سلم – ديمقراطية – تننممية مستدامة



r
.


24 تعليق

  1. مسا الخير اريد الهجرة الىالنارويج اوالسويد
    انا خريج تصميم حرافيك ارجو منكم مساعدتي
    هذا هوعنواني هناك حياه قاسية بكل ما تعني الكلمة ارجو مساعدتي ولكم مني خالص الاحترام هذا هو عنوانيibrahem-4000@hotmail.com

    • السلام عليكم : اسمي هاني من العراق من محافظة كركوك واحب استفسر على طلب اللجؤ اذا بيها مجال ممكن جواب على سوالي لان اني مطارد وتعبان ودخلت سجن من دون سبب لمدة سنة و3 اشهر من دون سبب واطلب اللجؤ لااي دولة ارجو الرد

  2. انا نزار دنحا من العراق مسيحي اريد اللجوء الى الماني ارجو منكم مساعدتي لاان ولكم مني خالص الاحترام

  3. ان صاحب مخز شقلاوة المشروبات كحوليه لقد قامو بتفجير المحل في الماس فبل شهر في ساعه سادس صباح وان اريد منكم اللجوء الى المانيهانا ميسحس من العراق كركوك اسم نزار دنحا ارجو منكم مساعدتي وشكرا

  4. السلام عليكم
    تحية طيبة
    انا مقدم الطلب عثمان عبدالحميد
    نتيجة الظروف التي مر بها العراق من الارهاب
    فقد كنت احد ضحايا الارهاب حيث تم اختطاف والدي من البيت وتم تهجيري انا وعائلتي من البيت وتم قتل والدي بعد تعذيبه علما ان والدي كان يعمل مستشارا في احدى الوزارات الحكومية العراقية
    فبعد مروري بهذه الظروف القاسية اني مجبور على ترك العراق بعد تهديدي من قبل الارهابيين الذين يحملون اسلحة كاتمة للصوت حيث تم قتل احد اصدقائي امام عيني
    فارجو من حضراتكم مساعدتي في قبول طلبي علما اني لا اعمل في اي شركة تابعة للقوات الامريكية الصديقة اني مجرد ضحية ارهاب
    مع فائق احترامي لكم
    تحياتي

  5. السلام عليكم (( اني المواطن مشتاق جبار من منطقة الدورة اعمل رجل شرطة برتبة شرطي )) تعرضت الى حادث أطلاق نار من قبل مسلحين أرهابين بتاريخ 25/1 2005 قبل الأنتخابات بخمسةأيام قرب مركز شرطة بلاط الشهداء في الدورة مماأدى الى أصابتي بمرض مزمن ليس له علاج في جميع دول المجاورة وهو ألألام الوهمية وهي مصدرها الرئس ولأحساس بالوجع في القدم ومفصل الركبة أتناول المسكنات وهي الترامال وتكترول والبركيزول والسومدرين أصبحت مدمن على هذه الأدوية / وكذالك مصاب بشلل ساقي اليسرى / فتح جمجمة / نقص 20 سم من الأمعاء والصورة ابشع / أريد فقط العلاج خارج البلد على نفقة المنظمات الأتسانية / وشكرا

  6. Peace be upon you ((I miss the citizen Jabbar from the work session, a police officer at the police officer)) were exposed to shooting by militants as terrorists 25/12005 Boukmspoyam before the elections near a police station of Tours in the session Mmaody to my injury, chronic illness has no cure In all neighboring countries, a pain phantom a source Alris and sense Baloja in the foot and the knee joint address analgesics are boxes, and Tktrul and Albarakizul and Alsomadrin become addicted to these drugs / and also is paralyzed and my left leg / Open skull / lack of 20 cm of the intestine and is the ugliest / I just want treatment outside The country at the expense of organizations Alotsanip / Thank you

  7. papi_mm20002000@yhoo.com هذا عنواني

    • السلام عليكم : اسمي هاني من العراق من محافظة كركوك واحب استفسر على طلب اللجؤ اذا بيها مجال ممكن جواب على سوالي لان اني مطارد وتعبان ودخلت سجن من دون سبب لمدة سنة و3 اشهر من دون سبب واطلب اللجؤ لااي دولة ارجو الرد

  8. مرحبا أنا عمار من سوريا أريد الهجرة الى السويد أو النرويج عمري 20 حئابيب هئاجير من سوريا أذا فيكون ساعدوني ……………………

  9. مرحبا أنا من سوريا اسمي عمارأريد الهجرة ال لنارويج اوالسويد عمري 20 مافي شي بحياتي

  10. انااسمي رائدمن سوريا الان موجود بلبنان هربان من الحرب الحاصله في بلدي اريد منكم مساعدتي
    ولكم جزيل الشكر

  11. انا من سوريا بدي اطلع لاي مكان لو في حدى بيساعدني

  12. انا محمد عامر بن سمير جيرودية
    تولد دمشق 1/1/1982
    جنسية سوري
    متزوج وعندي بنتين
    مستوى الدراسة ثانوي علمي
    بالاضافة لانني عامل دورات بالمبيعات لمدة 8 شهور في دمشق عن طريق الشركة التي اعمل بها في سنة 2004
    واعمل مدير مبيعات لكبرى الشركات بسوريا ولها فرع في لبنان و الاردن
    فكنت اتنقل في التلات دول ( مدير مبيعات اقليمي )
    ولدي اسلوب بالاقناع ممتاز ان شاء الله
    منذ سنة 2004
    وأنا الان بمصر موبايل 00201023722525 – 00201154052093
    واود العمل لدى شركتكم المصونة ان امكن ولكم فائق الشكر والامتنان والاحترام
    شاكر حسن اصغائكم
    Email: amer.jer@ets-eg.com

  13. انا إسمي أحمد محمد أثيوبي من أصل أورومو مسلم موجود في اليمن هربا من أعمال الظلم علي المسلمين من قبل النظام الديكتاتوري المسيحي وارجو مسا عدتي

  14. I hope of exposure to Athad assistance last civil war by local Abokrashwla in Sudan Maof was looted and subjected to severe harassment by Althoaaroana University graduate in Computer – Information Technology
    Ask for political asylum to any State

  15. السلام عليكم احججرجو مساعدتي لو اتيت الى السويد سياحةوانا اخوتي ووالدي استشتدوا وانا كنت معتقل هل بامكاني تقديم لجواء ارجو المساعدة

    • السلام عليكم ارجو مساعدتي والدي واخوتي اثنين استشهدو وانا كنت معتقل والان ملاحق لو جئت الى السويد فيزا سياحية هل بامكاني تقديم اللجوء او لم يقبلوا لانني جئت سياحة ارجو مساعدتي

  16. اني حيدر من العراق طالب الجوء الى امريكا مع عائلتي بسبب الوضع الامني وليس لدي منزل اسكن فية وعملي اجره قليل ارجو الجواب مع احترامي

  17. انا لاجئ في لبنان والتمس من حضرتكم اللجوؤ الى السويد عندي اربع بنات واتمنى ان ينعمو بسلام بعيدا عن الحروب والمشاكل ولكم جزيل الشكر

  18. السلام عليكم انا حسين من العراق عمري 22سنه وعايش بالعراق وعندي عائله تتكون من 8اشخاص وابي وامي كنت اعمل في محل تجميل نسائي وكنت مستقر وحالتي طبيعيه وفي احد الايام اجو عليه جماعه ﻻ اعرفهم وهددوني بالقتل وهددو ابي وعائلتي وهدمو بيتنه علينه واخذو كل مانملك وهسه انا مشرد من مكان على مكان وﻻ اعرف مصيري وحياتي بخطر وحيات عائلتي واشكي الله والكم وانتو قدرو كيف المهدد ومشرد وانا حالين مشرد ولا أعرف عائلتي وين ششيشربون شياكلون ضاعت اخبارهم عني وحاير وين اروح وين انطي وجهي ورقمي تلفوني القديم ضاع وارقام اهلي كلها بيه وصارلي 7اشهور ما اعرف اخبارهم وين اهل الغيره الي تساعدني وتنجيني من الموت يا ناس محد شاف الجوع والضيم المربيه والله جريمه اني وعائلتي بنفس البلد وما اشوفهم سنه ونص ليش لئن احنه شيعه وهيج يصير بينه وهذا رقمي 07830873255

  19. Do you find it difficult to context-switch from maintenance to mainline? Or is the code similar enough? Click http://tu2s.in/searchll100830

  20. انا مصرى عندى ميول جنسى لوطى رجل مع رجل وانا بفرنسا هلا ممكن اعمل طلب لجوء لاانى هارب من اهلى بمصر لورجعت بيموتونى اية المطلوب اعملة

  21. السلام عليكم
    انا امرأة من العراق تجاوز عمري الخمسين وااطلب اللجوء الانساني الى اي بلد بسبب ماتعرضت له في السنوات الاخيرة من اصابات بسبب تفجيرات ارهابية والان فقدت حتى سكني بعد ان احترق في اخر تفجير في بغداد وحالتي الصحية سيئة جدا وعندي عدة اصابات في جسمي ولم يحسنوا معاملتي في مستشفيات بغداد للعلاج …

أضف تعليقاً

