كعمل اخوتي رحمة الله اي سائق شاحنة لنقل المواد الغذائية وقد اخذة هذة الشاحنة التي كان يقودها اخوتي من قبل الارهابين حيث انها المعيل الاول لنا ارجو التفضل بي الموافقة على طلب الجوء ولا فائني مقتول لا محال لذالك…..

  339. بسم الله الرحمن الرحيم

    الى من يهمه الامر ويقدم مساعدة وينقذنا مما نحن فيه الى بلد السلام ……………….
    بعد التحية لكم والاعتزاز…
    اخوتي واعزائي اكرر طلبي هذا فاغيثوني فقد هدم بيت قبل اسبوع تقريبا وانا اعيش حاليا في بيت جدي في بغداد – الزعفرانية ….
    فانقوزني وانقذو عائلتي ولنظر الى حالتي المأساوية التي نعيشها انا وعائلتي…
    أنا اسمي عمار جاسم الطريحي اسكن في العراق متزوج ولي طفلة صغيرة تبلغ من العمر 6 اشهر تقريباً ..
    ارجوا المساعدة في حصولي على اي اقامة في اي دولة كانت أنا وعائلتي الى حين ان يهدأ الوضع في العراق، ارجو النظر في طلبي هذا من اجل عائلتي وطفلتي الصغيرة.
    وأنتم اعلم بما يحدث في العراق من التدهور الامني والقتل على الهوية …
    فأكرر طلبي وليس من أجلي بل من اجل طفلتي ان تعيش بسلام بعيدا عن السيارات المفخخة والعبوات الناسفة والقتل والتهجير..
    حتى لو تكن الاقامة لمدة معين لحين ان يستقر الوضع في العراق..

    انا اكتب لكم مرة اخرى وبلغ عمر ابنتي 6 اشهر ولم يأتني الى حد الان اي جواب كتب لكم عندما كان عمري ابنتي 3 اشهر ..

    فنرجوا الرد ان تقبلونا او لا ….
    مع الشكر والتقدير
    يرجى مراسلتي على هذا الايميل ammar_bm@yahoo.com
    وهذا رقم الموبايل 07902720067

  340. انا مواطن فلسطيني اعيش في فلسطين حاصل على درجة الدكتوراه في العلوم الزراعيه وعلى العديد من الدورات ارجو مساعدتي او تقديم النصيحه لي في كيفية الهجره القانونيه الى النرويج حيث انني لا اعمل ولا يتوفر لي الامن ولقمة العيشفي فلسطين

  341. انا مواطن فلسطيني اعيش في فلسطين حاصل على درجة الدكتوراه في العلوم الزراعيه وعلى العديد من الدورات ارجو مساعدتي او تقديم النصيحه لي في كيفية الهجره القانونيه الى النرويج حيث انني لا اعمل ولا يتوفر لي الامن ولقمة العيش في فلسطين بريدي الالكتروني dr-nazal@hotmail.com ,ومبايل 00972599646508

  342. انا اعيش في مدينة غزة التي تعيش في حالة الاجحاف المدقع للحقوق الانسانية والحق لحياة الانسان من واقع الاحتلال المرير .. بالإضافة للحكومات المتتالية التي تهدف فقط لمصالحها الشخصية على حساب الشعب .. فهنا في غزة واقغ مؤلم جدا الفقر وغلاء المعيشة وغيرة من سلب ونهب وتدمير بما في ذلك ان الانسان في عزة غير آمنا في بيته ولا في شوارع المدينه .. فارجوا واناشد فيكم الضمير الانساني لمساعدتي بحق اللجوء او كل من يرى لديه القدرة على مساعدتي للخروج من هذا الواقع المرير .. ودمتم

  343. السلام عليكم اخواني في المفوضية للاجئين انا بعثتلكم بطلب لجوء والى حد الان لم تجيبوني اخوان نحنو في حالة يرثى لها الان نسكن في مخيمات في كردستان العراق وحالتنا المعيشية صعبة جدا هربنا من بغداد بسبب تهديد المليشيلت لنا ولاكن نحنو الان نستجر بكم

  344. انا فلسطيني وحابب اني اتقدم اليكم بالجوء الى بلدكم وارجو قبولي في بلدكم وذالك من الوضع السيء وارجو الرد بسرعة

  345. السلام عليكم
    تحيه وتقدير
    اني عراقي هربة من العراقي هاجمتني عصابه في منزلي وتم تقبدي اتا وعائلتي وسرقة كل محتوايات المنزل وسرقوا كافة مدخراتي وهربة انا وعائلتي وتم تهديدي من قبل فيلق بدر وجيش المهدي كوني ضابط وسني الى الامارات لذا اتقدم برسالتي لكم لطلب اللجوء الانساني من خلال هذا الموقع حيث لاوجود مكتب شؤون الاجئين في الامارات يرجى متابعة موضوعي من قبلكم واجابتي من خلال اميلي المثبت والسلام عليكم

  346. بسم الله الرحمن الرحيم ……. انا مصعب العمري من العراق ضابط في الجيش العراقي الجديد قمت في الدوام في الجيش العراقي في قاعدة التاجي العسكريه برتبة ملازم وقد تركة الجيش بسبب تهديد واتاحة هدر دمي من قبل جماعات مجهولين وخطف اخي وابن عمي بسبب اني اعمل مع الامريكان ولازلة مطارد من قبل مسلحين مجهولين ولااعرف كيف هي الوسيله التي تضمن حياتي وعدد من المرات طرقت ابواب الدوله ولم يستجيبوا لكلامي الى قال لي امر قاعدة التاجي العقيد عباس فاضل الموسوي وقال لي اترك الجيش ففعلت ولم اجد حل هذا ولكم جزيل الشكر واريد ان اعيش مواطن سويدي فقط ؟لانني انسان ؟

  347. انا اقول كلمه واحده فقط انا انسان املك مهاره فريد من نوعها ولم تستثمر هذا المهاره في العراق واحب ان اخدم بها بلد الانسانيه السويد لاكن مقابل شيء اريد ان اتزوج فتاة من السويد واعيش معها في السويد اما الموهبه التي توجد عندي من اكبر الفنانين التشكيليين في العراق لاكن مضلوم ومحروم من برز هذه الموهبه ولكم الشكر والتقدير ؟

  348. انقذوني ….. انقذوني ……..انقذوني….؟ من الضلمات الى النور ؟ انا عراقي جزعة ثم اقول جزعة حتى من نفسي …. واريد العيش في اي دوله لايوجد فيها سفك الدماء ولاقتل ولاتخريب ولااحزاب اريد بلد ديمقراطي ولم اجد او اسمع في هذا العالم غير الدول الاوربيا ؟……..اقسم لكم بما تعبدون اني كرهة حتى نفسي وحياتي من محن العراق ؟………. انقذوني … هذا وسلام عليكم ……ز

  349. I Musab Kadhim Ibrahim age of a blood born in Iraq in 1984 worked formerly an officer in the Iraqi army lieutenant in the military police regiment in the Taji military base left the army and now a fugitive and displaced persons from the governorate to the script by unknown groups When I was in the army and they Pthdidi send messages about five letters, but did not have minded even killed my brother and the son of blindness Alman work in the army in the area of Fallujah when I have news I went to the Taji base is Colonel Fadel Abbas Musawi was sitting with one of the officers allegedly Saksen Americans Aaerv name of the father and said to me, I did Colonel leave the army to defend myself but they did not help, but Bamtardti and now I murdered my family I did not find any means of escape from outside Iraq, but one of my friends said that I am ready Ausalk to Syria to the idea but I greatly if Syria entered what am I and why do much Vanashd of their humanity that Estanconni and to live in any Chechen State even if they are Arab and Ihasbonni citizen are to …… To dwell Aared because it becomes monotony May peace and God’s mercy and blessings

  350. السلام وعليكم

    اخواني يرحمكم الله ساعدوني لكي احصل على اللجوء الا اي دولة اوروبية والافضل ان تكون السويد
    انا طالب جامعي ابلغ من العمر 22 عاما ادرس في كلية الهندسة القسم المدني
    ومضى علي سنتين وانا تارك الدراسة بسبب التهديدات التي تلقيتها وبسبب المحاصرة التي تعاني منها المنطقة التي نسكنها من قبل الجماعات الارهابية
    اسالكم بالله واسال كل شريف ما ذنبي انا لكي اضطر الى ترك دراستي التي هي حلمي الوحيد
    واصبح حبيس الدار بسبب هذه التهديدات
    اسال كل الشرفاء الذين يستطيعون مساعدتي ان لايتاخروا علي بالمساعدة

    ارجوكم ساعدوني ارجو ان تصل رسالتي الى السفارة السويدية
    وارجو منكم مراسلتي على ايميلي لاعلامي
    انتظر منكم الرد

  351. I have previously sent letters to the Swedish embassy and say you Mujibur answer against humanity and Allah, I swear now in desperate need to get to any state officer, “Do you know that I did not have free and I am now a fugitive imprisoned and the number of times they want dead If you allow humanitarian Us You people of humanity and democracy to Bmuti I Aabali but did not find the door to the stone door and if you respond to me I will kill you, you would not think any human being kills innocent …… I appeal to those who are true humanitarian Fouallah much about your reputation and that is my live Swedish citizen Saleh Anna Aarid Iraq Aarid Iraq Aarid Iraq …..? I want to live in Sweden, even if one dog sleep and bulk Aakun Slain by terrorism and ask you this letter delivery to the embassy Please reply soon as possible ……. peace to you, and God’s mercy and blessings

  352. السلام عليكم
    اني تاجر وايضا مدير شركة مقاولات مهدد بالقتل بسبب كثرة الاغتيالات في محافظتي وكذلك عائلتي المتكونة من زوجتي وطفلين وايضا تعرض احد اطفالي الى الخطف موخرا ارجو مساعتي للهجرة الى بلدكم الكريم والذي لة سمعة طيبة لدينا من قبل اللاجئين لديكم وارجو اجابتي على اميلي مع تقديري

  353. السلام عليكم انا ارغب فى السفر الى اوربا

  354. انا عبداللاه شاب يمنى ارغب العيش فى دولة اروبية رغم ان لى اخت تقطن فى اوروبا لكن لم استطع السفر . السفر الى اوروبا هو حلم حيا تى وخاصة بعد وفاة والدى

  355. انا عبداللاه. اتمنى من الله ان اتوفق فى الحياة بجانب اختى فى هولندا او اى بلد مجاور لكى اكون بالقرب منها . قدكانت لى محاولات عديده لكن للاسف لم استطيع . اتمنى من يقرا رسالتى ان يساعدنى للسفر وسوف اكون ممتن له بعمرى . اتمنى الرد على هدا الاييمل abdilahghanim@hotmail.com

  356. السلام عيكم اني جوان من العراق اسكن في محافظة بغداد وانا متزوجه منذ ستة سنوان تقريبا وشاء الله ان لم نرزق بطفل لهذا اليوم وذالك بسب مرض يعاني منه زوجي البالغ من العمر 33 سنه ونحن نستعين من بعد الله بكم ايها الساد الكرام ان تجدو لنا حل بان يتعلج زوجي لكي يرزقنا الله بالذريه الصالحه وشكرا

  357. السلام عليكم
    انا لاجئ فلسطيني اريد اللجوء الانساني الى اي بلد اوروبي ترعى حقوق الانسان
    لأننا وللأسف مضهدين في الدول العربيه..ومحرومين من العيش مثلنا مثل غيرنا
    اتمنى اللجوء الانساني لأي بلد اوروبي..حتى وان اتزوج من اوروبيه

  358. انا مقيم بالامارات منذ الولاده
    وللأسف انهم يعاملوننا مثلنا مثل اي شخص آسيوي قدم للعمل
    وتطبق علينا القوانين الصارمه وتجرب علينا
    انا احمل الجواز الاردني المؤقت(وثيقة سفر أردنيه)

  359. ارجو التواصل لمن يرغب على الايميل الخاص
    ok_3090@hotmail.com
    الله يعينكم يالفلسطينيين من المعاناة التي تعيشونها

  360. انا من العراق الكل مطلع في العالم اجمع على كل ما يمر به المواطن العراقي وانا من الموصل
    وهذه الايام بالتحديد تمر الموصل في وضع سيء جدا جدا وحتى من قبل الوضع اكثر سوء والان
    بعد خطة بغداد هرب بعض من الارهابيين وسكنو ووضعو اوكارهم في الموصل والتفجيرات يوما والقتل يوميا وعلى الهوية نرجو منكم المساعدة في طلب اللجوء او حتى الاقامة ….

  361. أنا من فلسطين وأريد اللجوء إلى أوروبا
    الكل يعرف كيف هي الأوضاع الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني نتيجة
    الإحتلال الإسرائيلي وكذلك الحصار الإقتصادي الظالم الذي فرض علينا ……
    هذا كله إنعكس على المواطن وعلى حياته اليومية وحرمانه من أبسط الحقوق
    الإنسانية التي كفلها القانون العالمي وكذلك المنظمات الإنسانية……
    نلتمس من حضرتكم لفت إنتباهكم لهذا الطلب الإنساني

  362. انا فلسطيني بدي اعيش حياتي بعرضكم ساعدوني
    ابحث عن دولة اامنة
    وشكرا

  363. أقترح إنشاء جزيرة في مكان ما وجعله وطنا لنا وليسمى العياق فقد سلب وطننا ولا يمكن العيش هناك خوفا من الخطف أو القتل أو العبوات الناسفة …………….
    آمل أن تتطرح هذه الفكرة على مؤتمر جنيف غدا
    نحن لا نريد أن نكون عبئا على أحد يمكن تأسيس مثل هذه الجزيرة بألموال الشعب العراقي
    ومن نفط العراق الذي اغتصب من قبل أمريكا وبريطانيا
    الكل يعلم انهم لم يأتوا لمحاربة الإرهاب بل جاؤوا طمعا بثروات بلادنا
    حن الأن نعيش بسوريا ولا نتلقى أية مساعدات وقد قمنا ببيع كل ما نملك في وطننا ونحن هنا منذ قرابة العامين وقريبا سينفذ ما لدنيا من مال وسنكون كما يقال على الحديدة مفلسين إذ أن أجر العامل العراقي هنا زهيد جدا ولا يكفيه ثمن طعام
    وأنا أبشر الأمم المتحدة بكارثة إنسانية كبيرة جدا وغير متوقعة إذا استمر هذا الوضع عاما آخر
    فمن أين سنعيش ؟؟؟؟؟ ولا اعتقد أن ما اجنيه من مال 300 ليرة أي ما يقارب 50 دولار سيكفيني وأسرتي ………………..

  364. بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوان اخوان ترى مايصير هذا انا اكتب الكم صالي 3 اشهر لو تقبولنا لو لا حتى مانكتب بعد والله تعبانا كافيك عاد م ضيمر العراق وهس انتم لا انتم القابليني ولا انتم رافضينا

    الى من يهمه الامر ويقدم مساعدة وينقذنا مما نحن فيه الى بلد السلام ……………….
    بعد التحية لكم والاعتزاز…
    اخوتي واعزائي اكرر طلبي هذا فاغيثوني فقد هدم بيت قبل اسبوع تقريبا وانا اعيش حاليا في بيت جدي في بغداد – الزعفرانية ….
    فانقوزني وانقذو عائلتي ولنظر الى حالتي المأساوية التي نعيشها انا وعائلتي…
    أنا اسمي عمار جاسم الطريحي اسكن في العراق متزوج ولي طفلة صغيرة تبلغ من العمر 6 اشهر تقريباً ..
    ارجوا المساعدة في حصولي على اي اقامة في اي دولة كانت أنا وعائلتي الى حين ان يهدأ الوضع في العراق، ارجو النظر في طلبي هذا من اجل عائلتي وطفلتي الصغيرة.
    وأنتم اعلم بما يحدث في العراق من التدهور الامني والقتل على الهوية …
    فأكرر طلبي وليس من أجلي بل من اجل طفلتي ان تعيش بسلام بعيدا عن السيارات المفخخة والعبوات الناسفة والقتل والتهجير..
    حتى لو تكن الاقامة لمدة معين لحين ان يستقر الوضع في العراق..

    انا اكتب لكم مرة اخرى وبلغ عمر ابنتي 7اشهر ولم يأتني الى حد الان اي جواب كتب لكم عندما كان عمري ابنتي 3 اشهر ..

    فنرجوا الرد ان تقبلونا او لا ….
    مع الشكر والتقدير
    يرجى مراسلتي على هذا الايميل ammar_bm@yahoo.com
    وهذا رقم الموبايل 07902720067

  365. انا قراقي اريدالهجرة الى السويد بسبب الضروف السيئة التي يعيشها العراقي . اريدجواب وشاكرقرائتكم وشكرا جزيلا.

  366. الى من يهمه الامر ويقدم مساعدة وينقذنا مما نحن فيه الى بلد السلام ……………….
    بعد التحية لكم والاعتزاز…
    انا حسين من العراق ومقيم حاليا في الاردن ………..
    تركت العراق لتعرضي الى محاولات اغتيال كثير من قبل مجموعات ارهابية فارجو مساعدتي حيث انا عايش حاليا باسوء حال .ارغب بالجوء والهجرة الى دوال العالم ..استراليا او اي دولة غربية لاتمكن من العيش وممارسة حياتي بشكل طبيعي …………
    ارجو من كل من يقرأ هذه رسالتي ويستطيع فعل شي لمساعدتي فاكون شديد السعادة وهذا ولكم فائق احترامي وشكري ……..ايميلي
    hussein_1979_9@yahoo.com

  367. الى من يهمه الامر ويقدم مساعدة وينقذنا مما نحن فيه الى بلد السلام ……………….
    بعد التحية لكم والاعتزاز…
    انا حسين من فلسطين ومقيم حاليا في فلسطين………..انا عايش حاليا باسوء حال .ارغب بالجوء والهجرة الى دوال العالم ..السويد او اي دولة اوربية لاتمكن من العيش وممارسة حياتي بشكل طبيعي …………
    ارجو من كل من يقرأ هذه رسالتي ويستطيع فعل شي لمساعدتي فاكون شديد السعادة وهذا ولكم فائق احترامي وشكري ……..ايميلي
    klawy2005@yahoo.com

    klawy2002@yahoo.com

    ارجوكم لكل من يقدر ان يساعدني
    لا يبخل ولكم مني كل الشكر والتقدير

  368. انا من قلسطين ارغب فى اللجوء فى السويد عندى 4 اطفال وانا مهدد فى القتل من جماعات ولا استطيع العيش فى امان فى بلدى ممكن تقبلو طلبى

  369. انا من قلسطين ارغب فى اللجوء فى السويد عندى 4 اطفال وانا مهدد فى القتل من جماعات ولا استطيع العيش فى امان فى بلدى ممكن تقبلو طلبى
    ahliuda@yahoo.com

  370. i m searching for the best way to g et humantirian imigration refugee

  371. اطلب منكم طاب لجؤ ال السويد حيث اعانى اضطهاد سياسى فى مصر

  372. اطلب منكم طلب لجؤ الى السويد حيث اعانى اضطهاد سياسى فى مصرالايميل هو SHOSHARSHOSHA@YAHOO.COM

  373. انا مطهد كليا من كل النواحى اريد ان اقدم لجؤ الى اى دولة اوربية لكى اخرج من هزا الظلم وشكرا

  374. اود بالتوجه برسالتي لكل انسان عنده قلب انا احمد من سكان فلسطين عمري 27 سنه واحب فتاه منذ الصغر وهي تحبني ونحن لم تفترق للحظه وعلاقة الاهل غير جيد ببعض منذ طفولتنا ووضعنا السيء اننا من فلسطين وهذا الوضع يجب ان تقيد بعادات وتقاليد العائله وعائلتي لم توافق على زواجي من هذه الفتاه ونحن الاثنين انا احمد ولينا نتوجه لكل انسان له قلب ان يساعدنا بالهجره الى اي دوله اوروبيه ولا اريد ان اتوجه لكم بالتفاصيل فوضعنا المادي بسيط والوضع الامني طبعا كما تعرفون في فلسطين لا يسمح لاي شخص بالتحرك او التوجه لمسؤلين لطلب سفر او هجره نتوسل لكل انسان له ضمير وقلب ان يساعدنا بالسفر خارج هذه البلاد الغير امنه والتعصبات الفكريه رقم تلفون 0522321523

  375. اود بالتوجه برسالتي لكل انسان عنده قلب انا احمد من سكان فلسطين عمري 27 سنه واحب فتاه منذ الصغر وهي تحبني ونحن لم تفترق للحظه وعلاقة الاهل غير جيد ببعض منذ طفولتنا ووضعنا السيء اننا من فلسطين وهذا الوضع يجب ان تقيد بعادات وتقاليد العائله وعائلتي لم توافق على زواجي من هذه الفتاه ونحن الاثنين انا احمد ولينا نتوجه لكل انسان له قلب ان يساعدنا بالهجره الى اي دوله اوروبيه ولا اريد ان اتوجه لكم بالتفاصيل فوضعنا المادي بسيط والوضع الامني طبعا كما تعرفون في فلسطين لا يسمح لاي شخص بالتحرك او التوجه لمسؤلين لطلب سفر او هجره نتوسل لكل انسان له ضمير وقلب ان يساعدنا بالسفر خارج هذه البلاد الغير امنه والتعصبات الفكريه رقم تلفون /abo-staef@hotmail.com

  376. انا شاب لاجئ فلسطيني في سوريا مضطهد ليس لي وطن او حمايه قانونيه حالتي الماديه زفت معلق بين السما والارض بدي اسافر اي بلد روحها بدهم فيزا ليس لي حق المواطنه حتى العلاج والدراسه اريد الهجره والاستقرار بلسويد او النرويج او كند او الولايات المتحده احس اني مواطن الي جميع الحقوق ارجو المساعده والرد سريعا

  377. ثصض

  378. انا المواطن

  379. انا الشاب 20 من عمري وسيم ورياضي وذو تحصيل علمي دراسي حلم حياتي ان اذهب الى السويد بلاد الاحلام اريد الزواج فتات سويديه ونجب الطفال وكون عائله في السويد اجمل بلدان العالم لقت عانيت الكثير في بلدي من اضطهاد وارهاب وخوف تم خطفي على يد عصابات في العراق وتم تحريري من قبل القوتات الامركيه من الاراهبين قبل فتره ليست بعيده وني الان اعاني من خوف الشديد من كل شيء اتمنى اتقبلوني بس ينقصني المال والمسافه
    شكرا
    mail – mstafa_azzmfaaa@yahoo.com

  380. انا اب ولدي اربعة اطفال ثلاث اولاد وبنت صغيره وعانينا الكثير انا وعالتي من خوف ورهاب وطائفيه وتدمر منزلي وحرق كل ما ملك والان فيه لا املك القمه لعيش انا وعلتي ارجوكم ان تساعدونا ون تقبلونا شكرا mail – mstafa_azzmfaaa@yahoo.com

  381. انا اب ولدي اربعة اطفال ثلاث اولاد وبنت صغيره وعانينا الكثير انا وعالتي من خوف ورهاب وطائفيه وتدمر منزلي وحرق كل ما ملك والان فيه لا املك القمه لعيش انا وعلتي ارجوكم ان تساعدونا ون تقبلونا شكرا mail – mstafa_azzmfaaa@yahoo.com

  382. انا اب ولدي اربعة اطفال ثلاث اولاد وبنت صغيره وعانينا الكثير انا وعالتي من خوف ورهاب وطائفيه وتدمر منزلي وحرق كل ما ملك والان فيه لا املك القمه لعيش انا وعلتي ارجوكم ان تساعدونا ون تقبلونا شكرا mail – kamal_kamaL502@yaHOO.COM

  383. السلام عليكم بعد التحيه والسلام اخوني سعدوني انا من العراق مهداد من قبل المليشيات واخذو مني مبلغ من المال ارجوالمسعده من الدوله السويديه

  384. السلام عليكم
    انا المهندس باسم بريسم عطوان من بغداد
    اود تقديم طلب اللجوء الى السويد بعد ان تعرضت للخطف من قبل االمليشات في بغداد وسلبوا مني كل ما املك اضافة الى ان زوجتي باعت بيتي وسيارتي لدفع فدية للعصابة لغرض اطلاق سراحي وهو امر نادر الحدوث ان يخطف شخص ويطلق سراحه بعد اخذ المال ,اذ ان من المعتاد قتله بعد اخذ المال. ارجوكم اجيبوني على طلبي فانا في خطر حقيقي لان الخطر لازال قريب مني وهم سوف لن يتركوني حيا المرة المقبلة علما باني حاصل على الماجستير ولي ثلاث اطفال عمرهم اقل من عشرة سنين ارجو منكم المساعدة لعدم حصولي على مبلغ للتهريب بطرق غير مشروعة للوصول الى السويد. جزاكم الله خيرا

  385. الان اقدم لجؤ سياسى لان انا مطهد كليا وانا من ابناء دار فور ارجو ان يتقبل هزا اللجؤ وشكرا

  386. I am from Palestine lived in northern Gaza have five children and I can not find work because I have no safety occupation and the Palestinian Authority does not give us any assistance, so I emigrate to Sweden so I appreciate that my kids Fruitier and thanked you all

  387. Dear sirs and ladies,

    im translator and correspoundent in acertain Sat Channel MALE 28 YEARS OLD from baghdad/ iraq you know the crime theater in iraq especially what we faces daily as press / media please sir i”m from the bearer of passport “G” and i want to submit asyum to Sweed ill explain to you the whole matter please donot let me down ill provide you all decuments i have and you can help me thanks alot from the bottom of my heart

  388. سلام عليكم اطلب منكم الجوو الى دولة فيها راحة البال
    وانا عراقي الجنسية وتعرفون العراقي شحالة اليوم
    واللة صارلي سبع سنوات ما مخلف طفل
    لان من القهر ديصير بينة
    بس طفل واحد ارجوكم ارجوكم ارجوكم منكم طلب لوجووو ولكم جزيل الشكر ولاعتزاز

  389. السلام عليكم انا عراقي مهدد بلقتل اكثر من مره مهدد من قبل المليشيات المسلحه الغوث الغوث ساعدوني رجا انا عراقي اعمل في الكادرالصحي والية عائله متكونه من زوجه وطفلتان الرجا المساعده علما اني لقد تهددة بلقتل اكثر من مره فلرجا اريد منكم المساعده في العيش حياة سعيدة وامنه ومطمئنه وشكرا لكم

  390. السلام عليكم اني عراقي مهدد من قبل المليشياة المسلحه فارجو المساعدة في منحي الجوء الانساني والعيش بامان وشكرا لكم

  391. اني المواطن العراقي ابحث عن للجوء لأن وضعي لا يسمح ان القيه عليكم حتى يروه الأخرين عندما تودون لي راسلوني وسوفى ابلغكم عن ما انا فيه من مأزق رجاءاً ساعدوني

  392. اني المواطن عبدالعزيز سعد عبد العزيز
    اطلب منكم تزويدي باي معلومه عن اللجوء الانساني علمنا انني قد فقدت ساقي بسبب قوات الاحتلال وفصلت من وظيفتي وتركت دراستي المسائيه وانتهت حياتي الرياضيه بسبب العوق وبسبب العصابات الطائفيه تم تهديدي وتهديد زوجتي باعتبارها كرديه القوميه وحاولت العصابات الطائفيه قتلي لكنني تمكنت من الفرار انا وزوجتي والان انا بدون عمل وبدون بلد فلا اعرف العراق للسنه ام للشيعه ام للاكراد وبسبب سوء حالتي الصحيه لا استطيع ان اعمل اي عمل ولا استطيع اجراء مزيد من العمليات التي وصل عددها لحد الان الى 7 عمليات كبرى لنفقاتها العاليه واطلب منكم مساعدتي قدر الامكان ……

  393. انا المواطن يوسف ابو عودة اطلب منكم مساعدة علي الهجرة من هذا البلد الذي ليس فيه امان بسبب الحرب وعدم احترام المعاقين ارجو المساعدة رجااااااااااااء حاااار وشكرا

  394. السلام عليكم انا امواطن عندي اعاقة برجلية ولا اجد اي حق لي في هذا البلد وارجو المساعدة الفورية لي بان تعطوني دعوة او فيزا الي دولة في حقوق للمعاقين وانا من فلسطين

  395. انا شاب وي مقتبل العمر احلامي كثيره اريد ان يتحقق حلم واحد هو ذهابي الى السويد وحصولي على حق الجوء لم اعد املك شيا في لابلدي لانفسي وخوتي الصغار الثلاثه وبي ومي لقد دمرة الطافيه كل ما نملك ورهاب في كل مكان اني لان اخاف على اخوتي الصغار خوفا لا يطاق اكثر عاى نفسي انشدكم ان انتجدوني ون تنقذو عائلتي من الموت شكرا

    mail – mstafa_azzmfaaa@yahoo.com

  396. انا يوسف ابوعودة فيش احد يساعدني اريد الهجرة او اللجوء السياسي الي السويد من يريد المساعدة فهذا رقم جوالي 00972599913660

  397. السلام عليكم .انا عمر من العراق اطلب اللجوء الانساني الئ اي دولة اوربية انا وزوجتي وابنتي بسبب الظروف الامنية التي نعيشها فلا نقدر في العيش ابدا في العراق .أرجو الموافقة علئ منحي اللجوء الانساني .ولكم جزيل الشكر والتقدير

  398. انا سيده من بغداد متزوجه ولى ثلاث ابناء اطلب اللجوء فى السويد للظروف المعروفه للجميع شكرا على المساعده

  399. اني مواطن عراقي اطلب اللجوء السياسي والانساني انا وعائلتي اطلب اللجوء الى اى دوله تعتني بالاجيين العراقيين علما اناواخي كانا نعمل بالجيش العراقي السابق بصفة نواب ضباطوبعدسقوط صدام حسين وبعدها قتلوا اخي الثالث الذي يعمل بالتصنيع العسكري وتم تهديدنا بالقتل ونحن في كل يوم في مكان والتهديد من الجيش المهدي وغيرهم

  400. السلام عليكم

    انا ايمان فتاة عراقية اسكن في هولندةوالدتي تسكن السويد حاليا بعد ان ذهبت للسويد قبل اكثر من اربع سنوات ولديهة الان الجنسية العراقية والدتي لديهة ثمان بنات وولد واحد وهي منفصلة عن والدي منذ زمن طويلاخي كان يشتغل مع الامريكان كمترجم فقبل فترة تم اختطاف اخي وابي مما وجب على اخواتي السفر الى سوريا والذهاب هناك هروبا من الوضع الحالي ولكي تجري امي لهم معاملة لم الشمل من العلم اني لدي اختين توام تحت السن القانوني وواحدة عمرهة اثنان وعشرون والاخرة فوق الثلاثين وبقية خواتي متزوجاتالمشكلة هي ان ظروف العيش في سوريا جد صعبة وامي امراءة كبيرة ومريضة واصبحت لديهة حالة نفسية بسبب خوفهة على بناتهةوبعدهة عنهم
    ذهبوا خواتي الى الفارة السويدة واعطوهم موعد لتسيلم المعاملة وللنظر مبدئيا الى المعاملة بعد سنة من الوقت الحاليوهذا على خواتي جدا صعب لانهم الان يسكنون عند اناس اغراب كمعارف لنا هم الان مظطرين الى الرجوع الى العراق بسبب ظروف العيش واذا رجعوا الى العراق لانعرف ما المصير الذي ينتظرهم بعد اختطاف ابي واخيوغير انهم لايمكنهم العودة ابدا الى سورياابد بسب عدم وجود المحرم لهماريد مساعدة منكم او مشورة لكي احاول ان اساعد هولاء الفتيات الذيينتضرهم مصير مجهولوما الذي يمكن ان افعلة انا لهم او والدتي وجزاكم اللة خير جزاء رقم تلفوني هو 0031645618397

  401. اني مواطنة عراقية اسكن العراق محافظة الانبار قتل امي واخي الوحيد على ايدي مجموعة ارهابية لاتخاف الضمير ولا الانسانية ولدية است خوات وليس لدية اخ او اب وارجوا منكم الموافقة على قبول طلب اللجوء الى دولة السويد او الى اي دولة اخرى انتم تختارونها خوفا من الرجوع الى باقي خواتي والتخلص منهم الوحدة تلو الاخرى ولكم منا جزيل الشكر والتقدير عل

    علما انهن اصحاب شهادات وخريجات جامعات عراقية

  402. هلو انا شاب عراقي عمري 29 سنة غير متزوج واعيش حالين ففي سوري هربت من العراق قبل شهرين بسبب العنف الطائفي و تردي الوضع الانساني في العراق وعدم احترام حقوق الانسان العراقي المستلبة اصلا . وطلبي يتلخص بعدة نقاط 1-ارغب بلزواج من مواطنة سويدية 2-لدية مؤهلات علمية في مجال الطاقة المتجددة وابحاث لن تجد في العراق من يهتم بها ؟ 3-ارغب في الدراسة وتعلم الغة وتطوير ابحاثي في هذا المجال.4-اذا كنتم حقا ترغبون في مساعدة الشباب الذي يطمح في غد مشرق للعالم وتحقيق مانصبو الية من نشر السلام في العالم وازدهر الامم وتطور التكنلوجي وخاصة في مجال الطاقة اى طاقة المستقبل.ارجو توفير فرصةالسفر الى السويد وجميع النفقات اتحملها انا .ولكم الشكر والاحترام. ارجو تزويدي بمواقع مراكز الابحاث للطاقة المتجددة

  403. انا من العراق واتمنى اللجوء في دوله عربيه لااجنبيه
    على الاقل العرب اولاد عم وليس غريب

  404. اريد التحضير لدرجة الماجستير والدكتوراة في الهندسة البيئية والعمل اثناء الدراسة

  405. hi im from iraq i live in syria now

  406. الاسلام عليكم اسمي حسان من بغداد اعمل حاليا في اطفاء وارجو موفقه على طلب اللجوء في اي دوله اجنبيه بسبب وضع الامني سئ جدا وقد هددت من قبل مسلحين يمنعوني اعمل في الدفاع المدني مع علم لديه خبره سنتين ونصف تقريبن ولديه ايظا شهادتين معترف بها دوليا وحده امريكيه واخرى بحرنيه في مجال اطفاء ارجو مساعده اريد اخلص من هذا وضع وهذا اميلي hassanloveall@yahoo.com مع جزيل شكر واحترام

  407. ابلغ من العمر 22 عام ومتخرجه من جامعه بغداد واتمنى الهروب من الوضع السئ في بلدي لاني شابه وارغب في العيش بسلام وان اجد عمل جيد واتمنى مساعدتي

  408. انا موسى احمد الشنطي من فلشطين اود الهجرة الى كندا او السويد او اي دوله اجنبيه تضمن لي ولاولادي السلامه والعيش والامان حتى لانبقى تحت ظلم الاحتلال والقتل والاعتقال لان سبل العيش في فلسطين معدومه لا يوف لقمه العيش ارجوكم ساعدوني ولكم الشكر

  409. مرحبا اني المواطن ضياءعبدالعباس من العراق نحن الان نعيش فترة حرجه جدا فالرجاء من مملكةالسويدخاصة ومن المنظمه الساميه في السويد المساعدة قدرالامكان راجين المساعدة منكم علما اني ارسل لكم هذا المسج المرة الثالثه ولاعرف هل وافقتم علىطلبي السابق ام لا اني في حاله مزريه جدا ولااعرف كيف اتمكن من العيش في هذا البلد علما اني متزوج والدي طفلان الرجا المساعدة وشكرا لكم

  410. مرحبه اني مواطن عراقي متزوج واديه اطفال اقيم حالين في سوريا مع عائلتي واطلب المساعه بموافقه على طلب اللجوء وحيث تم تقديم طلب الى المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين في سوريا

  411. تحيه طيبه انا اسمي اياد من العراق وانا حالين في ماليزيا ولاجئ عند المم المتحده ولي مشكلتي كبيره جدا وانا حالين في مشكله في هذا البلد فطلب يد العون منكم لايصالي الى اي بلد بلعالم اكو حاصل على بلد لي ولعالتي وعندي زوجتي وابني معي
    وهذا رقمي 006012697435

  412. انا اسف انا اياد وهذا رقمي لن الرقم غلط 006032697435

  413. اطلب المساعدة في الحصول على اللجوء الانساني في السويد حيث اعاني من ضغط نفسي فظروف المعشية في فلسطين من سيء الى اسوأ , وعدم حصولي على عمل لشح فرص العمل حيث انني حاصل على بكالوريوس إعلام 2004 .

  414. ااطلب المساعدة في الحصول على اللجوء الانساني في السويد حيث اعاني من ضغط نفسي فظروف المعشية في فلسطين من سيء الى اسوأ , وعدم حصولي على عمل لشح فرص العمل حيث انني حاصل على بكالوريوس إعلام 2004 .

    وهذا ايميلي abd_1978@hotmail.com

  415. انا غسان عزيز عراقي الجنسية وخريج كلية الادارة والاقتصاد قسم المحاسبة عام 1986 تعوقت في الحرب العراقية الايرانية عام 1987 حيث بترت قدمي اليسرى ونظرا لظروف بلدي التي يمر بها من قتل وتهجير على الهويةغادرت البلاد الى مصر ولجات الى الامم المتحدة في مصر لغرض حصولي على الاقامة وتم منحي الاقامة انا وزوجتي ولاكن لايسمح لي بالعمل بحسب القانون المصري وبهذا اصبحت بلا عمل وبلا وطن فارجوكم ساعدوني في الحصول على اللجوء الانساني في السويد حتى استطيع العيش بامن وسلام

    اخوكم غسان عزيز
    وهذا ايميلي

    gassaan68@yahoo.com

  416. اخواني الاعزاء اريد اللجوء في اي بلد اوربي ممكن

    ورقم تلفوني0120326067

  417. السلام عليكم انا المواطن مازن صلاح مهدي عراقي الجنسية خريج معهد الادارة والاقتصاد قسم المحاسبةلعام 1996 متزوج ولدية طفلين هربت من بلدي العراق بسبب الضروف الامنية الصعبة جدا حيث تم اختطاف ولدي الكبيرمن المدرسة وقمت بدفع فدية من المال في سبيل اطلاق سراحه وبعد ذالك هربت بهم وجئت بهم الى مصر قيل سنتين تقريبا وحصلت على كارت اللجؤ من الامم المتحدة علما انة غير مرخص للعمل في مصروانا الان حالتي صعبة جدا حيث ليس لدية المال الكافي للمعيشة لي ولاولاديولا املك المال الذي ادفعهة للمدارس حيث ان التعليم في مصر مكلف جدا وغير مسموح لنا كعراقيين التعليم في مدارس حكومية ولا استطيع العودة الى بلدي بسبب القتل على الهوية وانا الان بلا عمل ولا وطن فارجو منكم مساعدتي في الحصول على اللجؤ في اي دولة اوربية حتى استطيع العيش بامان وسلام انا وزوجتي واولاي ولكم مني جزيل الشكر والاحترام وهذا ايملي mazinor_alrawi@yahoo.com ورقم الموبايل هو 0020128876359 في جمهورية مصر

  418. السلام عليكم
    اني المواطن م.م شاب عمري 22 سنة طالب كلية قسم علوم الحاسبات المرحلة الثانية تعرضت للتهديد بالقتل من قبل جماعة متشددة في كليتي فانتقلت الى كلية اخرى
    لكنهم لاحقوني والان انا لا استطيع اكمال دراستي ارجو من مملكة السويد احتضاني كلاجئ انساني لحين تحسن الوضع الامني ارجو النضر الى طلبي بجدية لان حياتي في خطر
    وشكرا
    غريب في الوطن

  419. الســـــلام عليكم :-

    ارجــــــو من الاخوة المعنيــــــين النظــــــر في سبب الحاجه الماسه الي للجوء الانســــــاني الى النرويج او السويد ال…….خ

    حيث انني اعيش في فلسطين وواكبت الانتفاضه الاولى وعمري 7 سنوان وعند بلوغي سن ال 19 كانت الانتفاضه الثانيه (انتفاضه الاقصى) حيث الان عمري 26 ولا ازال اعيش في اجواء حرب , كذلك الجيش الاسرائيلي يحاصر مدينه نابلس منذ 6 سنوات واجتياحات ليليه يوميه واعتقالات عشوائيه ……… والحال صعب جدا ماديا ومعنويا

    رجاء اجراءاتكم …..
    مع التقدير والاحترام “

  420. بدي اهاجر الى السويد واشتغل هناك واستقر هناك

  421. وهادا ايميلي soos258@hotmail.com

  422. بدي اهاجر الى السويد واشتغل هناك واستقر هناك وانا معاي شهادة تمريض
    واشتغل في الديكور والجبص كمان وعزل اسطح المنازل برلالت الزفته وكل اشي

  423. بدي اهاجر الى السويد واشتغل هناك واستقر هناك وانا معاي شهادة تمريض
    واشتغل في الديكور والجبص كمان وعزل اسطح المنازل برلالت الزفته وكل اشي
    وين بيجيني الرد بلقبول او الرفض

  424. بدي اهاجر الى السويد واشتغل هناك واستقر هناك وانا معاي شهادة تمريض
    واشتغل في الديكور والجبص كمان وعزل اسطح المنازل برلالت الزفته وكل اشي
    وين بيجيني الرد بلقبول او الرفض وعمري الان 24 سنه

  425. انا فلسطيني مقيم في الضفه الغربيه
    اوضاعنا في هذه البلد لا تخفى على احد
    لا اقوم بالتوسل ولا الرجاء ولكني ارى بصيص الامل من خلالكم
    فان كان بامكانكم مساعدتي بالهجره الى السويد او النرويج
    فسأكون في قمه امتناني لكم
    عمري 23 وصاحب حرفه لكن الفرص في بلادنا لا امل منها
    أحاول العيش بسلام دون تهديد يومي او اطهاض
    اريد ان اشعر بحقي بالحياه كانسان لا اكثر
    وتقبلو فائق احترامي وتقدير
    أرجو ان تتكرمو بالرد على طلبي في اسرع وقت ممكن

  426. السلام عليكم
    انا عراقي عايش بالعراق بالبصره واريد من السفاره السويديه ان تنطيني اللجوء الانساني لان راح اموت من العيشه بالعراق بسبب الارهاب والخراب الي يصير بالعراق ما نكدر انعيش بالعراق بعد اليوم

    ارجو الرد السريع لان هذه المسئله بيه انقاذ حيات بشر

    مع جزيل الشكر
    mustafa

  427. السلام عليكم
    اني مواطن عراقي من الطائفة السنية وادرس الهندسة في بغداد متزوج ولي طفلتان واطلب المساعدة للهجرة الى اي بلد نظرا للظروف الامنية الصعبة التي نعيشها وقد قام جيش المهدي بتهديدي وطردي من داري , ارجوكم اريد حلا وان تتكرموا بالرد على طلبي باسرع وقت ممكن
    مع وافر الشكر والاحترام

  428. السلام عليكم
    اريد طلب الجوء الانساني في السويد انا ساكن بالعراق بمحافضة البصره ورايد اهرب من الوضع السيئ جدا بالعراق ارجوكم ساعدوني

    مع الشــــــــــــــكر
    ارجو منكم الرد السريع

  429. السلام عليكم
    اني رياضي عراقي سني ولاعب منتخب العراق اطلب منكم ان مساعدتي في طلب اللجوء الى احد الدول الامنه وذلك بعد تعرض الرياضين العراقين السنه الى القتل والتعذيب والتهديد … وقد تعرضت الى التعذيب ومحاولة القتل اكثر من مرة والى الان اثار التعذيب لازالت في جسمي واضحه …. فارجوكم ان تساعدوني في هذا الطلب ولكم جزيل الشكر

  430. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

    كيف الحال يا أخواني وأخواتي

    المهم ندخل في صلب الموضوع

    انا شخص فلسطيني ناوي السفر والهجرة والعمل في بلد اوروبي
    أكتر من 4 سنين وانا ارتب فيها في راسي الله يخليكوو من كل واحد يقولي كيف نقدر نعيش وكيف نقدر نكون نفسي وكيف برنامج العمل والشغل والسكن وكل شئ يتعلق بي الغربة .

    وحاجة ثانية اريد نعرفها أقل شئ لو اردت نسافر وماشي اريد نخدم مش بنتسيح أقل شئ أقل شئ كم أندير معاي فلوس هذا أهم شئ نريد نعرفة .

    وانا الصراحة يعني مفكر في راسي داير 6 بلدان اريد نسافرلهم يعني وحدة منهم بنمشيلها لو سخر الله وهما ( السويد ، بريطانيا ، بلجيكا ، المجر ، كندا ، امريكا)

    وأي واحد عايش في هل البلدان ينصحني كيف الغربة فيها وطريقة العمل والسكن والمصروف كم اندير معاي اقل شئ

    ولي كاتبة الله عز وجل يصير

    والله ولي التوفيق amour.paix@hotmail.fr

  431. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مواطن من العراق وانا من محافظة كركوك.لدي اخت في
    كندا وهي وحيدة وتمتلك الجنسية الكندية.وان اطالب
    الغيارة والشرفاء في اي مكان من العالم لمساعدتي للهجرة
    لكندا وبسبب الوضع الراهن في العراق .علما بان وضعي سي
    جدابسبب التهديدات.واطالب المنظمة بان يجد حل لمشكلتي
    .الرجاء المساعدة لايجاد الحل وان تصلوا صوتي الى الجهات
    المسولة.وهل استطيع ان اسجل نفسي في المنظمةاللاجئين العراقيين في
    تركيا.التابع للمنظمةحقوق الانسان
    الرجاء .الرجاء.ان تقراو رسالتي والاجابة عليه

  432. اني المواطن عبدالعزيز
    اطلب منكم تزويدي باي معلومه عن اللجوء الانساني علمنا انني قد فقدت ساقي بسبب قوات الاحتلال وفصلت من وظيفتي وتركت دراستي المسائيه وانتهت حياتي الرياضيه بسبب العوق وبسبب العصابات الطائفيه تم تهديدي وتهديد زوجتي باعتبارها كرديه القوميه وحاولت العصابات الطائفيه قتلي لكنني تمكنت من الفرار انا وزوجتي والان انا بدون عمل وبدون بلد فلا اعرف العراق للسنه ام للشيعه ام للاكراد وبسبب سوء حالتي الصحيه لا استطيع ان اعمل اي عمل ولا استطيع اجراء مزيد من العمليات التي وصل عددها لحد الان الى 7 عمليات كبرى لنفقاتها العاليه واطلب منكم مساعدتي قدر الامكان …… على هذا الايميل
    azez_ajili2004@yahoo.com

  433. i m iraqi dentist i was one of the past army medical stuff,now i m in yemen alone , my sister living in sweden with her family , i really need to get emmigration
    thx alot

  434. بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوان اخوان ترى مايصير هذا انا اكتب الكم صالي 5 اشهر لو تقبولنا لو لا حتى مانكتب بعد والله تعبانا كافيك عاد م ضيمر العراق وهس انتم لا انتم القابليني ولا انتم رافضينا

    الى من يهمه الامر ويقدم مساعدة وينقذنا مما نحن فيه الى بلد السلام ……………….
    بعد التحية لكم والاعتزاز…
    اخوتي واعزائي اكرر طلبي هذا فاغيثوني فقد هدم بيت قبل اسبوع تقريبا وانا اعيش حاليا في بيت جدي في بغداد – الزعفرانية ….
    فانقوزني وانقذو عائلتي ولنظر الى حالتي المأساوية التي نعيشها انا وعائلتي…
    أنا اسمي عمار جاسم الطريحي اسكن في العراق متزوج ولي طفلة صغيرة تبلغ من العمر 6 اشهر تقريباً ..
    ارجوا المساعدة في حصولي على اي اقامة في اي دولة كانت أنا وعائلتي الى حين ان يهدأ الوضع في العراق، ارجو النظر في طلبي هذا من اجل عائلتي وطفلتي الصغيرة.
    وأنتم اعلم بما يحدث في العراق من التدهور الامني والقتل على الهوية …
    فأكرر طلبي وليس من أجلي بل من اجل طفلتي ان تعيش بسلام بعيدا عن السيارات المفخخة والعبوات الناسفة والقتل والتهجير..
    حتى لو تكن الاقامة لمدة معين لحين ان يستقر الوضع في العراق..

    انا اكتب لكم مرة اخرى وبلغ عمر ابنتي 9اشهر ولم يأتني الى حد الان اي جواب كتب لكم عندما كان عمري ابنتي 3 اشهر ..

    فنرجوا الرد ان تقبلونا او لا ….
    مع الشكر والتقدير
    يرجى مراسلتي على هذا الايميل ammar_bm@yahoo.com
    وهذا رقم الموبايل 07902720067

  435. انا من العراق اقيم بسوريا منذ سنه ارغب باللجوء داخل السويد
    لا احب ان اكذب واالف قصه من الخيال
    ابي صاحب املاك وعقارات وانا لا املك شيء الا القليل
    متزوج ولدي طفلان ارغب باستقرار اطفالي فقط
    وان اعيش حيات مستقره مثل باقي البشر
    سبب خروجي من العراق الخطف الكثير وقلت الا نفسي احسن ما انخطف اطلع خارج القطر ليش انطيه للحراميه وخوفا على اطفالي لانه صارت عمليه خط بنت جيرانه مقابيلهم اثناء ذهابهم للروضه وامام زوجتي
    شاكر لقراتكم الرساله
    وارجو الرد على ايميلي
    ali_altahan_79@yahoo.com
    ملاحظه
    ولا ارغب بالدخول للسويد عن طريق المهربين
    شاكر تعاونكم معي

  436. ارجو الرد باللغه العربيه

  437. انا أنسان عراقي حرمت من كل وسائل الراحه والامان وحياتي مهدده ولا يمكنني العيش هنا لان لا يوجد أمان ولا وسائل راحه متزوج ولدي ثلاثة أطفال أرجو مراسلتي على الايميل adel_alzaidi@yahoo.com

  438. أنا يمنيه من جنوب اليمن ((عدن)) اتقدم بطلب منحي انا وزوجي اللجوء الانساني وذلك لاننا محرومين من الامان والإستقرار الإنساني ونعاني من وجود التفرقه العنصريه بين ابناء الجنوب والشمال وهو ان ابناء المناطق الشماليه بيحصلو على فرص العمل وغيرها من المميزات وابناء الجنوب مضلومين ومطهدين في بلدهم
    والحياة جدآ صعبه تعبنا انا وزوجي عشان لقمة العيش ونتمنى ان تقبلو طلبي هذا لاننا نريد الحياة ويكفينا قهر وذل.
    فارجوكم ان تساعدوني في هذا الطلب ولكم جزيل الشكر.

  439. السلام عليكم طبعا احب اكول الكم ما ادري اكو هيج ناس الله غاضب عليهم عبالي بس اني الله غاضب علية او متهجر لان سوريا صارت للونسة اكثر من المهجرين او هذا الشي الي خلة الناس متحترم العراقيين من ورة جم واحد عمو علينة او طبعا هذا اثر على الموجودين او هسة لازم واحد يعوف سوريا اخويا ابريطانيا دز علية ادرس برة كالو ماكو تقديم للدراسة من السفارة البريطانية الي بسوريا روح قدم من عمان او عمان ميدخلون العراقيين الشباب لازم اروح ال ايران او من ادخل ال ايران بعد ماكو دولة تقبل تختم جوازي خاف هسة اكو امل باجر عبة يحنون علينة صار سنة احنة بسوريا لاشغل ولا عملة او نصرف او نرجع لي ورة من ورة شنو مو جنة اكاعدين او ساكتين حتى لو ميتين جوع بس عل اقل ادري اني وين راح انام او وين راح اكعد هسة ما اعرف باجر يجوز يطردون كل العراقيين او نرجع اكيد حتى جماعة مقتدى يصفونة واحد واحد اطلب لجوء الى اي بلد بي امان بس اهم شي مو عربي حتى الكة بي حنية او اذا مسيحي بعد احسن حتى ما الكة عدهم جذب مثل الي عدنة او اسف اذا اتجاوزت جم حجاية من قهري او هذا موقعي الي عندة رد اتشرف بيكمAYSAR_IRAQI2002@YAHOO.COM

  440. اسف ايسر العبيدي

  441. السلام عليكم انا اسمي عمر من العراق و اطلب لجو سياسي في سويد اني مهدد بالموت عالمود اسمي عمر اني يوميا يقومونه بالتهديدي وانا ما عندي اي شي لانقذ حياتي رجاء انقذني انا مازلت بعمر 23

  442. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمي محمد النجار ابن محمد علي والدتي وليده
    عمري 5-3-1979
    أرجو الترحم والتعطف والتكرم بقراءة قصتي منذ أن كان عمري أربع سنين فقدت عيني اليمنى أثناء اللعب مع أخي الأكبر مني
    وعندما أصبح عمري 18 عاما أجبرت من قبل أخوتي على بيع حصتي من بناء كامل مؤلف من 4 طوابق كان قد تركه لنا والدي قبل أن يموت بسعر زهيد وبخس جدا
    وعندما أصبح عمري 24 تزوجت ولسوء حظي كانت زوجتي مريضة ولم أعرف الا بعد الزواج بها كانت تعاني من التسرع في القلب ومن الالتهابات النسائية الشديدة وعدم انتظام الدورة الشهرية مما جعل أمر الحمل والانجاب أمر خيالي في بلد فيها الأطباء يدرسون ويفتحون العيادات الخاصة من أجل الثراء الفاحش وليس من أجل ممارسة المهنة لأنهم لا يعرفون شئا عنها
    فبعد سنة ونصف من محاولات العلاج عند طبيبتين مشهورتين
    أصيبت زوجتي المسكينة بقصور كلوي حاد ومزمن بسبب الادوية الخاطئةالتي كانت توصفها لها الدكاترة
    وبعد سنة ونصف أيضا أصيبت من علاج الكلاوي وفقر الدم وارتفاع الضغط حصلت معجزة وظهرة بادرة خير وتم الحمل وعندما أصبحت زوجتي في الشهر الثامن
    قال طبيب الكلاوي أنه يجب ان نقوم باجهاض فوري وسريع للحفاظ على حياة زوجتي وأنه نبهنا وحذرنا وأنه لا يتحمل أي مسؤلية بعد هذا التنبه
    فكتب رسالة مستعجلة للدكتورة الأمراض النائية وبلغها بخطورة الموقف وأنه يجب ان تجري عملية الاجهاض لزوجتي فورا
    وكأنهم لا يشعرون بأننا أنا و زوجتي احترق قلبنا وداب لكي يتم الحمل
    أول شئ وأهم شئا سألت عنه الدكتورة هو لاجراء هذه العملية فسألتها وكم سيكون البلغ فقالت يعني أنها تحتاج الى طبيب جراح كليتين وجراح قلب ومختص بالتخدير وتأمين أكياس الدم بشكل مستمر أثناء العملية وفوق كل هذا مشفى راقي تتوفر فيه الجو المناسب لهذه العملية
    وأنا لم أستطيع تحمل كل هذه المصاريف فأخذت زوجتي الى مشفى عام يتعلم فيه الطلاب بالمرضى لأنه مجاني
    وفي المشفى اكشتفوا أن زوجتي تعاني أيضا من مرض اسمه التهاب الكبد العامل الأسترالي h b وهناك تمت العملية ورزقت بطفلة جميلة وأجمل من القمر
    قال الأطباء ان ابنتي تحتاج الى دواء غير متوفر في سورية لكي تعيش ولكن موجود في تركيا أو في السعودية ولأنني لم أستطيع السفر والبحث عن الدواء بسب فقري و وضعي المادي السئ بسبب مرض زوجتي توفيت ابنتي بع 8 أيام من ولادتها
    ذهبت وأخذت روحي معها
    ومع نهاية السنة الرابعة من تاريخ زواجي
    توفيت زوجتي الحبيبة ايضا
    اكتب هذا الطلب وأنا أبكي دم على فراقها
    بسبب الفقر الذي منعني من السفر الى البلدان التي يكون فيها الأطباء علماء بشر وليسوا حجر
    أبحث عن نهاية لحظي الأسود و وحدتي
    أملي كبير في قبول طلب هجرتي اليكم وهو الأمل الوحيد والحلم الجميل في حياتي
    انني بحاجة الى عمل شريف أستطيع من خلاله اجراء عملية لعيني
    اليمنى العمياء وعملية تقويم لأسناني وأن أستطيع شراء منزل يأويني وأن أتزوج من امرأة صالحة طيبة القلب وأن أكون اسرة وأنجب أولاد وأدرسهم و أعلمهم وأجعلهم أطباء لأحمي نفسي من الوحدة المرة وأعيش عيشة كريمة حتى أموت
    أعمل أنا حاليا في المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السورية منذ 8سنوات وأجري لا يتجاوز 150 دولار في الشهر وفي بلدي ان أردت ان تعيش فقط لكي لا تموت من الجوع يحتاج الشخص الواحد الى 500 دولار الفرق في بين الدخل والحاجة كبير جدا
    مما يضطر الانسان للسرقة العلنية أو المخفية مثل الرشوة لكي يستطيع العيش بكرامة أمام المجتمع ولكنه يعيش بذل وخجل أمام نفسه ولأنني أرفض هذا الوضع وأكره هذا الفقر الذي يجعلني وحيد دائما ومنبوذ من كافة شرائح المجتمع اما بسبب الفقر واما بسبب عيني وشكلي المشوه
    أطلب التعطف علي والتكرم بقبول طلب هجرتي اليكم لأنني أعرف أنكم أصحاب قلوب رحيمة وطيبة وأعرف أنكم تحترمون حقوق الانسان ولأنني انسان ولست حيوان ؟؟
    أترجا كل صاحب قلب كبير أن يساعدني في تيسير هجرتي الى السويد الكريمة وأحلف وأعد بأنني ان وصلت الى السويد أرض أحلامي سأقبل الأرض هناك لأنها أرض تمشي عليها >الملائكة

  443. فقط
    أرجوكم أريد الهجرة للبلد التي أحبها وأحب أهلها وشعبها الطيب وأعد أن أكون موطن شريف ومتأكد أنني أستطيع النجاح وتكوين العلاقات الاجتماعية الناجحة وأكون رب أسرة ناجح
    أنا فقير ومضطهد ولا أعرف الراحة النفسية أبدا الى دعم اولايوجد فيها اقطاعيون ولا برجوازيون ولم يعرف أهلها العبوديةلسفارة السويدية الموقرة في سورية
    أنا:محمد النجار من حلب في سورية
    هاتف منزل:0213317307
    هاتف جوال:0944858176
    ايميلي هو :nagar123456@hotmail.com
    أتمنى منكم الرد السريع المبشر بالخير
    ولكم جزيل الشكر
    والاحترام

  444. السلام عليكم
    سبق وقدمت طلب من خلال موقعكم الموقر بشأن طلب اللجوء لكن لم تردني اي استفسار لو اجابة لحد الان يرجى اجابتنا فيما اذا كان هناك اهتمام بهذا الموقع من عدمه
    تحياتنا .
    سلام الجبوري

  445. السلام عليك
    اطلب لجوء الى السويد والخلاص من ملاحقتي وتهجيري وانى متزوج ولديه طفلان اريد مسعدتي في الهجره وجزاكم الله خير الجزاء

  446. اني المواطن محمد صبيح الماجدي من العراق انا وزجتي تعرضنا للتهديد بسبب الطائفية وتلركنا منزلنا ومدينتنا ونحن الان بلا سكن ولا وطن

  447. أنا أنسان عراقي الجنسيه أعمل في وزارة الداخليه وأنا اليوم في الوقت الحاضر مهدد من قبل الجماعات الأرهابيه والمليشات الموجوده وأنا متزوج ولي وعندي أطفال أثنين وأب متوفي ومعي أمي كبير في السن ومريضه وأنا لا حوله ولا قوه والرجاء منكم أن تبعثو لي الرد بأسرع وقت وإلا قتلوني والله أنا وعائلتي وعندي كل المستمسكات المطلوبه والرجاء الرد باللغه العربيهالرجاء الرجاء الرجاءوجزيل الشكروالتقدير

  448. ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء السلام عليكم اني مواطن عراقي وعايش في مجزرة بغداد التي كانت جميلة ارجو منكم ان تساعدوني اني متوج ولدي اطفال 2 ارجو المساعدة وشكرا لكم يا بلد الخير لان الامان موجود عندكم

  449. أنا أنسان عراقي الجنسيه أعمل في وزارة الداخليه وأنا اليوم في الوقت الحاضر مهدد من قبل الجماعات الأرهابيه والمليشات الموجوده وأنا متزوج ولي وعندي أطفال أثنين وأب متوفي ومعي أمي كبير في السن ومريضه وأنا لا حوله ولا قوه والرجاء منكم أن تبعثو لي الرد بأسرع وقت وإلا قتلوني والله أنا وعائلتي وعندي كل المستمسكات المطلوبه والرجاء الرد باللغه العربيهالرجاء الرجاء الرجاءوجزيل الشكروالتقدير
    أرجو منكم أن تعطوني الجواب [اسرع ممكن رجاءً يا أخوتي

  450. تحية طيبة اتقدم بطلبي هذا لدولتكم عسى ان تجدو لي فرصة لطلب الجوء عندكم وحالي لا يختلف عن حال العراقيين اجمع ولايوجد مبرر لكي اشرح لكم الاوضاع المزرية في بلدي لكن كل شخص ياخذ فرصته في الحياة انا خريج معهد الفنون الجميلة قسم التصميم عمري 25 عام اعزب اعمل في مصرف في بغداد لدي الكثير من اقاربي في دولتكم اتمنى اني تمكنت من اقناع حضراتكم في طلبي هذا ولكم خالص شكري وتقديري حسام محمد هزبر

  451. تحية طيبة
    لا أزيد عن ما قيل و يقال في هذا المجال و هو حقي في حماية نفسي من القتل
    و خير الكلام ما قل ودل
    مع خالص تحياتي
    محمد

  452. بسم الله الرحمن الرحيم انا شاب من العراق اريد ان اهرب من ةهذه الواقع المرير الذي انا فيه لا يوجد في العراق حقوق للانسان فانا انسان اريد ان اعيش حياتي في امان اني انسان مسالم اكره العنف واحب كل الناس بغض النضر عن عن انتمائه الديني او العرقي او اللون ارجو المساعده رجاءا

  453. CURRICULUM VITAE

    Anas Majid Alghazawi : U.A.E. Dubai Box No 61871
    : Mobile: 00971507917590
    : Email-
    chef-anas@hotmail.com
    anasalghazawi@yahoo.com
    Hotel Address:
    Sofitel Hotel Dubai
    UNITED ARAB EMIRATES
    Tel : (+971)4/2941222
    Fax : (+971)4/2954444

    Personal Information:

    Nationality : Syrian

    Date of Birth : 06/09/1982

    Place of Birth : Syria

    Sex : Male

    Marital Status : Single

    Visa Status : Residence Visa

    Educational Qualification:
    • High Secondary school
    Profile:
    Flexible and Helpful with an Open Mind. Good relation to the staff and Management looking for growth to the company which I am working for loyal, Reliable, doing an excellent work. Other Strength includes. Eagerness to learn ability to acquire new Skills quickly, accepting full responsibility in my work dedication to quality. Experience in all Arabic food knowledge and local food, and Very Good knowledge in cold kitchen.
    Work Experience:
    • Sofitel city centre hotel /Dubai. & Oriental Chef 22/10/ 2006 to date full in charge in the Banquet Kitchen
    http://www.sofitel.com/sofitel/fichehotel/gb/sof/2022/fiche_hotel.shtml

    • Achievement Award Basic Food Hygiene Awareness from U.S.A
    Sofitel city centre hotel / Dubai. 27th November 2006 http://www.johnsondiversey.com

    • Elementary food hygiene” from the royal environment health institute of Scotland /Dubai Albustan rotana hotel 07/2006
    http://www.rehis.org
    http://www.albustanrotanahoteldubai.com/

    • Towers rotana hotel / Dubai. & demi chef de partie full in charge in the Cold Kitchen 01/06/2006 to 22/10/2006
    http://www.rotana.com/aspx/Dining.aspx?HotelId=14

    • Certificate of Merit & from Al Diar Sands Hotel /Abu Dhabi.
    July 2005
    http://www.aldiarhotels.com/sands-hotel.html

    • Training Certificate & From Meridian Damascus hotel/Syria. 8/2005 9/2005
    http://www.starwoodhotels.com/lemeridien/property/overview/index.html?propertyID=1891

    Le Meridian Hotel Damascus

    • Al Diar Sands Hotel & As Assistant Oriental Chef, Abu Dhabi 2004-6/2006

    http://www.aldiarhotels.com/sands-hotel.html

    • Sheraton Damascus & cold kitchen commis1 /Syria. 5/2004-7/2004
    http://www.starwoodhotels.com/sheraton/property/overview/index.html?propertyID=332

    Sheraton Hotel Damascus

    • Abu Dhabi Tourist Club &Chef Shawarma /Abu Dhabi 2003 -2004
    http://www.adnh.com

    • Abu Dhabi National Hotel & Chef Shawarma/ Abu Dhabi. 2001 – 2002
    http://www.adnh.com

    • El Rawabi Restaurant &– Syria Training for four months kitchen

    Dear Madam/Sir:

    Kindly accept my enclosed resume as sign of my interest in exploring employment opportunity within your company.

    I have skill in Oriental Cuisine as well as Continental Cuisine. Food decoration and Menu preparation are some of my expertise.

    I guarantee that I am a candidate worthy of consideration for I am well respected in my profession and known as an outstanding hardworking individual who can be counted to get the job done.

    Thank you for lending your busy time in reading my application, and I assure you that I can be a contributing member of your organization.

    Sincerely yours
    Anas Alghazawi

  454. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اني المواطن العراقي محمد عباس عبيد أطلب من شخصكم الكريم حق اللجوء الانساني ألى أي دولة أوربية كانت وأرجو الأخذ بجدية حول هذا الموضوع نظرا للظروف التي نعيشها في العراق الذي أكله الجوع والقتل والتهجير والخطف وما يناصفه من ظروف العيش الصعبة……… لذا أرجو منكم النظر لي بعين الأخوة وقبولي لديكم كلاجئ أنساني /// فذلك يزيدكم فخرا عندما تحفظون حياة أحدهم والسلام عليكم …….. مع فائق الشكر والتقدير
    أرجو الرد على عنواني البريدي
    alnayzaak2006@yahoo.com

  455. اغيثونا انا من العراق من بغداد

  456. اغيثونا بحق كل مقدس عندكم

  457. أنا مهندس بناء وأنشاءات وضاع علينا المستقبل والطموحات واللهفة لبناء الوطن كلها ضاعت نتيجة الضروف الي يمكن كلمة سيئة قليله لوصف الوضع لا بل أصبحت بغداد عبارة عن يوم القيامة بس بشكل مصغر
    أرجو مساعدتنا على اللجوء في السويد
    مع الشكر

  458. انا طالب بالجامعة العربية المفتوحة -رع لبنان سنة ثانية ادارة اعمال…..انظمة ادارية …كيف يمكنني ان اطلب اللجوء السياسي او الهجرة الى كندا او السويد وما هي المستندات المطلوبة وشكرا وارجو الرد على ايميلي سريعا

  459. أنا أنسان فلسطيني من غزة أعمل موظف ف السلطة وأنا اليوم في الوقت الحاضر مهدد من قبل الجماعات الأرهابيه والمليشات الموجوده وأنا متزوج وعندي أطفال ثلاثة وأنا لا حوله ولا قوه والرجاء منكم أن تبعثو لي الرد بأسرع وقت وإلا قتلوني والله أنا وعائلتي وعندي كل المستمسكات المطلوبه والرجاء الرد باللغه العربيه الرجاء الرجاء الرجا ء و جزيل الشكروالتقدير
    أرجو منكم أن تعطوني الجواب [اسرع وقت ممكن رجاءً يا أخوتي

  460. السلام عليكم انا عمار من فلسطين حاصل على شهادة (بكالوريس قانون )في جامعة النجاح ورغم اني حاصل على هذه الشهاده الا انني ارى انه لا قيمة لها في هذا البلد الذي لا يحترم القانون بسبب الفوضى والفلتان الامني والفساد السياسي والاداري والنزاع على السلطه بين مليشيا حماس وفتح من جانب ومن اسرائيل من جانب اخر فاصبح الانسان في هذا البلد لا قيمة له ولا كرامه فاصبحت لا استطيع العيش في هذه الدوله المنكوبه التي لا قيمة للانسان فيها واتمني من حضرتكم ان تساعدوني في الحصول على اللجوء الانساني في دولة السويد لما لهذه الدوله سجل حافل في احترام الانسان لكونه انسان دون تميز واتمنى من حضرتكم ان تعجلو ا في الرد على طلبي لاني اموت الف مرة في اليوم من هذا القهر الذي اعيش به وفي النهايه لكم خالص الشكر

  461. ارجو الرد على اميليammar_law83@yahoo . com

  462. انا عيش في رام الله/فلسطين في ظرف معيشية سيئة للغاية بسبب الفلتان الامني والاحتلال الاسرائيلي من جهة ثانية ارجووووووووووووووووووووووووكم سسسسسسسسسسسسسعدوني باالجروج من هذه البلد التعيسة اعطوني حق الجوء السياسي او الانساني او اعطوني حقوق الحيوان للان الحيوان عندكم افضل من الانسان عندنا اعطوني الحق في اي دولة في العالم وشكرا

  463. اني المهندس ليث عبدالرضا حمدان من العراق ارغب بالحصول على حق اللجؤ الانساني في استراليا وذلك لسؤ الاوضاع الامنيه في العراق . الارهاب في كل مكان في العراق بحيث ان المعيشه اصبحت مستحيله في هذا البلد .

  464. انا عراقي اتمنى الهجرة الى اي بلد يكون به الانسان مقدر ويشعر بالامان بعيدا عن مظاهر العنف والاعتداء على الحريات الشخصية

  465. انا مروان متجوز وعندي طفلين ابلغ من العمر27سنة فلسطيني وساكن في غزة غزاها البين اعمل في السلطة من سنة ال2001بطالة دائمة وراتبيت قريبا200$شهريا لايكفيني انا وعائلتي مطلقا ومع هالحكومة الرشيدة خربتها على الاخر بطلنا نقبض وراح اموت من الجوع واخريتها عملولنا انقلاب وخربو البلد على الاخر فارجو الرد فانا محتاج الجوء ضروري جدا جدا ما بدي احكي عن الاوضاع عنا لانة الكل عارف شو بيصر في غزة ارجو الرد علية بالبريد الاكتروني mirwan22@hotmail.com

  466. انا شاب من فلسطين وبالتحديد من مدينة غزة ابلغ من العمر 23 سنة وخريج جامعي تخصص محاسبة مالية ولي سنتان لم احصل علي عمل من بعد التخرج

    وبعد سيطرة حركة حماس الارهابية لقطاع غزة وهي تريد قتلي لاني مؤيد لحركة فتح وانا الان مشرد واعيش عيشة لا تطاق وارجوا المساعدة منك طلب اللجوء ولي فترة طويلة لم اري اهلي لانهم يريدونة قتلي

    انا كل يوم اموت من شدة الخوف انا الان مشرد

    ساعدوني قبل ان يقتلوني الارهابيين من حركة حماس ارجوا المساعدة بأسرع وقت ممكن

  467. hi all
    plz i want any information for any office refugges in UAE. i’m iraqi guy in Dubai. anyone help thnx for efforts.

    Mohanad Al Obaide

  468. hi all
    plz i want any information for any office refugges in UAE. i’m iraqi guy in Dubai. anyone help thnx for efforts.

    Mohanad Al Obaide

    ps:if u have any information contact with me

    maloubaidi@gmail.com

  469. اني الموطن سيف علي من العراق السويد اطلب الجلواء ب السويد لاني سني و ابي رجال بعثي ونحنو مضطهدين يومي منممكن الى اخر ممكن تساعدوين وتسافروني الى السويد

  470. انا لاجيء فلسطيني اعيش في غزه ونحن نعيش في هذا البلد اقل من اي بنادم في العالم لان الاوضاع هنا صعبه جدا وشديدية الماساه اوجو من حضراتكم مساعدتنا على الحصول لاعلى اللجوء الانساني او السياسي في السويد وشكرا.

  471. انا اب لتسعة اطفال اعمل في الامارات اطلب اللجؤ الى السويد وذلك لتحقيق فرصة التعليم لابنائي حيث ان راتبي لايكفيني ان ادفع رسوم الاقامة ورسوم الدراسة وايجار المنزل والتامين الصحي لتسعة اطفال فمن اين نأكل ونلبس كما ان اصغر اطفالي يعاني الصرع وادوية الصرع تسبب له نقص في الكالسيوم وبهذا تزيد علي اعباء العلاج واكبر ابنائي سينهي الثانوية العام القادم فمن اين لي ان ادخله الجامعة وانا اعمل سائق ثقيل فاذا حصلت على اللجؤ فأنا قادر على ان اشتري شاحنة متوسطة الحال بحقوقي واعمل بها في السويد واضمن تعليم ابنائي مجانا ارجوا منكم المساعدة قربة لله ورسوله

  472. السلام على من يحبون السلام في بلد السلام والأمان (السويد)
    الى من يهمه الأمر أبعث برسالتي هذه لكم يامن أحتضنتم المئات بل الأف من الاجئين
    وحفضتمهم من أشد الأخطار التي يواجهونها ومددتم يد العون لهم أمددوا لنا يدكم يد الرحمة
    يد الأنقاذ أنقذونا من شدت الأوضاع التي نمر بها في بلدنا الذي لانجد فيه الأمن والأمان
    نرجوا من مدير المفوضية للاجئين ومن الأخوة في هذا الأختصاص قبول طلبي اليسير وهو قبولي
    كلاجأ أنساني في بلدكم أخاطبكم وأنا من العراق والعراق غني عن التعريف في هذه المرحلة
    الصعبة جداً جداً جداً فاأخواني الأعزاء لاتردوا لي ولاتقصروا في مد يد الرحمة لنا 0 أحمد عبد الباقي مالك القطراني من مواليد 1982م خريج إعدادية الصناعة قسم الكهرباء0 من المحتاجين
    لمساعدتكم أناشدكم بالأنسانية التي تعرفونها 0 السويد السويد السويد

  473. أميل أحمد عبد الباقي مالك القطراني
    ahmad_alhamidi@yahoo.com

  474. انا سيده سنى 45 عام و ظروفى منعتنى من التمتع بالبيت و الفلوس
    و مستعده للعمل اى مهنه اتعايش منها خارج البلاد

    0121841598

  475. انا اختكم من العراق اتمنى مساعدتكم لي لطلب اللجوء في اي دولة ..المهم التخلص من وضعي انا وعائلتي في العراق من معاناتنا خصوصا انا عندي طفلة مريضه وهي بحاجه الى علاج خارج العراق ويمكنني ارسال كل الاوراق التي تثبت صحة كلامي وقد عانيت كثيرا خصوصا بعد خطف طفلي مني …وعند رجوع الطفل والكشف عن العصابه نحن نستقبل تهديدات كثيرة من عناصر ارهابيه ..الرجاء منكم مساعدتي لكي اتمكن من علاد طفلتي خارج العراق سريعا ..شكرا لكم

  476. انا مواطن من الجمهورية العربية السورية-مع العلم الاسم الاصح اجمهورة السورية بدون العربية بل هم ارادوها هكذا-لا يحق لي بتلك الدولة ان ان اكون مثل ثائر البشر – ولا يحق لي لي ان احلم لانني مجرم وخارج عن القانون ومكترف افظع انواع الاجرام المنظم الا وهو انني اولا-من قومية كردية -ثانيا متزوج من امراءة تحمل الجنسية التركية والجرم الاكبر ان اتزوج امراءة من قوميتي المتضهدة في اصقاء الارض الا وهي القومية الكردية المشتتى-لقد حكم القدر علي ورزقني بطفلين الاول 9 سنوات والثاني 4 سنوات وانا اعيش بدولة الامارات العربية المتحدة-اولادي حكم عليه القدر ان لا تسمح لهم حكومة دمشق بتسجيلهم والاعتراف بهم-فهم بلا هوية وبلا جنسية ويمنع دخولهم الاراضي السورية وزوجتي كذلك لا يحق لها الدخول الى سورية- وبعد مراجعتي للسفارة السورية في دبي بستجيل اولادي ومنحهم اذن سفر الى سورية بلدهم الام كان الرفض دائما بلا هم اطفالهم يعيشون ويحلمون ويلعبون ويلبسون وينامون على ريش نعام والخدم من حولهم اما اولادي بدون مدارس وبدون تعليم وبدون حتى ان يسجلوا بانهم بشر ما هو الظلم الذي اقترفته –النتيجة هي ان اولادي لا يمنحو اي شي يدل على انهم بشر لا اطلب سوى الاعتراف بجنسيتهم الام الجنسية السورية لكي يتسنى لهم دخول المدارس والتعليم ويشعرون بان مثل ثار الاطفال بهذا الكون -لقد استعملت كل السبل وطرقت كل الابواب ابتدائا بالسفارات الغربية في الامارات العربية ولكن لا جدوى مع العلم املك كل الاوراق التي تثبت ما اقول -انا شدكم انتم فقط حكومة الولايات المتحدة الامريكية حكومة الانسانية اناشد الرئيس الامريكي جورج بوش اناشد حكام العالم ارحموا اطفالي ساعدوني وساعدوا اطفالي -اطلب اللجوؤ الى الولايات المتحدة الامريكية -ساعدوني

  477. انا شاب من فلسطين وبالتحديد من قطاع غزه عمري21 مهدد بالموت باي وقت ممكن من حركة حماااس لاني كنت بس مؤيد حركة فتح والحاله الماديه سيئه جدا وارجو منكم طلب اللجوووء السياسي الي السويد وارجو الرد باسرع وقت ممكن ولكم جزيل الشكر

    وشكرا
    mail
    saif_55555@hotmail.com

  478. السلام عليكم انا منتظر من العراق قمت انا بمراسلتكم في تاريخ

    فبراير 2007 th28

    ارجوا منكم الرد علية من خلال mntther_salim@yahoo.com او
    mntther2007@yahoo.com الموبايل 009647802841458

  479. السلام عليكم انا من العراق انا ضابط شرطة تعرضت الى عدة محاولات اغتيال واظطررت الى مغادرة أهلي وزوجتي وابنائي الاثنين عمر الاول عمرة سنتين والثاني عمرة سنة واحدة وانا المعيل الوحيد للعائلة وانا الان في سوريا ليس لدي مسكن ولاعمل واهلي بالعراق لايملكون اي شي حتى ايجار المنزل ارجوا منكم النظر في عين الرحمة لي ولاطفالي وزوجتي ان تقبلوا طلبي في اللجوء الى اي دولة اوربيية ارجوا ارجوا ارجوا منكم مساعدتي وانا الان لاأملك اي اشي سوى الرد علية من قبلكم على mam_20052006mam@yahoo.com

  480. انا فلسطيني اعيش انا وعائلتي بالعراق وانتم تعلمون ماذا يعني ان يعيش اي فلسطيني بالعراق .
    نحن نعيش داخل سجن لانستطيع الخروج للعمل او للتسوق لايوجد مال اصلا للتسوق نحن نعيش في وضع سيء جدا .
    هل من منقذ ينقذنا من هذا الوضع المأساوي
    ارجو مساعدتنا للخروج لطلب اللجوء الى اي بلد لنعيش بسلام تعبنا حروب وقتل وتشريد
    khaledtan@yahoo.com

  481. السلام على من يحبون السلام في بلد السلام والأمان (السويد)
    الى من يهمه الأمر أبعث برسالتي هذه لكم يامن أحتضنتم المئات بل الأف من الاجئين
    وحفضتمهم من أشد الأخطار التي يواجهونها ومددتم يد العون لهم أمددوا لنا يدكم يد الرحمة
    اني انا اشاب احمد كامل وعمر ي 26 سنه وخريج جامعه بغداد كليه اللغات قسم الماني واتمنى منكم مساعدتي لسفر الى السويد ومنحي اللجوء الانساني وذلك بسب وضع العراق الراهن ولا يحتاج ان اشرح لكم وضع العراق لانه معروف لكم اعون العون ياخواني في السويد لكي اصل الى بلد الامان والامن والساعده والحريه

  482. Peace on peace-loving country in peace and safety (Sweden) to interested send this letter to you, but you Ahtintm hundreds of thousands of refugees and Havitmahm of the greatest threats they face and help them Maddtm Amddwa us yours hands mercy I am Ashab Ahmed Kamel, age 26 years and graduate of the University Baghdad College of the German language and I wish you to help me to travel to Sweden and resort oriented humanitarian and because of the current situation in Iraq should not need to explain to you the situation in Iraq because it is helping you help Yakhoani in Sweden for the country to safety, security, happiness, freedom and before I forget this electronic titles ahmed_deutsche@yahoo.com

  483. السلام عليكم انا عدنان من العراق افضل الجوء على السفر الى الدول العربيهالانهم لايستقبلونك ولايرحبون فيك وشكراً اخوكم من العراق الجريح

  484. انا احمد من العراق وساكن حاليا في سوريا منذ اربع سنوات من بعد الحتلال وقد ذهبت الى مفوضية الامم المتحدة اول قدومي الى سوريا ولم يتصلو بي لحد الان وان والدي ووالدتي قد توفوا وانا هنا ولقد انزعجت كثيرآ لوفاتهم ولحد الان انتضر المفوضية لكي يتصلوا واني الان في حالة نفسية صعبة جدآ واعيش في كأبة واني علمآ خاطب منذ 6سنوات ولاأقدر على تكاليف الزواج ورجوعي صعب الى العراق في ضل وجود المليشيات الدموية التي لا تريداستقرار العراق واريد احد ان ينقذني من وضعي المأساوي واكون شاكرآ له طول حياتي وعلمآ اني اعمل خياط نسائي منذ 15سنة واني مواليد1972 بغداد وارجو ان اعمل في اي دولة موردها القتصادي عالي ووتتمتع بحرية وديمقراطية

  485. ان عنواني البريدي هوahmad_alprens@yahoo.com رجاآ ساعدوني يامن ساعدكم الله

  486. سلام عليكم
    يونيو 11th, 2007 at 8:52 am
    أنا أنسان عراقي الجنسيه أعمل في وزارة الداخليه وأنا اليوم في الوقت الحاضر مهدد من قبل الجماعات الأرهابيه والمليشات الموجوده وأنا متزوج ولي وعندي أطفال أثنين وأب متوفي ومعي أمي كبير في السن ومريضه وأنا لا حوله ولا قوه والرجاء منكم أن تبعثو لي الرد بأسرع وقت وإلا قتلوني والله أنا وعائلتي وعندي كل المستمسكات المطلوبه والرجاء الرد باللغه العربيهالرجاء الرجاء الرجاءوجزيل الشكروالتقدير

  487. i am sami ,i hve 22 years old, i am palastinean.but i live in syria
    i am guy , i like do sex with mans, or nice boys, here i can not becuse if my family now they kill me, or if police know they heat me and …………
    i want to travel to country free
    i have money , and i want marred a man and live all mny live in any contry not kill me and live asfree
    do sex with any man i want
    thank u
    sami

  488. sami22it@hotmail .com

  489. hi..dear sir
    im iraqi camerman (Jornalist) i work with (uday sadam hosain) befor the wor and after that i work with same news agency in Baghdad but i leav the Iraq befor 2 years cus same body tray to kill me and my famly… theay send to me maseg to leav iraq. im now in Damascus and my live not save her. same body call me her and say we no you u r…. and u work with (uday). thay don leav me alon. i wanna asylum plz to any cuntry i wanna leav pess with my famly plz.

  490. انا ضابط سوداني تم طردي من الجيش وسجني والسبب الاضهاد العرقي الذي ظلت تمارسة حكومة الانتاذ بالسودان . ليس ذلك فحسب بل قاموا باغلاق كل ابواب العمل في وجهي للانني غير موالي للنظام فارجو منكم مساعدتي في ايجاد لجوء سياسي الى امريكا او اروبا اواستراليا . معي جميع الاوراق التي تؤيد قضيتي بما فيها اوراق المحاكمة

  491. انا اخوكم من العراق اتمنى مساعدتكم لي لطلب اللجوء في اي دولة .فقد كنت أعمل في أحد القواعد للقوات متعددت الجنسيات في البصره مدت سنتين وأصبحت مهددا من المليشياتز علما أن لدى أربعه أطفال.ارجو منكم مساعدتي بأقرب فرصه

  492. السلام عليكم ورحمه الله
    انا محمد من فلسطين اسكن بجوار شارع رئيسي لمستوطنات اسرائيليه لذلك اتعرض لمحاولات قتل عند مروري بالشارع بقيامهم بزياده السرعه نحوي ليصدموني بسياراتهم واعاني صعوبه بالتنقل من مكان الى اخر وممنوع من العمل لانه لا تقبل دوله اسرائيل اعطائي تصريح تنقل وعمل اعاني من حاله ماديه سيئه لذا اتقدم لحضرتكم بطلب مساعده لمساعدتي على الحصول على لجؤ سياسي في اي دوله اوروبيه ترونها مناسبه واتقدم لكم بجزيل الشكر

  493. السلام عليكم ورحمة الله
    انا بلال من العراق اسكن في جنوب العراق في الناصريه واعاني من اضطهاد انا وعالتي حيث تعرضت للختطاف ثلاثة مرات وخطف ابي مرتين وارجو مساعدنكم في الحصول على لجؤ سياسي الى اي دوله ولكم جزيل الشكر

  494. السلام عليكم ورحمة الله

    انا وسام من البصرة متزوج ولي 6 اطفال تعرضت للخطف مرتين وقتل ابي بالعراق

    ولااعرف ماذا افعل لاني الولد الوحيد والمعيل لعائلتي فارجو كل الرجاء الحصول

    على لجوؤ انساني الى اي دولة

    ولكم جزيل الشكر والامتنان

  495. انا شاب من العراق اطلب اللجوء لكون حياتي مهددة احمل شهادة الماجستير في القانون واعمل في مجال المنظمات الانسانية وتم خطفي مرة وتهديدي لاكثر من مرة اجيد اللغة الانكليزية والحاسوب واطلب اللجوء الى اي بلد

  496. انا ماهر اعيش فى فلسطين / غزة / لا تتوفر لى مهنة فى فلسطين والعيشة صعبة جدا للغاية واريد الهجرة للسويد ارجو مساعدتى وشكرا.

    • سلام علیکم یاماهر انا اسمی رضامن ایران حاب ان اتکلم معک حول موضوع الهجره وانا کذالک احب اطلب اللجو الی الخارج

  497. Iam from sudan ,dar fur i live now in Egypt us a reufge me and my family after we acceapt form sudan i want u to help me be for we daie here
    please

  498. الرجاء مساعدة كل الاخوة من الاجئين لاني انا واحد منهم واعيش نفس العذاب الذي يعيشه اي لاجى هناء في مصر ارجوكم

  499. انا فلسطيني اعيش في مصر انا وعائلتي وارغب في الهجرة لأي بلد اوروبي او كندا

  500. انا سيدة فلسطينية متزوجة من فلسطيني ولدينا 6 اطفال ونعيش في مصر مضطهدين في كل شيء الاقامة والتعليم وفرص العمل زوجي معه مؤهل عالي ولكن بدون فائدة
    نريد من فضلكم مساعدتنا على السفر الى اي دولة نشعر فيها بالامن والراحة ةناخذ حظنا من التعليم الذي نحرم منه فقط لاننا اجانب

  501. أنا رزق الله من حلب سورية لدي طفل عمره 10 سنوات مصاب بمرض خطير لا علاج له في سورية وهو مرض ضمور العضلات دوشين ولا يوجد أي اهتمام بالأطفال المصابين بهذا المرض فهو لا يستطيع السير ويجلس ساعات طويلة أمام الكومبيو تر لإضاعة الوقت بانتظار أي علاج يرغب في الرحلات و الخروج إلى الطبيعة والاهتمام الصحي والنفسي ولكن كل هذا غير موجود لهذا نرجو مساعدتنا للسفر لأي دولة يشعر ابني فيها بالاهتمام الصحي و النفسي.ولكم جزيل الشكر.

  502. انا شاب من كردستان العراق ابلغ من العمر 30 عاما اواجه مشكلة كبيرة بحيث افكر الان بالانتحار بسبب اوضاعي المعيشية الصعبه لذا ارجو كل من يسمع ندائي مساعدتي بالرحيل الى اوروبا او استراليا او الى اي بلد يحترم حقوق الانسان .

  503. انا شاب عراقى اعمل مع القوات الامريكيه فى بغداد ولدى اثباتاتى وانى مهدد من قبل ميليشيات جيش المدى ولم اذهب الى اهلى لمده 8 اشهر اطلب من اى دوله فى العالم ان تنقذنى من هذا الوضع ولكم كل الاحترام

  504. اتمنى من اي شخص ان يساعدني قدر المستطاع لني قرأت مسئاه ولاستطيع التحدث عن نفسي لكن من يحب مساعدتي سوف اشرح له امري على الايميل

  505. اريد طلب اللجوء الى اي مكان ولي اسبان من ذالك

  506. اني ضابط في الشرطه العراقيه (الغير نزبهه) المتهمة بالقتل وتهجير المواطنين الامنيين.. ومن ضباط الشرطه الذين يخافون الله تعالى وتركت العمل في هذا السلك وحاليا عاطل عن العمل وليس بمقدوري البحث عن عمل كوني مستهدف من قبل المليشيات الطائفيه وحالتي الماديه تحت الوسط واني متزوج ولدي اربعة اطفال وامنيتي ان احصل على اللجوء الانساني او السياسي في السويد ولدي مايثبت ادعائي من مستمسكات رسميه علما اني خريج اكاديمية الشرطه وحاليا طالب مرحلة ثالثة قانون وقد تركت الدراسه هذه السنه بسبب تردي الاوضاع الامنية التي لانهاية لها . وشكرا

  507. انا مواطن من ليبيا لدى لسانس اداب انا مطهد فى بلادى وغير مستقر ولا احس باى امن ولا امان وهو الوضع هكذا بالنسبة للمواطنين الليبيين العاديين ما باللك بمن له شخص كان من ضمن السيا سين البارزين فى ليبيا ثم تما حبسه بسبب اراءه واتهامه باشياء لايعلمه وبعد ذلك تما اطهاد جميع ابنائه وتما ايضا اعدام احد اقاربنا الذين كان مع الوالد فى السياسة ورغم تبرائته فى المحكمة الا انه تما اعدامه (الله غالب) اضف الى ذلك انى تعرضت شخصين لضرب من قبل الحكومة الليبية الظلمة وحولوا حتى الاعتداء على شرفى ولدى جميع الادلة بما فيها الكدمات فى جسمى ووجهى لدى كل الادلة حتى بالنسبة لوالدى هل ساجد اى فرصة لكى اعيش كأنسان محترم يحس بأنسانيته اذا سعدتمونى فى الحصول على لجؤ والاحساس بالانسانية سامحونى لا استطيع الاطالة فنحنوا هنا فى حصار من جميع النواحى وافضل دليل على ذلك السيد الجهمى الذى تعرض للعديد من جميع التعذيب حتى انقضهوا الامريكيين من ايادى الطوغات وهذا على سبيل المثال

  508. Bonjour,
    je suis une jeune fille marocaine agée de 23ans j’ai un diplôme d’ingénieur en automatisme et informatique industrielle je veux devenir une cityoenne suiede a cause du chomage , la pauvreté et les probléme qu’on vie actuellement au MAROC à cause de l’indifference du ministere le régime marocaine ne me plait pas et je n’aime plus mon pays

  509. Abussefian Iraqi : I am an officer in the Iraqi police (Others fair) death and displacement of citizens security .. It is the police officers who fear God and left work in the service and is currently out of work and not able to find work being targeted by sectarian militias and the cases of material under the center and I am married and I have four children, my get humanitarian or political asylum in Sweden and the claim of Maithbet an official note, I boarded the police academy graduates and students currently third phase has left law school this year due to deteriorating security conditions that are endless. Thank you.

  510. أنا مصري ضايع عايز الجأ في اي بلد ارجو من منكم مساعدتي انا لا احس بالامان في بلدي معرض في اي وقت للخطر لا أملك عمل ولا مال لا املك حياة فقري فقر مضجع الكثير من شباب بلدي لجأ الي الانتحار من اليأس ارجوكم ساعدوني بان الجأ الي دوله اعيش فيها واشعر فيها بأني انسان قبل أن الجأ كباقي شباب بلدي للانتحار

  511. اني محمد يوسف الدوري من اهالي صلاح الدين سكن بغداد لقد تم ملاحقتي من قبل مليشلت مسلحه متنفذه في الدولة ولقد قامة هذه المليشات بيمحاولة قتلي انا وعاءلتي اكثر من مرة واستمرية بلهروب من مكان الى اخر بغية الحفاظ على عاءلتي انا متزوج ولدي ثلاث اطفال وانا حاليا اعيش في سوريا ولم اخلص من الملاحقات من قبل المليشات اني اطلب من المنظمات حقوق الانسان والامم لاتحدة لقبولي لاجأ في اي مكان للحفاظ على عاءلتي مع الشكر

  512. موطن ليبيى مضطهد محروم من جميع الحقوق نأمل منكم مساعدتى فى الحصول على اللجو .

  513. اني معاذ السعدون من العراق ضابط في الجيش السابق لدية والدة عجوز وامراء وطفلان عمري 27 سنةمسلم سني اسكن في منطقة شيعية في واسط حالين لااعمل وانا المعيل وتهددت مرتان لاني في الجيش السابق وليس لدي شبر ارض في العراق ولكم لاجر والثواب في انقاذي انا وعالتي من الدمار الذي اعيش في ولا اطلب غير كرامتيواتمنا من يصل الية طلبي الشعور بالمساة الذي اعيشها واطلب الجو الئ الدول العربية الخليجية او الدول الاوربية ارجوكم لايضربوها بعرض الحائط تذكرو الانسان عندما خلقوا الله

  514. اني مواطن عراقي احب بلدي واني حاصل على شهادة بكالوريوس في كلية العلوم قسم الكيمياء الصناعية الجامعة المستنصرية وانا من مواليد 1982 وانا من عائلة مظطهدة في زمن النظام السابق وفي هذا النظام ايضا انا مظطهد مادمت عراقي شريف …لااعرف متى اعيش حياتي الطبيعية والبسيطة هذا هو حلمي فقط ان اعيش بهدوء لبقية حياتي ارجو اسسسسسسسعاف طلبي لاني سئمت الحياة في بلدي الحبيب متى افرح متى اضحك متى اعيش بسلام

  515. i am an iraqi who was forced to leave iraq since 1994 and untill now i am unable to return to my homeland because of the threat to my life, that is, my house is in al amerya that is under terrorists of al qaeda control, i am now registerd from the unhcr as an assylum seeker , i need help

  516. ارجوكم انا محتاج جدا جدا الى اللجوء في السويد او اي دولة اوربية لانني مهدد بالقتل في اي لحظة من الارهابيين لذلك ارجو مساعدتي وبسرعة ولكم كل الشكر والتقدير .

  517. محمد ساكن الجحيم – مرحبا انا عراقي واعيش في العراق الان وان مهدد بالقتل انا وعائلتي ارجوكم ساعدوني على منحي حق اللجوء الانساني في السويد او اي بلد اخر ولكم الشكر والاحترام

  518. ابلغ من العمر 47 عام لم اهنىء منها ولا عام حيث الحروب المتواليه والالام والدوامات التي مرت علينا طوال تلك السنين ومازالت.انا خائف منذ بلوغي سن الرشد .من مشاكل ليس لي علاقه بها .اسبح في بحر متلاطم الامواج ولا امل في ان اجد من ينتشلني .اكثر الكلما ت المؤثره في حياتي هي انتظر.اصبر.اختبيء .اهرب ……..وانا الان صابر حتى ابلغ السبعين من عمري ووقتها سوف احصل على ما كنت احلم…..رجائي الى الذي اريد منه ان يقطع حلمي ويريحني من فزعي ان يدلني على طريق سالك الى مملكة السويد عسى ان اعيش بقية عمري واترك جميع مفردات اللغه العربيه وقتها سأهجر الكلام واجعل نفسي اخرس وابكم .

  519. انا يزن ابلغ من العمر 19 عاما وانا من سكان مخيم الاجئين الفلسطينين في الاردن اسكن مع اسرتي المكونة من 8افراد فيغرفتين فقط ونحن في اشد الفقر فائبي لايسطتيع العمل فهوه مريض وانا في الدرسة ادرس المرحلة الثانوية ارجوكم ساعدوني في اللجوء في اي دولة قبل ان اترك الدراسة ويضيع حلمي الذي كنت دائما اراه امامي بأن اصبح مهندس وارجو من حضرتكم الرد وشكرا لكم

  520. الساده العاملين فى المنظمة الساميه لشوءون اللا جئين اتقدم اليكم برسالتى هذه طالبا شمو لى بحق اللجوء الانسانى او السياسى لكونى عراقى الجنسيه وكنت اعمل ضمن موءوسسات الدوله فى النظام السابق وفى المجال الطبى حيث تعرضت الى كثر ة التهديدات والابتز از ات لغرض التعاو ن والعمل مع العناصر المسلحه واجندة المليشات المسلحه وفى حالة عدم عملى اتعرض الى القتل والتهديد وقد تم خطف احد اطفالى من قبلهم واخذو فديه مقابل حياته وانا اعيش ضر و ف صعبه جدا علما انا لدى عائله متكو نه من ثما نية اطفال وقد تركت الو ظيفه والعمل وانا اعيش بعيدا عن اطفالى وعائلتى وقد اجتمع الفقر والمرض على عائلتى دون جدو ى او اى حل من قبل الجهات الر سميه واننى ملا حق من قبلهم ارجو ردكم فى اسعاف طلبى وشكرا لكم

  521. انا شاب فى الخامسه عشر من عمر ى واعيش ضمن عائله متكو نه من سبعة اطفال وان والدى كان يعمل ضمن موءسسات الدوله ضمن النظام السابق فى المجال الطبى تعرض الى تهديد من قبل المليشات المسلحه والعناصر المو اليه الى اجندتها وقد خطفو احد اخو تى الصغار واضطرر نا الى دفع الفديه مقابل حياته وقد هجرنا والدى خوفا على حياته بعد ان ترك الو ظيفه والعمل ونحن الان نعيش فى ظرو ف صعبه جدا ولايو جد لنا معيل وقد تركت الدراسه وانا فى مقتبل عمر ى ولدى شقيق اخر ايضا ترك الدراسه لغرض اعالة اخو تنا واخو اتنا لذا اتقدم برسالتى هذه ان تنظرو الينا فى عين الانسانيه فى منحنا حق اللجو ء الانسانى والسياسى فى اى دوله ترغبو ن بها لكى نعيش بعيدا عن التهديد والابتز از حيث انهم يلا حقو ننا فى كل مكان وير سلو ن الينا تهديدات وويلا ت بالقتل والتو عيد بالتهجير نحن با نتظار ردكم وشكرا

  522. السلام عليكم .
    تحية طيبه وبعد انا احمد من البحرين اننا نعيش في البحرين الوضع المتردي وتأمر على الشعب من الظلم ولجور في البحرين بسبب الطغيان الخليفي على ابناء هاذا الشعب وبل الاخص شيعت البحرين الاصليون وننا الان نمر بضروف صعبه وتامر على ابناء البلد الاصليون اريد الجؤ وانشد كل من يقدر مساعدتي بلجؤ الى بريطانيا

    طلبتكم وشكراً

    وهادا ايميلي
    hi5_bh@hotmail.com

  523. i am iraqi with abritish mother i live in iraq babylon .my mother lives at the momment in uk with my oldest brother. my life is in danger because of my mother is abritish. pls can you tell me what to do.i work as an interpreter with the usa army since 2006.that is makes my life so compecated.pls let me know what to do.
    many thanks

  524. my e-mail is
    SAAD035@yahoo.com

  525. i am iraqi with abritish mother i live in iraq babylon .my mother lives at the momment in uk with my oldest brother. my life is in danger because of my mother is abritish. pls can you tell me what to do.i work as an interpreter with the usa army since 2006.that is makes my life so complecated.pls let me know what to do.
    my email is
    SAAD035@yahoo.com
    .
    many thanks

  526. انى من العراق اسمي نبيل ساكن في بغداد وسببت لي مشاكل بغداد اريد اللجؤ الى امريكى

  527. انى من العراق اسمي نبيل ساكن في بغداد وسببت لي مشاكل بغداد اريد اللجؤ الى السويد وانى طالب في الجامعه

  528. ان مواطن عراقي اعيش بالعراق في الوقت الراهن الرجاء الى من يحب الله مساعدتي على اللجوء الى دوله النرويج وذلك لكون هذا البلد فيه الامان والحريه والدمقراطيه ويجمع الشمل والسبب الرئيسي للجوء بسبب الوضع الامني والقتل ولنل مهدد من قبل مليشيات بالقتل لي والى اهلي وكوني متزوج ولكم خير الشكروالاحترام والتقدير رجاءا المساعده في هذا الامر والعنايه به رجاء

  529. انا اسمي احمد فلسطيني مولود في الاما رات صح انه كل واحد تقوله الايمارات يتمنا انه يدخل الاما رات وانا مولود في الاما رات واريد الهجره بصراحه هي الدوله قبل كل شي اشطره علا كل الي سوتي من اجلي انا عمري 22 سنه 6 سنوات من عمري في السجون الماراتيه ليش؟
    لاني صاحب وثيقه مصريه تخيلو يا جماعة الخير ست سنوات في السجن شبابي كله راح في هل سجن وبصراحه اخر سنتين كل اسبوع يرموني في دوله واحاول الانتحرا يسكتو وبعدين يرجعو مره ثانيه انا بصراحه اريد الهجره ايلا اي دوله لو الهند0 ايميلي هذا هو الي يلاقيلي اي هل يسعفني الله يرحم والديكم il7abooob@hotmail.com
    almotagawel@yahoo.com

  530. اني شاب عمري 23 سنه مهدد من قبل الميليشات الشيعيه قتلو والدي واخواني الاربعه وانا ليس لدي مكان اعيش فيه غير خارج العراق لانه الميليشات تلاحقني وانا على الحدود السوريه العراقيه مكان سكني وارجو من الاخوة العالمين في الامم المتحده للاجئين للمساعدتي لانه تم قطع يدي على يد ميليشات جيش المهدي ارجو المساعده .. الله يخليكم

  531. اني المواطن علي النداف من عمر 26 عام وانا الان مهجر من منطقتي بغداد – السيديه بسبب المليشيات المسلحه وقد تطارني وانا لا اعرف اين اذهب الى اي دوله ممكن ان تفسح لي الذهاب انا وعائلتي المهجره من ديارها بعد اخذ البيت والسكن به واني اطلب من الاخوه العاملين في الامم المتحده المساعده لي في اي دوله من دول اوربا شكراً لكم

  532. سلام عليكم

    انا اريد ان اعرف اسباب لجؤ العراقين الى السويد فقط لماذا لا يذهبو الى دوله اوربيه اخرى مثلا سويسرا او بلجيكه او البقيه لماذا لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجوا ان يكون الجواب من ارض الواقع ومن خلال تجربه

    واكون شاكر لجميع المساهمات

  533. اني احق من اي موطن مطهد في الوقت الحاضر ولديه بالاوراق والمستمسكات الثبوتيه من دوائر حكوميه في دوله المالكي اصليه وليس مستنسخه وبها صحة صدور وكتب مخاطبات لدوائر الرسميه بسبب اضطهادي وتهجيري وقتل احد زملاءي وتهجير شاري بالاكمل لاني من الطائفه الشيعيه وانا كنت ساكن في بغداد اطلب الاطلاع على المستمسكات الرسميه من الاخوان العاملين في منظمة اللجوء الانساني مع التقدير

  534. انا مهندس عراقي \ 47 عام \ متزوج و لي ولد واحد و بنت واحده و من اب شيعي و ام سنيه اناشدكم مساعدتي بالحصول على اللجوء الانساني الى السويد ( بلد الامان ) لاني مهدد بالقتل انا و عائلتي كوني علماني و لا اعترف بالشيعه و السنه و لا اقتدي بأرائهم و معتقداتهم المتخلفه و اسكن حاليا في منطقه تحكمها الميليشيات الشيعيه المتطرفه ( في وسط العراق ) و المسنوده من الحكومه المركزيه الشيعيه و الاكثر من هذا كوني كنت ضابط مهندس في الجيش العراقي السابق لذلك حالتي صعبه جدا و معيشتي في العراق شبه مستحيله و ارجوكم مساعدتي باللجوء 0

  535. I am an iraqi engineer 47 years old . married and i have 1 son and 1 daughter my father is from shiit and my mother from sunni . iam asking you to help me to get a humantirian rufgee to swedn ( peace country ) because they threated me and my family by killing because i refuse the idea shiit and sunni and i cannot fellow them and there bad religous.
    i am living now in the middle of iraq which area that governed by the radical shiit milleashia . more than that i was an officer engineer in farmer iraqi army . so my case is very difficult and my life in iraq is impossible to continue .

    Please help me to live

    My E-mail is : afhmec61@yahoo.com

  536. بس اريد اسئل عن لم الشمل متى بالنسبة لعوائل اللاجئيين
    انا زوجي بالسويد صار اله 3 شهور كم ويقدر يلم الشمل
    شكرا الكم

  537. اسمي احمد عبد الباقي من دوله العراق واود ان اهرب من العراق بسبب الاوضاع الداميه في بلدنا واناشد السفاره السويديه بمنحي الجوء الانساني في اقر ب وقت انا وصديقي علاء ثابت

  538. اسمي رعد كامل سلوم السامرائي تعرضت للتهديد من قبل مجموعة ارهبية وقتلي كو ني اعمل في شركة فولفو للمعدات الثقيلة فرع العراق ارجو منحي الجوء في السو يد مع الشكر والتقدير

  539. انا مواطن علراقي وعمل في مجال الدوله وتخصيصا في وزارة الداخلية وقد تم تهديدي انا وعائلتي وامتكونه من زوجه وثلاث بنات: من قبل عناصر ارهابيه فرجو منكم قبول لجوئي اليكم لظمان والطمانان على مستقبل اطفالي ولكم جزيل الشكر والتقدير

  540. انا مواطن علراقي وعمل في مجال الدوله وتخصيصا في وزارة الداخلية وقد تم تهديدي انا وعائلتي وامتكونه من زوجه وثلاث بنات: من قبل عناصر ارهابيه فرجو منكم قبول لجوئي اليكم لظمان والطمانان على مستقبل اطفالي فمنحمني الجوء الى المملكة السويديه بحق الطفوله ولكم جزيل الشكر والتقدير

  541. انا مواطن علراقي وعمل في مجال الدوله وتخصيصا في وزارة الداخلية وقد تم تهديدي انا وعائلتي وامتكونه من زوجه وثلاث بنات: من قبل عناصر ارهابيه فرجو منكم قبول لجوئي اليكم لظمان والطمانان على مستقبل اطفالي فمنحمني الجوء الى المملكة السويديه بحق الطفوله ولكم جزيل الشكر والتقدير والله يعلم ويرى جزاكم الرب خير الجزاء

  542. انا سودانى من دارفور عانيت كثيرا من ويلات الحرب حيث مات عدد كبير من سكان قريتى بسبب الحرب فى دارفور ولم استطيع اكمال دراستى الجامعية والان انا وعائلتى جمعيا نفقد الامن والاستقرار نريد ان نستقر ولكن ظروف الحرب حالت دون ذلك وما زال اود اللجؤء الى كندا او استراليا

  543. الله يساعدكم نسائل يمته تساعدون العالم الي جاي يكتبولك لو بس تخدير لحد الان ولا واحد ساعدتوه نطلب منكم المساعده لان الناس تعبت ونتو تتفرجون
    4/9/2007

  544. انا في خدمة اي شخص بنسبه لا اي شيء يتعلق بلهجره

  545. مرحبا انا عراقية لقد قدمت طلب اللجوء انا وعائلتي الى المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين في سوريا ولقد اعطونا موعد للمقابلو وقابلناهم ولا توجد اي معلومات حته الان نحن نريد اللجوء الى دولة السويد وجميع اقاربي موجودين في السويد ومن ظمنهم اخي ولقد تعرضنا لتهديد الصريح من قبل ارهابيون القاعدة لان ابي يعمل مع الامريكان وقد قامو بأختطاف اخي الصغير وقامو بأرجاعه بعد دغع فدية مالية كبيرة والان نحن نعيش في حالة رعب وكنا نسكن في بغداد والان نعيش في مدينة كركوك في بيوت اقاربنا ارجو منكم ان تجاوبوني بسرعة وهذا ايميلي aveen_hashim@yahoo.com

  546. dear Sir/Madam
    Kindly be informed that I am an Iraqi Civil engineer , I have worked 3 years with a foreign company (BECHTEL-AMERICAN COMPANY)
    I have been threatened by a militia men where they put an envelope with a bullet in my house where I live so plz I need your help if you can help me by give me refugee to sweden

    I appreciate your help
    if you want more documentsabout my previous work in BECHTEL I will send you as soon as I got reply from you

  547. اطلب اللجوء الى اي دوله اوربيه تسمح لي ولعائلتي الزوجه و3 اطفال لعدم استطاعتي العيش في العراق لاسباب عده لااستطيع شرحها على هذا الموقع ولاكم جزيل الشكر والتقديــــــــــر .

  548. اني مواطن عراقي كنت اعمل ضابط شرطه وطردت لاسباب انتمائي الديني وقامت المليشيات الارهابيه بتفجير منزلي والان هربت الى سورياومعي زوجتي ولا نعرف اين اذهب وضرفي صعب جدا ارجو مساعدتي قدر الامكان اريد اللجوء في اي دوله اوربيه ولكم جزيل الشكر

  549. اني مواطن عراقي شيعي ارجوا المساعدة على منحي اللجوء في اي دولة اوربية وذلك لمساعدتي للعيش بسلام بعيدا عن التهديدات الطائفية….. ولكم جزيل الشكر

  550. اني شاب عراقي من مواليد 1977 اعمل ضابطا في الشرطه العراقيه من خريجي عام 1997 كليه الشرطه وحاصل على بكلوريوس علوم حاسبات الجامعه المستنصريه للعام 2002-2003 وحاليا برتبه نقيب تعرضت الى محاوله اغتيال بسياره مفخخه وذلك بتاريخ 7/5/2005 مما ادى الى اصابتي اصابه بالغه جدا في الساقين وحاليا مقعد ومهدد ببتر الساق الايمن لسوء حالتي الصحيه وقد اعلن تنظيم القاعده مسؤووليته عن الحادثواخي اصيب برصاصه في ظهره وقتل والدي جهارا نهارا وحاليا مقيم في سوريا بسبب تهجيرنا من قبل جماعه مسلحه ونهب اثاث الدار وتركت الوظيفه بسبب خوفي من تصفيتي ولعدم مقدرتي على السير الى بالكرسي المتحرك اطلب واستغيث بالانسانيه عسى ان يسمعني احدما , اطلب الهجره الى السويد او اي بلد يمنحني اللجوء الانساني ولكم مني السلام

  551. انا عراقي مضطهد ومطارد من قبل( جيش مقتدى الصدر )لعنهم الله***
    لكوني كنت اعمل مع القوات الامريكيه في مجال المساعدات الانسانيه
    اذا كنتم فعلا مهتمين بطالبي اللجوء ارجو قبولي كلاجي الى كندا او اميركا
    اعرف ان كلامي وكلام الذين سبقوني هواء في شبك***************

  552. هذا ابو الغيره العراقي هيج يصير بيه؟؟ مع الاسف ان شاء الله نرتاح من تطير كل العمايم بكل الوانهه ههههههههههههه

  553. عراقي الجنسيه نائب ضابط في الجيش العراقي السابق في قيادةقوات الحرس الجمهوري وزجتي عملت صحافيه في وقت ما ولنا طفل واحد وهجرنا بلتهديد عنوىمن قبل المليشيات الارهابيه ولا معيل لنا الا الله ونحن نعاني كثيرامن الظروف السيئه واغلقت ابواب الانسانيه في العراقين جميعا . اعلموا ان لكل عراقي وعراقيه لهم ماساة عظيمه لا توصف بكلام وكتابه والله المعين

  554. انا من تلعفر ابحث عن فرصة اللجوء السياسي الى السويد لاني وعائلتي مهددون يوميا بالقتل والتشريد علما ان اثنين من اخواني قد قتلوا على ايدي مسلحين بسبب الانتماء المذهبي وانا مستعد ان ارفق شهادات وفات اخواني في حالة قبول طلبي وانا الان تحت التهديد المباشر كوني اعمل مع قوات التحالف

  555. انا من تلعفر ابحث عن فرصة اللجوء السياسي الى السويد لاني وعائلتي مهددون يوميا بالقتل والتشريد علما ان اثنين من اخواني قد قتلوا على ايدي مسلحين بسبب الانتماء المذهبي وانا مستعد ان ارفق شهادات وفات اخواني في حالة قبول طلبي وانا الان تحت التهديد المباشر كوني اعمل مع قوات التحالف

  556. انا مصطفى من العراق – بغداد . تعرضت للاختطاف مرة و خرجت ب فدية مالية . و الان مهدد بالقتل لاسباب طائفية. وانا ساكن في منطقة ساخنة في بغداد . و القتل فيها مستمر والتصفية الطائفية مستمرة . انا اريد ان اسافر واخلص قبل ان اقتل . اريد ان اسافر الى اي دولة في اوربا . لان في اوربا يحترمون الانسان . انا من مواليد 1988 و اريد ان اسافر مع اهلي اذا امكن . لدي اخت وام واب وجدة . واذا لا استطيع انا موافق ان اسافر ومن ثم اسحبهم . ارجوكم لا تتخلو عني انا اريد الهجرة الى اي دولة اوربية . ارجو مساعدتي

  557. انا سيف انا من العراق بغداد . انا . تعرضت للاختطاف مرة و خرجت ب فدية مالية . و الان مهدد بالقتل لاسباب طائفية. وانا ساكن في منطقة ساخنة في بغداد . و القتل فيها مستمر والتصفية الطائفية مستمرة . انا اريد ان اسافر واخلص قبل ان اقتل . اريد ان اسافر الى اي دولة في اوربا . لان في اوربا يحترمون الانسان .انا من مواليد1991

  558. السلام عليكم اني الطالب حارث سيف الدين اعيش حالة مأساوية في بلدي العراق لاني تركت الجامعة منذ سنة انا طالب في كلية الهندسة قسم الحاسبات تم خطفي انا وابي ثم قتلوا ابي ومن ثم تركوني مقابل فدية مالية والان لانملك شي انا المعيل لاخواتي وامي متوفية ونسكن في غرفة صغيرة مهددين بالقتل دائما انقذونا ارجوكم انا في حالة ماساوية

  559. hi i am saddam i’ve been working with us army since 2004 until now as atranslator and i have 3 brothers they are working translators to(on of them killed with us solders by bomb) and because my brother he was killed the anathor people and the mellisha and the bad guys they know we are work with us armyand they are try to kill us now.now i am escaping from my house and i leave my job because now every body try kill us .by the we i had alotof recomendations from high rank and sgts in us army.pls answer me soon as you can because we live in trgedy case now pls help us

  560. السلام عليكم اني صدام من العراق اسكن في بغداد .عملت كمترجم مع القوات الامريكية منذ عام 2004 وحتى وقت قريب من هذا العام(2007) كانو لدي ثلاث اخوة يعملون معي مترجمين وحينما قتل احدهم بعبوة ناسفة مع بقية الجنود الامريكان اقمنا له جنازة في بيتنا وبسبب بكاء امي وفقدانها لوعيها علم الناس اننا نعمل كمترجمين مع القوات الامريكية ومنذ ذلك الوقت ونحن مطاردين من قبل المليشيات والارهابيين فكلما انتقلنا الى منطقة اكتشفوا مكاننا.ارجو مساعدتنا على الجؤ الى بلد امن مثل السويد مع العلم اني املك العديد من التوصيات من قبل رتب عالية في الجيش الامريكي مع العديدمن الاوراق الثبوتية اذا احتجتموها فسوف اقدمها لكم. مع جزيل الشكر والتقدير.ارجو الرد بسرعة رجاءا

  561. السلام عليكم

    الي يحتاج شيء في الغراق اني حاضر مراسلتي على الايميل zozo_zz_2000@yahoo.com
    شكراً الكم

  562. الى من يهمه الامر
    اني عراقي من بغداد اود الجوء الى دوله تحترم الحياة الانسانيه وتعطي الانسان حقه
    والتعبير عن رايه اي دوله توجد فيها الحرية الحقيقيه التي منحها الله

  563. السلام عليكم نحن مجموعه مكونه من 4 ضباط مهندسين تهددت حياتنا من قبل المجموعات الارهابيه واضطررنا الى الابتعاد عن عوائلنا للاكثر من سنه ونصف الامر الذي اذى وعرقل حياتنا الطبيعيه وكنا نحب ان نعلم هل من الممكن حصولنا واهلنا على فرصة اللجوء في احدى البلدان الاجنبيه نرجو الرد مع الشكر.

  564. مرحبا انا فلسطينى وموجود بمصر حاليا ولا استطيع العودة الى بلدى بسبب الاحتلال الاسرائيلى وبسبب الاحداث الاخير التى حدثت فى القطاع والتى على اثرها اصبت بعده رصاصات اجو منكم المساعدة بمنحى حق اللجو الى السويد وللتاكد ارجو مراسلتى باسرع وقت وذلك لوجود خطر على حياتى هنا وانا اتكلم بجدية

  565. مرحبا انا فلسطينى وموجود بمصر حاليا ولا استطيع العودة الى بلدى بسبب الاحتلال الاسرائيلى وبسبب الاحداث الاخير التى حدثت فى القطاع والتى على اثرها اصبت بعده رصاصات ارجو منكم المساعدة بمنحى حق اللجوء الى السويد او اي دولة استطيع ان امارس فيها حقى بالحياة وللتاكد ارجو مراسلتى باسرع وقت وذلك لوجود خطر على حياتى هنا وانا اتكلم بجدية

  566. اعلم بانه لن يصل منكم رد ولكن الغريق يبحث عن قشة واعلم انه بلدكم تمنح اللاجئ حقة بالحياة واكمال طريقة لذا اتمنى منكم الرد وبسرعة

  567. بالمناسبة حابب اضيف ايميلى كمان لانه بجد الوضع الى انا فيه والظروف صعبة love4ever28@hotmail.com

  568. كاظم عبد الامير كاظم حاصل على شهادة بكالوريوس هندسة الاتصالات ارجوا الموافقة على طلب اللجوء علما ان الحالة الاقتصادية لي لاتمكنني من تحمل تكاليف الدراسة

  569. اطلب اللجوء الانساني نعاني كل يوم وكل ساعة وكل لحظة من الفوضى والطائفية والميليشيات واطلب اللجوء الى اي دولة اوربية

  570. اطلب اللجوء الى اي دولة اوربية وذلك لعدم تمكني من اكمال دراستي لسوء الوضع في العراق

  571. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…
    إني مواطن عراقي ابلغ ال30 من العمر اعمل طبيب في إحدى محافظات العراق الجنوبية.اشتغلت قبل عام تقريبا في شركة نفط هولندية في شمال العراق وبعد عدة أشهر من عملي فيها تعرضت للتهديد من قبل مجهولين حيث تركت العمل هناك وظننت إن التهديد لي ولزوجتي وأطفالي قد انتهى لكن قبل أسبوع تقريبا تعرضنا لإطلاق رصاص انأ وزوجتي إثناء ذهابنا للعمل ونجونا بأعجوبة وبعد ذلك تلقيت مكالمة من هؤلاء ووصفوني باني خائن لبلدي وباني أساعد الأجنبي على سرقة نفط العراق واني لا استحق العيش وهددوني بخطف طفلاي وألان إنا وزوجتي وأطفالي مشردين عند احد أقاربي ولا نستطيع الخروج من المنزل أو الذهاب لعملنا .وألان أريد لجوء من أي دولة أوربية .فماذا افعل؟ ممن اطلب العون وإنا لازلت في العراق مع العلم لدي شهادة من هذه الشركة .

  572. Good day,
    I am Dr.Ala’ H. Auda 30 years old lived in Basra southern of Iraq have a bachelor degree of medicine & general surgery. I had a permanent job in the Iraqi governmental hospital as general practitioner& worked before one year ago with Addax petroleum company(Dutch company) in Taq Taq oilfield in Kurdistan of Iraq as a rig’s doctor, along this year I received many menaces from the sectarian & extreme militias in the south of Iraq in the form of threats to me & my family which consist of my wife 29 years old who work as a teacher of the computer sciences , my daughter 7 years old who’s student in the 2nd class & my son 3 years old. These barbaric militias threatened to kidnap my children & wife because I am working with a foreign company as they said that, so I resigned from the company before tow months . few days ago when me & my wife were on the way to our works ( my hospital & her school are close to each other) members of these militias followed us & shot us but we are lucky that we were near a police checkpoint & the bullets affect our car only. now they are said that me & my family should die & not deserve to live because they said that I am a traitor since I cooperated the foreigners to steal the Iraqi oil especially there are Dutch troop within the coalition forces in Iraq. Now me & my wife left our work after what our friends told us that these militia came and asked about us in our work places. Now We are jobless & our daughter can’t go to her school& left our home & lived with my aunt in the boundaries of Basra in a single room, now my aunt’s wife afraid from the danger of these militias. We are kindly ask your cooperation to help us in granting us the right of asylum in Netherland or any European country that we can participate in it’s building. I am writing for you now & my children are panic & starving .In the beginning of my message I wished a good day for you but this day we never found & will not find it in Iraq, so, I am writing for you with full trust to answer our demands & eager for receiving your respond & action soon)
    Regards,
    Dr.Ala’ H. A.
    Ashar Central post office,
    P.O.Box 494,Basra,Iraq

    alanoola2005@yahoo.com

  573. انا شاب سوداني خريج علوم اداريه وعاطل عن العمل بسبب الاضطهاد العرقي ارغب في الهجره الي السويد الرجاء المساعده .

  574. HI SIR
    I AM IRAQIAN KNOW THIS WEB SAIT BY GOOGLE SEARCH THANKS ALLOT FOR EVERY THING THAT YOU SHOW HERE
    I AM WORKING TELL NOW WITH SECURITY COMPANIES AS INTERPRETER AND I HAVE ALL THE CERTIFECATIONS THAT YOU NEED TO PROOF THAT EVERY THING WAS GOOD UNTELL THE MILLITIAS KNOW ABOUT THAT AND THE BIGGEST PROBLEM THAT SOME ONE SEEN ME WHEN HE WAS VISSITING THE PLACE THAT I AM WORKING WITH AND HE TOLD HIS GROUP EVEN AT THE POLICE STATION AND ALL OF THEM WORKING WITH THE MILLITIAS AND HE WAS WITH GRUOP THAT WE ARE TEACHING THEM HOW TO BE POLICE MEN TO PROTECT US AND NOW THEY KILLING US BY THE LOW AND WHAT LOW IRAQIAN BAD LOW PLEASE I AM NOT ASKING YOU TO SAVE ME BUT TO SAVE MY FAMILY EVEN IF YOU KEEP ME HERE BY GIVING US THE ASYLEM IN SWEEDEN OR CANADA OR ANY SAFE PLACE
    THANKS ALLOT FOR EVERY THING
    I WILL BE WAITING FOR YOUR RESPOND
    BEST WISHES
    HASSAN

  575. انا شاب من العراق كنت مع عائلتي في ايران لمدة 9 سنوات وقد عملنا هناك على الحصول على الهجرة الى استراليا وقد حصلنا على ذلك لكن لضروف خاصه لم نسافر فارجو منكم العمل على اعطائي فكرة على تجديد الفيزا للسفر مع العلم ان رقم هاتفي 009647706244067 مع الشكر طارق عبد الهادي

  576. انا مواطن عراقي من ديالى واقيم حاليا في سوريا انا وعائلتي المكونهوذلك بسبب الاحداث الداميه والمؤسفه والجرائم البشعه اللتي يتعرض لها العراقيون من ابناء السنه خصوصا على ايدي فرق الموت والقتل على الهويه والجرائم الارهابيه والتفجيرات اللتي لا تستثني احد وقد اضطررت وعائلتي الهرب الى سوريا حيث اقيم بشكل غير قانوني مع العلم ان السلطات السوريالا تمنحني وعائلتي حق الاقامه والعيش والعمل في اسوريا وتطلب مني المغادره فورا وقد علمت من بعض الاصدقاء عن تعامل حكومه السويد الانساني مع المواطنين العراقيين المهجرين جبرا واعطائهم حقوق انسانيه تمكنهم من العيش بكرامه لذا التمس من حكومه مملكه السويد اعطائي حق اللجوء الانساني انا وعائلتي والاهتمام السريع بقضيتينا
    وتقبلو جزيل الشكر

  577. يوجد في لبنان حوالي “5000” خمسة الاف فلسطيني من الذي اتوا في العام 1970 من الاردن خوفا على حياتهموحياة عوائلهم, هم اليوم يعيشون في لبنان بظروف صعبو جدا تمارس عليهم ضغوطا نفسية وجسدية ويعتقلون يوميا بسبب رفض الدولة اللبنانية اعطائهم اوراق ثبوتية ورفض وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الانروا الاعتراف بهم كلاجئين فلسطين .
    يتوجهون الى كل اصحاب الضمائر الحية والى المؤسسات الدولية والامم المتحدة بالاسراع في التدخل لحل مشكلتهم باعطائهم اورؤاق ثبوتية واعتراف الانروا بهم وتفقديمها الحماية لهم واعطائهم كافة المعونات والخدمات التي تقدم للاجئين الفلسطينين المسجلين لدى الانروا.
    از نقلهم الى بلد اجنبي وتوطينهم فيه

  578. dear.sir
    my.name mohamed ali mohamed
    date of birth.1982
    place of birth.mogadishu
    nationalty.somalia
    date of arrival to yemen .1992 aden
    icomen in yemen only but idont khow were is my family
    ilost my family the livil war somalia imoved and some peaple on the cheep icaming in yemen .
    the only trouble was my life and family
    khow ihavent work and school and house and family
    because my life is very bad.khow man and his family he is from yemen he has house and penforcattle behind his house he has acows ilive pen forcattle
    he not like me them if they wrong or they right wey to succeed my self
    iam washing his cows and house i sleep penforcattle he made me servant
    because ihavent country my country somalia is livil the war
    icant stay here because iam very tired and affliction
    if not try try very hard things are going to be differend even so
    ihave got freedom imay be the life changes alot i appeer things good or bad
    iam very tired with this life ihave no thing to do my life
    i hope my dream have many things to do about my future
    plz sir.
    help me iam refugee somalia ineed help iwant to see me iline how can get me yemen
    send me visa plz any way
    iam waiting your message thank you .sir
    my imial.darakola1@hotmail.com

  579. السلام عليكم انا الشاب قصي الجنسيه عراقي سني المذهب اشكو من مطاردة الارهابين لي بسبب وضعي الوضيفي كوني أعمل في المفوضيه العلي للنتخابات في العراق وان بعض العناصر الارهابيه مصره تركي للوضيفه وقتلي وقد تم استلام اكذر من تهديد لي شخصيا واني اغير سكني بين فتره واخرى وارجو مساعدتي ومنحي الجوء الى احد الدول الجنبيه او العربيه كوني من الذين يحبون مساعده بلدهم وانا ايضا ناشط في حقوق الانسان والصليب الحمر الدولي ولكم جزيل الشكر . 2007.9.26 وهذا بريدي الكتروني على الياهو مسنجر qusay_waseem@yahoo.com

  580. السلام عليكم انا شاب عراقى من محافظات الجنوب وانا فنان موسيقى ومن الواضح الضروف فى العراق لا تصلح للعمل الفنى خصوصن الموسيقى وانا مهدد من قبل ميليشات مختلفة لانى فنان واحب عملى ولااملك غير عمل اطلب بئسم الانسانية ان اخرج من العراق وان الان مهدد واطلب السفر الى الدول الاوربية لاكمال معهد الفنون الموسيقية ارجوكم ارجوكم…………..؟

  581. بس الله الحمن الرحيم الى كل من يسمع صوت العراقين الذين ذاقو الويل من هذا الزمن القاسي علينا كنا نعيش بامان ولكن ماذا حدث كي نكون مثل الوحوش يقتل بعضنا البعض انا احد سكان البصره السنه الذين نتعرض للقتل والتهجير السبب لاننا سنه لانلائم حكومه ايران التي تسيطر على البصره الحبيبه فنرجو من كل من يسمع صوتي ان يساعدنا على الخروج من الموت وان لم يساعدنا احد فنحن نتكل على الله لان الشهاده عز لنا لانخاف منهم ولكن ما ذنب الاطفال الابرياء وللعلم قتلو منا الكثير ودورنا قادم اليوم او غدا او بعده فارجو مساعدتي على الخروج من البصره ارجوكم حتى ولو فقط الاطفال وشكرا اخوكم اسعد ايميلي loom_78@yahoo.com

  582. مرحبا انا فتاة عمري20 سنة وانا واهلي تعرضنا الى الكثير من الظلم والاختطاف من قبل العناصر الارهابية فقد تم خطف اخوتي كلاهما واحدهم انخطف من البيت امام انظارنا من الصباح الباكر تخيلوا رهبة المنظر والمسلحين يملؤن البيت وقاموا باطلاق النار في داخل البيت وقد اصبنا بحالة فزع قوي ولحد الان يتملكناالرعب والخوف وقد ارسلولنا كاسيت عن تعذيب اخي الصغير وهو يبلغ من العمر16 عاما ياله من ظلم وقسوه ونطلب من اصحاب الانسانيه والمرؤه ان يرحموا بحالنا ساعدونا والله وانا اكتب لكم وعيناي غارقة بلدموع من اتذكر الموقف ارحمونا الله يحرمكم وخلصونا من هذا العذاب فنحن هم بشر ولم تعد لنا القدره على تحمل اي شي او سماع اي طلقه …..ارجومنكم انتوا الي ترحموا الناس ان ترحمونا وارجوك ان تاخذوطلبي وهو اعطائي اللجوء الى اي دولة عربيه او اوربيه ارجومن حضراتكم ان تاخذوا هذا طلبي بعين الاعتبار ولديه الكاسيت للتعذيب اعرضه على حضراتك وصور للبيت ونحن الان تاركين بيتنا ولانعرف اين نذهب كل يوم نحن في مكان ارحموني ارحموني ارحموني من الضياع ارجوكم ردوا على طلبي في اسرع وقت ممكن

  583. مرحبا انا فتاة عمري20 سنة وانا واهلي تعرضنا الى الكثير من الظلم والاختطاف من قبل العناصر الارهابية فقد تم خطف اخوتي كلاهما واحدهم انخطف من البيت امام انظارنا من الصباح الباكر تخيلوا رهبة المنظر والمسلحين يملؤن البيت وقاموا باطلاق النار في داخل البيت وقد اصبنا بحالة فزع قوي ولحد الان يتملكناالرعب والخوف وقد ارسلولنا كاسيت عن تعذيب اخي الصغير وهو يبلغ من العمر16 عاما ياله من ظلم وقسوه ونطلب من اصحاب الانسانيه والمرؤه ان يرحموا بحالنا ساعدونا والله وانا اكتب لكم وعيناي غارقة بلدموع من اتذكر الموقف ارحمونا الله يحرمكم وخلصونا من هذا العذاب فنحن هم بشر ولم تعد لنا القدره على تحمل اي شي او سماع اي طلقه …..ارجومنكم انتوا الي ترحموا الناس ان ترحمونا وارجوك ان تاخذوطلبي وهو اعطائي اللجوء الى اي دولة عربيه او اوربيه ارجومن حضراتكم ان تاخذوا هذا طلبي بعين الاعتبار ولديه الكاسيت للتعذيب اعرضه على حضراتك وصور للبيت ونحن الان تاركين بيتنا,وهم لم يتركوننا بحالنا وضلوا يهدونا العناصر الارهابية ولانعرف اين نذهب كل يوم نحن في مكان ارحموني ارحموني ارحموني من الضياع ارجوكم ردوا على طلبي في اسرع وقت ممكن وهذا ايملي للاتصالي بيا ان رحمتوني ولاتنسوا رحمتي marwa_saeed2005@yahoo.com

  584. الى متى يبقى الامل مسجون في طلب التوطين وخلاصنا من هذا الي يصير بنا في الدول العربية بعد اظطهادنا من قبل الحكومات العراقية انقذونا وخلصونا من الذي انا فيه انا شاب عايش لحالي بهد مقتل ابي وامي اريد طلب توطين في اي بلد من غير العرب لاني لااملك اي شيء في العراق ولا اريد العودة للعراق وانا الان في سوريا اتعرض لاشياء صعب الحديث عنها الان واني لا املك وثقية سفر بسبب طردي من سوريا ولا اعرف سبب الطرد
    ارجوكم انقذوني وانتظر ردكم00963991320145

  585. انا شاب من المغرب عمري 21 سنة اود أن أهاجر الى اي دولة تحترم حقوق الانسان لأن المغرب لا يحترم فيه حقوق الانسان فهو يوهم الدول الغربية انه يحترم حقوق الانسان و في ارض الواقع لا يوجد حريات و لا يحترم الانسان ابسط مثال عن انتهاك حقوق الانسان .هو قيام شيوخ و نساء بحتجاج على غلاء المعيشة ليبدء الصلطة المغربية بقمع المحتجين بوحشية و عتقال اطفال ما بين(10 و 17)سنة و اطلاق النار على المحتجين لتفرقتهم و المزيد منالانتهاكات وفي هذه الاحتجاجات تعرضنا لمداهم و يمسك بي و يجتمع 6 من رجال الامن لينهالون علي بالضرب بعصيهم بوحشية حتى اغمي علي رغم انني لم اشارك في الاحتجاج و مازلت اعاني من اثر الضرب بشعور بالم شديد يناهش عضمي زيادة على ذالك صعوبة العيش في المغرب .فهذه التصريحات التي ادليتها كافي لاذانتي و عتقالي و التفنن في تعذيبي .لذا اتوسل لمسؤلين في الامم المتحدة ان يمنحوني الجوء السياسي الى(الولايات التحدة الامريكية .او كندا.او استراليا..او اليابان) و انا سانتضر ردكم في العنوان التالي…..(478 تجزئة المكزاري مساي صفرو المغرب).او الاتصال بي على الرقم التالي..21267308214 ارجوكم ان تساعدوني على اللجوء السياسي مع احتراملتي لسيادتكم و لجهود منضمتكم التي تساعد الاشخاص و تمتيعهم بحقوقهم و شكرا جزيلا….